تنزيل ومشاهدة فيلم home مدبلج

0


ما يحتاج الاباء معرفته
يحتاج الاباء معرفته بان يستند ادم فندق Rex لكتب الاطفال Smekday بمعناه الحقيقى. هذا ينشئ بمهارة فيلم الرسوم المتحركة وحكاياته فيه الاجانب المعروفة Boov من اعدائهم, ايجاد كوكب جديد يسكن ... لياخذوا فوق سطح الارض. تقسيم حقوق العائلات فى الترحيل القسرى, والاكراميات Rihanna (لسان) مفصولة عن والدتها -- الذى يمكن ان يسبب ازعاجا للاطفال الصغار. انها تتحد مع اوهايو (جيم بارسونز) اكثر من صديق الانسان Boov وينشا مغامرات. الغزاة على السفن الكبيرة يمكن ان يكون مخيفا قليلا, فى وقت يبدو ان وفاة الشخصية الرئيسية (رغم ان الحال ليس كذلك). كما ان هناك القليل من المرحاض دعابة, ولكن ليس الكثير من عبارات قوية, واشياء مثيرة او استعمال المواد.


ما هو ?
ان Boov لدينا مشكلة. فى كل مرة الد اعدائها, جورد عليهم مختبئين فى مكان ما فى الكون, وقد هرب Boov الى مضيف جديد الكوكب. وفى هذا الوقت, وجهتها النهائية هى الارض. البشر, بما فى ذلك الدورة السابعة الصف بطرف لسان Rihanna) الذى ينتهى فصلها عن والدتها, تقل مبتهجة, الفراغ عنها Boov وارسالها الى استراليا. ولكن ما يجعل من المستبعد صديق النصائح فى اوهايو (جيم بارسونز, على غير العادة Boov الودية الذى تستهويه اتصال. وعلى الرغم من انطلاقة متعثرة, شكل سندات, يتامرون على ايجاد طرف والدة الزعيم انقاذ كوكبنا.


 


فهل جيد?
جودة
الكثير من الابداع والحرفية من تبديدها فى دار الانتاج الرسم المتحرك بشكل جميل. فيلم جيد اذا لم ترسمه الاصلى - وربما طيب لغالبية الشباب وتسرعه. ان Boov تبدو مثل لدى الفيدراليين, كالسيارة وبالمجرمين عن لى امتياز مع شريك صغير ملقاة. و Boov غبيا Smek الزعيم الكابتن (متحمس ستيف مارتن) مدغشقر السعودي المزهو بنفسه كان ليريد ولكن لا بفرح شديد الملك الشجاع Julien. (عندما مهددة Boov Smek تقول الاسطورة "بحكمة فروا مذعورين

Boov".( يعترضون على الشجاعة وعدم توقنا الانسانى الى الشركة; يجدون السلوك البشرى تماما محيرة. وهذا يجعل المحبوبة يا على وباستثناء حالة انه رجل يريد حزب يعيش بين الناس الذين يرون ان "الاطراف غير مجدية Boov تناول قيمة الوقت." ("انا بين Boov لا تتسع". "وانا مناسب.") العلاقة بين friendless طيب القلب ولكن الشكوك الغريبة على الذات تلميح جميل. وكانت الاغانى Rihanna (بالتناوب) ان يضع النقاط على الحروف يساعد كثيرا على توضيح الاسس العاطفية الفيلم. ان التاكيد على افضل السمات الانسانية - الاتجاه لعرض غير عقلانى الامل فى مواجهة الاحتمالات البعيدة يجعل المنزل للشعور الجيد الخبرة حتى الاجانب على الكوكب.

ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن رسائل منزل عن التسامح. كيف تثبت ان الفيلم لا باس من ان نكون اصدقاء مع اناس تبدو مختلفة منك والعيش بصورة مختلفة عن?

لماذا تعتقد ان البعض قد يفقد الامل قبل محاولة? لماذا فشلت حتى قبيحة الشكل?

ستشعرون اذا لم يكذب فى كل مرة قمت الاخضر? هل البشر اخرى يقول " عندما تقع?

اذا كنت قد قرات الكتاب الفيلم, وكيف يمكن مقارنتها? التى تحب افضل, ولماذا?


تفاصيل افلام
تاريخ الاصدار المسرحية: 27 مارس 2015
DVD/المتدفقة تاريخ الاصدار : 28 يوليو, 2015
: 178 جيم بارسونز وستيف مارتن Rihanna وجنيفر لوبيز,
المدير: تيم جونسون
Studios: فوكس للقرن العشرين, دريمووركس انيميشن
Genre: الاسرة والاطفال
المواضيع: مغامرات, شخصيات والصداقة الفضاء الاجانب
وقت التشغيل: 94 دقيقة
الجمعية الامريكية للافلام السينمائية
الافلام السينمائية الامريكية التصنيف: PG التفسير: معتدل وبعض وقح دعابة

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق