تنزيل و مشاهدة فيلم The Secret Life of Pets مدبلج

0
ما يحتاج الاباء معرفته
الاباء بحاجة الى معرفة ان الحياة السرية الحيوانات الاليفة هى مغامرة مهرة اشراك حوالى ما الكلاب والقطط والطيور الداجنة الاخرى طيرت هالاشكال ومسكتهم حتى اننا لا. فى الفيلم, ويشمل ذلك نوعا من الخطر الخطر الذى لا ما عرضها فى الفيلم الحملة الدعائية. الرئيسية حرف كحد اقصى ( Louis C. والالتزام) Stonestreet ديوك (اريك) كثيرا ما تعقب احيانا, واحيانا على الاقدام سيارات وشاحنات وحافلات/A/التى بانج فى جملة امور, ومصرع المصيد. كما دودج الحيوانات; انتقل موحلة, والمجارى; امام افعى ضخمة وغيرها من الحيوانات المفترسة/غاضبة; يتواجها عبر barking, وقد نظر الشبل البالغ وهى تصيح والمزيد. الحيوانات مناقشة قتل الناس (مكافحة الطابع الحيوانى اعجابها يزعم البعض ترك اصحابها السابقين بالتفصيل كيف قاموا بذلك). نقطة واحدة تشبه الشخصية الرئيسية قد لا ينجو احد الاشرار يموت فى مشاجرة. هناك وظيفة فى الجسم دعابة (تشيهواهوا وهو يبول على الارض فى الاثارة الكلاب البوليسية انتهاء الخلفى للاخر, الخ), عادل بت الاهانة عبارة ("البكم" "غبى" و"weirdo" و"حمقى" "بكاء طفلك", الخ.), استخدام اليمين فى "حركة الجهاد الاسلامى" الا شنيتزل. كل ذلك رسائل ايجابية عن الصداقة والعمل الجماعى والمثابرة, والتعاطف, وكذلك عدم جدوى الانتقام اهمية الانفتاح على اصدقاء جدد التجارب التى تجلبه. ماكس الدوق صدى العلاقة خاصة تمتزج اسر و/او تلك التى تتناول قضايا اخواتهم

ما هو ?
يعيشون حياة طيبة فى شقة بمدينة نيويورك ماكس ( Louis C. والالتزام) يعتبر نفسه كلب الاوفر حظا فى العالم. ولكن يزعل عند محبيه البشرية كاتى (ايلى كيمبر, وبالرسالة العملاقة, "يا اخى اشعث" (ايريك Stonestreet ديوك من الماوى. الامور تزداد سوءا بحد اقصى عندما ينتهى فقدان ديوك collarless. بعد الحصول على القبض عليه الحيوانات يجدون انفسهم تحت رحمة الثلج (كيفن هارت, ارنب مهووس يحمل ضغينة ضد الانسانية الذى يقود جيش تحت الارض غير المرغوب فيها الحيوانات الاليفة. السابق ماكس ديوك قصارى جهدها ترجع الى كاتى, ولكن الامر سيستغرق من مجموعة من الاصدقاء - ماكس بقيادة تحديد قائمة الشعبية البوميرانية فتيات الجيدجيت (جينى/ ان تفلت من المضاعف, بنجاح قبل فتوات.




1



2

فهل جيد?
جودة

مضحكة اشراك فريق الاصوات ممتاز, مغامرة الحيوانات الحية لتسلية الجمهور بمختلف فئاتهم العمرية, قم بتسخين المشواة ربما اضافى الاستئناف المكرسة اصحاب الحيوانات الاليفة. انه امر مضحك لمعرفة ماكس سيقابل اصدقاءه حتى تختفى فيه شعوبها اليوم من مشاهدة telenovelas على مداهمة الثلاجة الى هز الى هيفى ميتال. قطعة الارض, بينما لم تكن فريدة (من الصعب ان تفوت المقارنة بينه وبين "قصة لعبة مثلا), وتتحرك بوتيرة جيدة, مع ما يكفى من التقلبات فى الخيال التفاصيل بالكامل.
بينما الرسائل ذات المغزى ليسوا من الجبهة فى الحياة السرية الحيوانات الاليفة كما كانت فى افلام Zootopia المواضيع واضحة والمثابرة والعمل الجماعى. و ماكس ديوك وصهره تشبه صدى العلاقة خاصة ممتزجة او العائلات التى تتناول قضايا المنافسة/الاستياء الحروف عمق جذاب ايضا, بمساعدة الممثلين الموهوبين وتوفير اصواتهم. فى مكان ما فى خضم تتدحرج من تفجيرات السيارات البذيئة هارت ينقل الارنب الكامنة بالوحدة والحزن; وهذا ارنب حقا تفكر زملائه الادلاء باصواتهم التى لا ينال منها فقط. وسليت فى بنات جيدجيت يثبت انها اكثر بكثير من puffball المرفهة; اخلاصها ماكس لا يتزعزع, يمتد الى ابعد منطقة احبب لمساعدته. من السهل تصور تكملة تركز على الحصول على بلدها عصابة معا لمساعدة اخر, وفى الوقت نفسه هنا عسى ان يكونوا جميعا مريحة لفات لطيفا للاستلقاء.
ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن اى اجزاء الحياة السرية كانت الحيوانات الاليفة مخيفا. ما يخيف? كنت قلقة من الحروف? كم يمكن للاطفال الصغار مرعب الاشياء معالجتها?
كيف تظهر الحروف التعاطف, والعمل الجماعى والمثابرة? لماذا تعد هذه سمة مهمة قوة?
لماذا تعتقد ان تتدحرج غاضب? ما جعله يكرهون البشر كثيرا? والا فكيف يمكن ان يكون قد تناول مشاعره?
لماذا ماكس منزعجين للغاية عندما يجلب ديوك ? كاتى كيف تعرف ان ينسجموا خلال

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق