مشاهدة و تنزيل فيلم bolt مدبلج

0
ما يجب أن يعرفه الآباء
الآباء بحاجة إلى معرفة أن الأطفال بالتأكيد سوف تريد أن ترى هذه المغامرة الرسوم المتحركة بطولة مايلي سايروس (وأيضا، صوتها، على أية حال)، على الرغم من أنها لديها ما تفعله مع هانا مونتانا شيء. هناك بعض المشاهد من خطر (الانفجارات وحالات احتجاز الرهائن، والقطط الشريرة) في التلفزيون تظهر داخل واحد في الفيلم، ولكن بعد أول بضع دقائق العمل معبأة الفيلم، انها مصنوعة توضح للجمهور انها تصنيع جميع . وهناك أيضا متوترة، النار يحتمل أن تكون مخيفة خلال ذروة الفيلم. ولكن الأهم من محتوى الفيلم هو بين سن مناسبة لجمهورها المقصود.
ما القصة؟
بولت (التي عبر عنها جون ترافولتا، والقيام ببعض من أفضل أعماله في السنوات) هو كلب خاص من الذي تدرب على الاعتقاد انه فعلا كلب لمكافحة الجريمة مع القوى العظمى، وليس لاعبا الكلاب. منذ فترة ما بعد الولاده، وقد عاش بولت فقط على مجموعة برنامج تلفزيوني ويعتقد حقا الشاب صاحب بيني (مايلي سايروس) يعيش تحت التهديد المستمر من عالما مجنونا وله القطط الشريرة. عندما يهبط بولت عن طريق الخطأ في صندوق الشحن، ويختتم في مدينة نيويورك، لا تزال تحت الوهم أنه هو كلي القدرة. مع مساعدة من القطط الضالة يتردد اسمه القفازات (سوزي Essman) والهامستر المشاكس اسمه الكركدن (مارك والتون)، بولت يسافر عبر البلاد ليجد له بيني والحبيب.














فهل من جيد؟
جودة
ترافولتا هو مذكر من المستغرب كما كلب مع روح الخارجي ولكن حساسة الشجعان. انها منعش أيضا لسماع سايروس شيء آخر غير زوجها لتعزيز الذات شخصية أو لها الأنا، هانا مونتانا. الزوج يكون اللمس على الشاشة والكيمياء، وكما تفعل ترافولتا وEssman، الذي يعرف أفضل كزوجة شكس جيف Garlin لسوزي على التعليم المهني العالي كبح حماسك. التنغيم أسفل الحافة في هجتها نيويورك، قد القفازات Essman لتذكير المشاهدين من جيسي أكثر حزما من قصة لعبة 2.

مع تثبيت جون لاسيتر كرئيس قسم الإبداع في عالم والت ديزني للرسوم المتحركة، والتأثير بيكسار هو ملحوظ في بولت، وهذا شيء جيد. انها ليست فيلم بيكسار، ولكن الاهتمام الاستوديو الثوري بالتفاصيل الدقيقة والحوار جلية. ليس هناك الكثير جدا entenders مزدوجة غمزة غمزة أو داخل النكات ثقافة البوب ​​- مجرد قصة بسيطة عن كلب السوبر الذي يأتي الى تفاهم مع كونها فائقة للشخص الوحيد الذي يهم.

عائلات يمكن الحديث عن ...
ويمكن للعائلات يتحدثون عن ما جعل الأطفال نريد أن نرى هذا الفيلم - كان قصة أو كل من الإعلان / التسويق؟
هل تفضل أفلام الرسوم المتحركة حيث تتم أصوات من المشاهير؟ لما و لما لا؟ كيف يتم مايلي سايروس تأهل فريد للقيام ببطولة فيلم عن المشاهير الذين ينبغي أن يسمح للتصرف طبيعي؟

ما هو الفرق بين الواقع والخيال؟ كيف كان بولت عالقا في الحياة الخيالية؟ ماذا يعتقدون بيني بولت مفقود من خلال التفكير هو في الواقع الكلب سوبر؟ لماذا القفازات يشككون البشر؟

فيلم الصفات
مسرحي تاريخ الاصدار: 21 نوفمبر 2008
دي في دي تاريخ الإصدار: 24 مارس 2009
المدلى بها: جون ترافولتا، مايلي سايروس، سوزي Essman
الإدارة: بايرون هوارد وكريس وليامز
الاستوديو: والت ديزني
النوع: العائلة والاطفال
الموضوعات: مغامرات
وقت التشغيل: 96 دقيقة
تصنيف الرابطة: PG
MPAA التفسير: بعض الإجراءات معتدل وخطر

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق