مراجعة وتنزل و مشاهدة فيلم cars 3

0

ما يحتاج الاباء معرفته
يحتاج الاباء معرفته ان سيارات 3 جزء من بيكسار السينمائية الامتياز عن عالم الحديث, مثل السيارات. النجوم فريق الاصوات بقيادة واوين ويلسون threequel يعود الى هذا المستوى المعيشى واكثر تنوعا (ناهيك عن اقل عنفا من القسط الاخير والسيارات 2. ان اللغات الرومانسية, ومياه الشرب/التدخين كافة, كن مستعدا زوجين من شدة الاصطدام/هدم ديربى مشاهد ظهر فيها الرئيسية تالفة, فى خطر او خوف من المركبات العدوانية حتى تنشر المناشير الدوارة). الحروف تعلم دروس الحياة الرئيسية هناك رسائل ايجابية عن اهمية ايجاد الحكمة الداعمة (مثل الاستشارة ورحل الصديق العزيز Doc هدسون); الفكرة التى مؤداها ان مهما كان قديما انت دائما اكثر معرفة; بغض النظر عن الجنس او ما يشبه, يجب ان يسمح لهم بالمنافسة والتوصل على احلامك. رائع اختيار مراوح السيارات من جميع الاعمار.


ما هو ?
وفيما يلى السيارات 3 سباق السيارات الشهير البرق ماكوين )لسان اوين ويلسون) الانتقال من ذروة حياته المهنية فى التعامل مع الشباب وسرعة عالية التقنية المنافسين الذين من الواضح انهم يريدون ان يتقاعد الخروج عن الطريق. يستخدم البرق مؤتمره منافسيها - ثم ينشره hotshot المبتدئ (وارمى هامر جاكسون العاصفة) يهزم الجميع فى سباق. "الجيل التالى" لسباق السيارات, العاصفة قطارات داخل وتعظيم ملامحه السرعة وممارسة اجهزة محاكاة المكلف. بعد العاصفة يفوز بسباقات عديدة متتالية, البرق يدفع نفسه صعب جدا وينتهى الجرحى فى الحادث. تراجع عن العالم منذ بضعة اشهر, ولكن فى النهاية انه يتفق مع شريكه/المحامى سالى (بونى هنت) افضل صديق Mater (لارى الموجود, انه حان الوقت كى تستعيد امجادها. بمساعدة الجديد Rusteze للتدريب مدرب شخصى Cristela كروز راميريز )الممثل الكوميدى الونزو , لا تملك سوى بضعة البرق اسابيع للاستعداد السباق الذى سيحدد ما اذا كان سيبقى فى السباق ... او الاستغناء عنها.



فهل جيد?
هذه "الفكرة" threequel للبنت ان (وان!) فعل اى شئ لتحقيقها وان هناك شئ خاص عن المعلم/يحتمون بهم. وعلى الرغم من وجود شئ ولا سيما بشان المؤامرة الاصلى (من الواضح ما ان ينتهى الامر يحدث) والسيارات 3 افضل بكثير اخف من امتداد اعمال العنف السيارات 2 موضوعين رئيسيين هما حوالى امكن للدارسين الاقدم, ويغرقونهم بالكحول - لمس اللازمة للاطفال. idolizes فى ثقافة الشباب الجميل ان نرى استمرار البرق حدادا على العلاقة بينه وبين Doc Hudson. ثم هو فى المقابل يجد نفسه على الطرف الاخر وارتباط مماثلة كروز قد يكون المدرب ولكن بمجرد حلم السباق نفسها حتى ادراكها دون سواه فى سباقات تشبه.

هناك كمية كبيرة من عبوته فى هذا الفيلم: صديقة للاطفال يتناول الصداقة على اساس السن, الجنس والعلاقات بين المعلم والطالب. كل الاصوات لا بعمل جيد على الرغم ماتير وسالى الرادياتير سبرينجز على خفص عديد طاقمها الونزو ان كروز. الانضمام الى المرح, كيرى واشنطن منهجا سباق توقدها البيانات بعض المحللين ناتالى الرباعية للمتسابقات المتقاعدين (بما فى ذلك, كريس كوبر, سموكى Doc هدسون رئيس طاقم لمرة واحدة, مارجو Martindale Hubble رائد "سيدة متسابق") الذين عرفوا, وارشادهم, وتسابقنا مع Doc. الكل مرحب حروف جديدة. وفى نهاية المطاف, السيارات حوالى 3 البرق فى متسابق من النضوج فى التعامل مع الماضى رئيس. على الارجح يقودها ذكرياته عن علاقته Doc و التعلق المتزايد للشباب كروز تكملة هذه السيارات فى نهاية المطاف غير الصديقة للطفل الفائز.


حدث اطفالك عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن الرسائل فى السيارات 3. لماذا الثقة جزءا حيويا من المنافسة/ممارسة الرياضة? ماذا يعنى عندما يقول "سالى البرق " لا خوفا من الفشل - الخوف من عدم حصوله على فرصة"? لماذا تعتقد كروز تشعر انها لا تنتمى الى العرق? هل تعتقد ان الفيلم تحاول التاكيد عن الاناث والذكور المتنافسة الى جانب? لماذا البداية العاصفة باقالتها منافسا?

اجزاء الفيلم المرعب? لماذا? كم يمكن للاطفال الصغار مرعب الاشياء معالجتها?

وهو حرف قدوة? كيف واظهار المثابرة والاتصالات? فلماذا هى سمة مهمة قوة?

لماذا من المهم البرق انه يقرر عندما كان السباق? ماذا يتعلم خلال عرض الفيلم? ماذا تعتقد انه سيكون فى المرحلة القادمة?

الاطفال: ما الذى تريد ان ترى هذا الفيلم? القصة او الاعلانات او نتاج عمليات التلازم? هل تريد اشياء اكثر عندما تقف السيارات الحروف بشانها? ما هو السن الاطفال فهم التسويق والاعلان?

التفاصيل
فى مسارح الافلام : 16 يونيو, 2017
على قرص DVD او التدفق: 7 تشرين الثانى/نوفمبر 2017
: 178 اوين ويلسون, بونى هنت, وارمى هامر
مدير
الاستوديو براين رسم الصور المتحركة استديوهات والت ديزنى
Genre: الاسرة الاطفال
المواضيع: السيارات والشاحنات
ذات طابع الصداقة المزايا: الاتصال والمثابرة
وقت التشغيل: 109 دقيقة
تصنيف الجمعية الامريكية للافلام السينمائية: مجموعة
جوائز/يكرم: المنطق سيل

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق