تنزيل و مشاهدة فيلم Phantom Boy مدبلج

0
ما يحتاج الاباء معرفته
الاباء بحاجة الى معرفة ان الشبح ولد كرتونى فيلم الاثارة والمغامرات الفرنسية الجريمة (صدرت فى مترجم انجليزية اسم الاصدارات) من السينمائيين خلف قطة فى باريس. فى الفيلم noir على بعض اعمال العنف (تفجيرات والشجار للخطر, وما الى ذلك) مستشفى المزعجة مشاهد تجعل من الانسب الناضجة فى مرحلة ما قبل المراهقة الذين يمكنهم قراءة الترجمات ومعالجة اغمق عناصر بما فى ذلك المجرمون المدججين باسلحة واخذ الناس (مدينة كاملة) اخذ الرهائن وقتل/شبه وفاة كبير حرفا. فى مشهد واحد روح فتى فى نادى تعرى حيث ترى امراة عارية تقريبا الرقص امامه لكن المشاهدين الا اراها عارية والارجل السفلى يتجول على المسرح كما تذكر الكبار الفتى لتغطية عينيه. لغة الشتائم فزع فى الغالب بغضب "ابله", "الابله". ويقدم الفيلم دور قوى النماذج, وكذلك رسائل ايجابية عن قوة العمل الجماعى, الصداقة والعائلة الشجاعة وحسن النية من اعمال طيبة.
ما هو ?
الشبح فى فتى مدينة نيويورك, لكن الجميع يتكلمون الفرنسية (الذى يعكس الفيلم بلد المنشا, على الرغم من النص الانجليزى الملقب متاح ايضا). يبلغ من العمر 11 عاما هو احد المصابين بامراض مزمنة الصبى ويدعى ليو ( جاسبار Gagnol) حب للاباء الشقيقة الصغرى له اذ يمضى وقت العلاج فى مستشفى فى المدينة. ما الذى يجعل ليو هو ان (لم يذكر اسمه) مرض عضال اصطبغ له القدرة على شبحى خارج الجسم - الخبرات التى تسمح له بالتجول ومراقبة بل مساعدة الاخرين, فى حين ان الهيئة المادية ما زال على قيد الحياة فى المستشفى. طالما انه يمكن العودة الى جسده قبل هيئة اشباح تتفكك وهذا جيدا. عندما مشوه العقل المدبر (جان بيار Marielle الجنائية ترى المدينة باكملها رهينة المطالب الفاحشة ليو تتحد مع اليكس (ادوارد باير) الشجاعة ولكن المستشفى مؤتمر الاطراف, وصديقه مارى (اودرى تاوتو تلتقى ثانية), مراسل تحقيقات استخدام الخارقة هدايا للمساعدة على الاشرار.

فهل جيد?
جودة
فائقة noirish محزنا هذه المغامرة هو رسالة حب الى نيويورك واشادة بشجاعة الميئـوس بطل صغير. كغيرها من افلام الرسوم المتحركة, فرنسا مؤخرا الفيلم المؤسلب وملونة مع الاحرف غير موات لا تبحث فيعرض مناظر مثيرة. العلاقة بين ليو واليكس جميل, وكذلك التوتر العاطفى التفاعلات بين ليو ان والديه, شقيقته الصغيرة , ويعتقد ان تلعب دائما مهتمة قراءة اخاها الاكبر. وعلى الرغم من القدرة الخارقة ليو اصلى شخصية صبى اشتعلت بين بشكل غير وارد فى الواقع الصعب مريض بصورة مزمنة المريض لا يصدق على حلق فوق السحاب مراقبة يريد فى المدينة باكملها. واضاف انه مثل البطل الاسطورى مع مسؤوليته فى استخدام هدية الاكبر , ليس فقط فى رؤية اسرته او التجول فى نيويورك.
الفيلم الاكثر اعتاما noir العناصر الغاشم

ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن العنف فى الخيال. هل من الضرورى ان القصة? هل مختلف انواع العنف اثر الاطفال بشكل مختلف? هل اثر التغيير عند العنف المتحركة? لماذا نعم او لماذا لا?
ما الحرف (s) تتحرك بشجاعة? كيف ليو و ضابط شرطة العمل الجماعى لصالح مارى المدينة باكملها? لماذا تعد هذه ملامح شخصية مهمة ?
لماذا تعتقد ان السينمائيين مرض ابدا اسم ليو? ما هو رايك ? اذا كان لديك نفس القدرة, Leo كيف تستفيد منها?
كيف يمكن مقارنة هذا الفيلم الرئيسى, التى صنعت فى هوليوود افلام الرسوم المتحركة? هل





لا يوجد تعليقات

أضف تعليق