مشاهدة و تنزيل فيلم Meet the Robinsons مدبلج

0

ما يجب أن يعرفه الآباء

الآباء بحاجة إلى معرفة أنه حتى الأطفال الصغار جدا وسوف حفر هذا ديزني المتحركة مغامرة، على الرغم من أنها قد تكون مكثفة جدا بالنسبة للبعض. القصة تدور حول لويس، وهو اليتيم العبقري الذي يتوق للقاء والدته الحقيقية. هناك شعور بأنه ورفاقه في دار للأيتام يشعر رفض - وتعول 124 الأزواج انه اجتمع الذي لا ينتهي اعتماد عليه وسلم - لكنه لا يزال رعاية وتشجيع من قبل الكبار. هو مستحق العنف الكرتون معظمها إلى أشرار الفيلم - قبعة سوداء مستديرة الروبوتية والرجل ذو شاربين الغامض الذي يرتدينه. وقبعة الرجل يعاني من الغيرة الشديدة والمرارة، وهذا هو السبب أنه يريد أن يدمر مستقبل لويس. ولكن في المستقبل، كما اتضح، هو مشرق للجميع، حتى الأبرز لويس. قد يكون المتبنين للأطفال المعنيين وخاصة مع الطريقة التي يصور الأيتام وعملية التبني.

ما هي القصة؟
في تلبية روبنسون، لويس (التي عبر عنها دانيال هانسن) ليست مجرد يتيم - انه عبقري الطفل. يخترع الأدوات العملية، مثل بندقية زبدة الفول السوداني وهلام أن يجعل إعداد شطيرة حزام السرج. وقد خائفة انه خارج، من قبل عدد له، 124 مجموعات من الآباء المحتملين. أملا في رؤية أخيرا الأم الذي تركته على عتبة دار الأيتام، لويس يعمل بلا كلل على جهاز ذاكرة أن المشاريع ذكريات محددة على شاشة التلفزيون. بعد ما يصل المزيج في معرض العلوم المدرسة، ويختتم الحاجة إلى التكبير إلى المستقبل مع صبي صغير غامضة. في محاولة لشرح المؤامرة وقت السفر الفيلم هو الخلط كما المنهي، ولكن النقطة للمستقبل هو إظهار الشباب لويس أنه يناسب بشكل جيد في عائلة مهرج: روبنسون، الذين لديهم أقارب أكثر أحمق من Addamses، وFockers، وTenenbaums. بعد فشل لويس لإصلاح جهاز PB & J، وروبنسون احتفال فشله باعتباره الطريق إلى النجاح. وعندما الشرير في الفيلم - وهو رجل ذو شاربين مع قبعة سوداء مستديرة الروبوتية - تطلق العنان تي ريكس على الأسرة والعشيرة تنضم القوات للدفاع عن المخترع الشاب. في الماضي، كان لديه منزل - على الأقل في المستقبل.




فهل من جيد؟
جودة
الأيتام مقدام والأنصار مثالية في مغامرات الأطفال. سواء البشرية (آني، أوليفر تويست) أو الحيوان (ستيوارت ليتل، ويلبر)، وأنهم الطرف الأضعف في نهاية المطاف، وإلا قلب أقسى يمكن استئصال ضدهم. لحسن الحظ، لويس ليس اليتيم نموذجي يعانون تحت حكم البالغين قاسية القلب. انه محاط تزايد التقلبات الوجدانية الذين يريدون حقا لتعزيز تألقه - من مدير دار الأيتام (أنجيلا باسيت) إلى بلده تشجيع معلمي العلوم، وبطبيعة الحال، فإن روبنسون، الذين يعتقدون أن كل الأخطاء والفشل يؤدي إلا بشكل أفضل.

والعلاقات بين الأجيال، خاصة في المستقبل، والتحبيب. عشيرة روبنسون يبدو معتوه في البداية، ولكن مع استمرار مستقبل، أنها تنمو بسرعة عليك كما بالضبط هذا النوع من الحضنة لويس ومن الطبيعي ان يكون الانتباه إلى (ولسبب وجيه، ولكن عليك أن ترى أن فهم). قد لا يكون كما لمس كما العثور على نيمو، كما رائعة من الناحية الفنية كما سيارات، أو كما الخارقون للدعوة الوالدين ،، ولكن تلبية روبنسون خطوة مسلية في الاتجاه الصحيح لتقديم القرابين غير بيكسار-ديزني. والذي لا يحب بطل اليتيم؟

عائلات يمكن الحديث عن ...
ويمكن للعائلات يتحدثون عن السبب في أن روبنسون نعتقد أن الفشل هو جيد. يمكنك التفكير في الوقت الذي لم تفز ولكنك لا تزال تعلمت شيئا مفيدا؟ و، للمتعة، منذ لويس هو مخترع الطموحين، تسمية بعض الاختراعات التي تعتقد أنها ستكون مفيدة في المستقبل.

كيف يتم الأيتام صورت في الفيلم؟ لا تجعل الفيلم الأطفال الذين لا يتم اعتماد يبدو حزينا وحيدا؟ هل تعتقد أن هذه هي الطريقة التي يجب أن يشعر الأيتام؟ تسمية بعض الأيتام الشهيرة الأخرى في الأفلام والكتب.
كيف يمكن للفيلم مقارنة لكتاب وليام جويس الذي يتم الاستناد إليه؟ الأطفال: لو كنت تقرأ هذا الكتاب قبل كنت شاهدت الفيلم؟ إذا لم يكن كذلك، هل تعلم أنه يستند إلى كتاب؟

هل تحب الأفلام التي تعتمد على الكتب / قصص أكثر من تلك التي لا؟ ما هي بعض من أفضل التعديلات الكتاب إلى فيلم؟

فيلم الصفات
مسرحي تاريخ الاصدار: 29 مارس 2007
دي في دي تاريخ الإصدار: 23 أكتوبر 2007
المدلى بها: أنجيلا باسيت، لوري ميتكالف، توم سيليك
مدير: ستيفن أندرسون
الاستوديو: والت ديزني
النوع: العائلة والاطفال
المواضيع: السحر والخيال، ومغامرات
وقت التشغيل: 102 دقيقة
تصنيف الرابطة: G


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق