مشاهدة و تحميل فيلم turbo مدبلج

0
ما يجب أن يعرفه الآباء
الآباء بحاجة إلى معرفة أن توربو هو مضحك الرسوم المتحركة الكوميدي المستضعف مع رسائل ايجابية قوية. الموضوعات التي يتم تشغيلها طوال الفيلم (وتتعزز باستمرار) تشمل الاعتقاد في نفسك، وبعد أحلامك، وعدم التخلي أبدا. سوف يجد الاطفال الشخصيات سخيفة مسلية ما لا نهاية، مع فقط قليلا من الغمز والصور النمطية، والفكاهة قعادة لمواجهتها. أكثر ما يثير القلق هو المشاهد المتكررة للخطر، حيث القواقع الحبيب يبدو أن في خطر وذلك بفضل تهذيب الحشائش، طريق سريع مزدحم، والغربان، وفيرة، وحادث سيارة. ولكن كل المشاهد التي تتضمن الشخصيات الرئيسية يتم حلها بشكل إيجابي.
ما القصة؟
تربو (التي عبر عنها رايان رينولدز) هو السرعة مهووس الحلزون حديقة منظمة الصحة العالمية، أكثر من أي شيء آخر، يريد أن ينافس في إندي 500. انه غير كفؤ في حياته تسير بخطى بطيئة المجتمع الحلزون حتى حادث غريب مع أكسيد النيتروز يعطيه سيارة شبيهة القدرات، بما في ذلك العيون التي تضيء مثل المصابيح الأمامية، قذيفة وامض الحمراء أقرب إلى المصابيح الخلفية، وبطبيعة الحال، سرعة. عندما توربو وله naysaying شقيق، شيت (بول جياماتي)، يتم التقاطها بواسطة تيتو البشري (مايكل بينا)، الذي بعد ساعات الحلزون سباق هواية يكشف عن مواهب رائعة توربو، توربو وله كفؤ من المؤيدين تشق طريقها إلى إنديانابوليس، حيث توربو يصبح منافس المحتمل في السباق الأكثر شهرة في العالم.

فهل من جيد؟
جودة
توربو يفعل الكثير من الأمور في نصابها الصحيح عندما يتعلق الأمر إجراء، فيلم الرسوم المتحركة مضحك إشراك للأطفال. انها حصلت على الاطفال الشخصية الرئيسية يمكن استئصال لوتتصل، بالإضافة إلى حديقة حيوان من الشخصيات الداعمة الذين امبير حتى يضحك (وايت شادو، التي عبر عنها مايكل بيل، يسرق المعرض). الأطفال لا يعيرون اي اهتمام أن مفهوم الحلزون السماح للسباق في إندي 500 غير قابل للتصديق تماما وبالكامل من المشاكل المنطق. (كما أنها لا يهمني أن التاكو واردة في تاكو تقف / شاحنة ليست أصيلة.) انهم سوف أحب التفاصيل الصغيرة، مثل عندما يضع تيتو توربو إلى الفراش مع علبة من صلصة تاكو لوسادة والتورتيا الحارة ل بطانية.
ولكن البساطة الفيلم وعدم وجود مفاجآت هي ما منعها من كونه صحيحا موقف التدريجي للأطفال. نحن لا نشك في أن توربو وسوف تيتو تكون ناجحة. واسرعت أي الحبكات الجانبية من خلال مع القليل من الاهتمام. وبينما المناطق الحضرية، الهيب هوب الموسيقى التصويرية، ويلقي متنوعة عرقيا والإضافات ترحيب لآلهة فيلم للاطفال، والإعداد لا يشعرون تتحقق بالكامل. وعموما، فإن الأطفال يتمتعون تماما الفيلم، لكنه قد لا عصا في عقولهم لفترة طويلة.
عائلات يمكن الحديث عن ...
ويمكن للعائلات تتحدث عن الأفلام واقعي. هل تعتقد أنه من المهم أن القصص يبدو تصديق في الحياة الحقيقية؟ غير أنه من الصعب أن يتمتع فيلم إذا كان مفهوم يبدو بعيد المنال جدا؟
ما الذي لاحظته حول حيث تم تعيين توربو؟ هل رأيت أي أفلام الرسوم المتحركة الأخرى المنصوص عليها في البيئات الحضرية مثل هذا واحد؟ لم يبدو أن الشخصيات لتناسب المكان؟ هل لاحظت أي الصور النمطية؟
ما هي أنواع من الأحلام التي لديك؟ الذي يدعم أحلامك؟ هل لأحد أن يقول لك أحلامك هي غير واقعية؟ ما هو شعورك عندما يحدث ذلك؟

صفات الفيلم
مسرحي تاريخ الاصدار: 17 يوليو 2013
دي في دي تاريخ الإصدار: 12 نوفمبر 2013
المدلى بها: مايكل بينا، بول جياماتي، رايان رينولدز، صامويل جاكسون
مدير: ديفيد سورين
الاستوديو: دريم والرسوم المتحركة
النوع: العائلة والاطفال
المواضيع: سيارات والشاحنات، والإخوة والأخوات، غير الأسوياء والمستضعفون
وقت التشغيل: 96 دقيقة
تصنيف الرابطة: PG
MPAA التفسير: بعض الإجراءات معتدل والعناصر الموضوعية


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق