مشاهدة و تنزيل فيلم Everyone's Hero مدبلج

1
ما يجب أن يعرفه الآباء
الآباء بحاجة إلى معرفة أن بطل الجميع هو 2006 فيلم الرسوم المتحركة حول لعبة البيسبول. حسنا، حتى أنه هو نفسه القديم "المثابرة على خلاف" الموضوع الذي تم القيام به مليون مرة. وقال، انها ممتعة ننظر إلى الوراء في عصر عندما تلصق الاطفال غرفهم مع الممكن أن افتات البيسبول والأبطال في كل ملعب البيسبول. بعض التدخين بين شخصيات الكبار. الاطفال في مجانيه رمي الأشياء في يانكي. يحصل اعتداء يفتي في مجموعة متنوعة من الطرق الكرتون: بدأت في وجهه، وانتقد على مسار السكك الحديدية، وتلقى صفعة قوية من قبل مضرب بيسبول. يانكي يواجه خطر في هذه الرحلة. BOBBLEHEAD بيب روث ومقطوعة الرأس الدمى بعنف من قبل صاحب الأشبال. بعض الشتائم والألفاظ النابية خفيفة تشمل "بعقب"، "رعشة"، و "booger".
ما القصة؟
يانكي ايرفينغ (جيك T. أوستن) هو من مشجعي البيسبول مخصصة الذي يحب زيارة والده، ستانلي (ماندي Patinkin)، في وظيفته في استاد يانكي. عندما يذهب (بريان دينيهي) الخفافيش بيب روث مفقودة من غرفة خلع الملابس عشية بطولة العالم 1932 على التحول ستانلي، وقال انه ينتهي الحصول على النار. يانكي يجعل اتصال بين الشخص الذي رآه في غرفة خلع الملابس، ليفتي Maginnis (ويليام مايسي)، والخفافيش المفقود (التي عبر عنها (ووبي غولدبرغ). مع صديقه الجديد، والحكمة تكسير البيسبول Screwie (روب راينر)، يانكي ينطلق لايجاد واعادة الخفافيش المفقود. مساعدة يانكي على سعيه هي المسترجلة حيوية مارتي (رايفن سيمون). وأمي يانكي العمل الدؤوب، إميلي (دانا ريف)، وتعتقد في عائلتها وترعى لهم الرعاية المحبة.



فهل من جيد؟
جودة
لعبة البيسبول، والأطفال، والأسرة، والشرف - انها إرث جميل من قبل كريستوفر ودانا ريف اليسار، كما كان هذا الأخير مشروعهم قبل كل من وفاتهم. على الرغم من بعض الشيء مرسومة (دعونا نواجه الأمر - لقد تم المتفجرات من الأفلام سريعة الحركة)، هذا الفيلم يقدم رسالة إيجابية عن فعل الشيء الصحيح وعدم التخلي أبدا، حتى في مواجهة الشدائد.

ويذكر أيضا الأطفال أن الأحلام حقا يمكن أن تتحقق، وأننا يجب أن نضع دائما عائلاتنا أولا، حتى لو كان ذلك يعني الذهاب الى أقاصي الأرض لوضع الأمور في نصابها الصحيح. ومع تصنيف G، انها واحدة من تلك الأفلام النادرة التي أمر عظيم للأطفال من جميع الأعمار.

عائلات يمكن الحديث عن ...
ويمكن للعائلات تتحدث عن أهمية وضع الأسرة أولا وتوصيل خلال الأوقات العصيبة.

ويمكن أيضا أن الحديث عن الأحلام والعزيمة القوية لملاحقتهم. كان يانكي الحق في خلع من تلقاء نفسه للعودة الخفافيش؟ يمكن أن لديه أشياء التعامل معها بشكل مختلف لتجنب وضع نفسه في خطر؟

ما الذي يتطلبه الأمر ليكون بطلا؟ من هم الأبطال الحقيقيين في حياتنا؟




فيلم الصفات
مسرحي تاريخ الاصدار: 12 سبتمبر 2006
دي في دي تاريخ الإصدار: 20 مارس 2007
المدلى بها: جيك T. أوستن، رايفن سيمون، روب راينر
الإدارة: كريستوفر ريف، كولين برادي، دان سانت بيير
استوديو: فوكس القرن العشرين
النوع: العائلة والاطفال
الموضوعات: رياضة وفنون الدفاع عن النفس
نقاط القوة الشخصية: النزاهة، المثابرة والعمل الجماعي
وقت التشغيل: 90 دقيقة
تصنيف الرابطة: G
MPAA التفسير: جميع الجماهير


التعليقات