مشاهدة و تنزيل فيلم astro boy مدبلج

0
ما يجب أن يعرفه الآباء
الآباء بحاجة إلى معرفة أن هذه الرسوم المتحركة مغامرة الروبوت خارقة على أساس سلسلة 1960s أنيمي استرو بوي هو العمر المناسب لجامعيون الابتدائية. لديها مواضيع متطورة إلى حد ما (الحزن، والضياع، والحرب)، فضلا عن الكثير من العنف عمل الرسوم المتحركة - بما في ذلك وفاة الطفل، وتدمير العديد من الروبوتات، الانفجارات، والروبوتات المسلحة بالمدفعية الثقيلة. ولكن اللغة هي محدودة للإهانات خفيفة مثل "أحمق"، وليس هناك وضع المنتج ما يدعو للقلق. ويرد رجل عسكري هاجس الحرب كحرف سلبي بخفة دم. على الطرف الآخر من الطيف السياسي هو الثلاثي من الروبوتات الثورية الذين يدعون كل "الرفيق" الآخرين والحصول على ملصق لينين في مكان اجتماعهم.
ما هي القصة؟
ASTRO BOY يروي مغامرات الروبوت تسلحي (التي عبر عنها فريدي هايمور) التي أنشأتها الحزن عالم الدكتور تينما (نيكولاس كيج) في شبه الدقيق لابنه المتوفى، توبي. عالم ذهول، الذي كان ابنه قتل خلال مظاهرة خطيرة لمترو سيتي المثيرة للحرب ستون العام (دونالد ساذرلاند)، يسمح استرو بوي للاعتقاد بأنه حقا توبي ... حتى يسقط صبي بطريق الخطأ من النافذة، ويدرك أنه يمكن أن تطير . الهروب من الدكتور تينما الان نادم قبل أن يتمكن من اغلاق يديه وقدميه، والأراضي استرو بوي في "مزبلة" أدناه مترو المدينة التي هي الأرض على الملوثة. وقال انه يعمل في عصابة من الأيتام التي كتبها كورا (كريستين بيل) والحمأة (مويسيس أرياس)، الذين يعيشون مع لحم الخنزير البيض (ناثان لين) التي يقودها، وشبه بالتبني الد النوع على ما يبدو الذي يدير العرض مثل المدرج حيث معركة الروبوتات ل الموت. عند لصف استرو بوي على الروبوت، وقال انه يجب قتال من أجل حياته مرة أخرى - ويستجمع الشجاعة لانقاذ الجميع من الخطط الشنيعة عامة ستون لبدء حرب دامية.

         

فهل من جيد؟
جودة
المخرج ديفيد باورز (متدفق بعيدا) ليس ثوري في مقاربته للرسوم المتحركة، ولكن كان لديه حرص العين لتسلسل العمل. كما انه يلتقط بذكاء الكوميديا والمأساة من الروبوت الذي يعتقد انه فتى الذي يدرك انه خارقة. هايمور لديه الحلو تماما، صوت الانفعالية للعب استرو بوي، وقفص الأصوات مسكون بشكل مناسب كما الدكتور تينما، الذي حقا يريد ابنه لتوه إلى الوراء. وسارقوا المشهد هي ساذرلاند ولين، وكلاهما توفير يضحك الفيلم من خلال اللعب شخصياتهم كما بعقدة الأنانية مسلية والملتوية بشكل لا يصدق.

أجزاء متساوية منظمة العفو الدولية، بينوكيو، والجدار الإلكتروني، استرو Boystrongly يتذكر كل مع مواضيعه من استنساخ الروبوت جعلت لagrieving الأم، وهو صبي الاصطناعي يريد أن يصبح حقيقي، وthescary آفاق مستقبل يصبح فيه الأرض ما يقرب من andpeople غير صالحة للسكن يجب أن يعيش في مكان آخر تعتمد اعتمادا كليا على الاطفال technology.But سيكون في الغالب يجهل هذه المواضيع أثقل، باستثناء أولئك الذين يفهمون إشارة واضحة إلى بينوكيو. سوف المشاهدين من كبار السن الحصول على ركلة من المخادع، الصقور ستون عامة، الذين حملة شعارات ( "انها ليست حان وقت التغيير") والرغبة الصريحة للحرب تذكرنا جورج سي سكوت Turgidson العامة في الدكتور سترينجغلوف. أسترو بوي قد لا إطلاق ألف عواقب، ولكن النكتة والصديقة للطفل خارقة فرضية لجعل تسريب ترفيهي.

عائلات يمكن الحديث عن ...
ويمكن للعائلات يتحدثون عن كيف يقارن استرو بوي إلى الأبطال الخارقين أخرى. انه خلق على الروبوت مع صلاحيات خاصة، بدلا من ولد أو تحويلها عن طريق الخطأ. كيف يقبل استرو بوي (كما يقول الرجل العنكبوت) أنه مع القوة الكبيرة تأتي مسؤولية كبيرة؟

هل تعتقد أن موضوعات أكثر نضجا في الفيلم صدى مع الاطفال؟ ما الأفلام الأخرى أتطرق إلى القضايا ذات الصلة بالتكنولوجيا، والتلوث، والحرب، وما شابه ذلك؟ هل هذه المواد المناسبة للفيلم للأطفال؟

كيف يتم التعامل مع الموت توبي ل؟ وتتميز الأفلام العديد من الأطفال في وفاة أحد الوالدين، ولكن من النادر وفاة طفل ليتم تضمينها. الأطفال: هل كان يفضل لتوبي إلى أن تتحول إلى استرو بوي بدلا من الموت؟

فيلم الصفات
مسرحي تاريخ الاصدار: 23 أكتوبر 2009
دي في دي تاريخ الإصدار: 16 مارس 2010
المدلى بها: فريدي هايمور، كريستين بيل، نيكولاس كيج، صامويل جاكسون
مدير: ديفيد باورز
استوديو: قمة الترفيه
النوع: العائلة والاطفال
المواضيع: الخارقين، مغامرات، والروبوتات
وقت التشغيل: 94 دقيقة
تصنيف الرابطة: PG
MPAA التفسير: بعض الإجراءات والخطر، ولغة معتدلة وجيزة

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق