تنزيل و مشاهدة فيلم Underdogs مدبلج

0
ما يحتاج الاباء معرفته
الاباء ان يعلموا انه عام 2013 كمبيوتر مغلوبة على افلام الرسوم المتحركة التى لاعبى كرة القدم المصغرة وكرة الطاولة تنبض بالحياة لمساعدة صبى من دحر السعودي المزهو بنفسه كان ليريد الفتوة فى ملعب لكرة القدم. رسالة الفيلم - انه من الافضل ان تجرب بنفسك افضل ويكون على الرياضة مهما حدث من الفوز طوال الوقت باى وسيلة ضرورية - تاتى مدوية وواضحة. البلطجة معاد يعانى من اثار فوزه فى جميع التكاليف. هناك هو مشكوك فيه الفكاهة والدعابة التى تنطوى على الطيور فى جميع انحاء: روث والانف, انتشال لضربة فى دولاب, فضلا عن الاشارة الى الرمى "اداة" كيف العصيبة الناجمة من احدهم "شم" التحميل وخط "يجب علينا ان نذهب الى مكانى او مستقبلك?" تطلب قباحة الجرذان فى سوق خردة قد يكون مرعب الصغار او اكثر حساسية المشاهدين.
ما هو ?
عندما يتعلم ان ابنه لم يعد مهتما فى كرة القدم لانه لم يسجل اى هدف وجاك (ماثيو موريسون) يدخل غرفة ابنه يقول له النوم قصة عندما كان صبيا يعمل فى المقهى. فى المقهى على طاولة كرة القدم وطاولة كرة قدم اللاعبين الذين الحروف الفريدة بينهم لبريطانيين غاضبين دى الهيبى من Berkeley, عبثا اللاعب الاسبانى. يلتقى طريفة الفتاة وتدعى لورا, ولكن عندما يبداون قد عين, السعودي المزهو بنفسه كان ليريد فتوة داخل مقهى ايس وتطالب بدور جيك فى كرة القدم. عندما جايك تفوق عليه - - Ace لم يخسر اى شئ - اى شئ ولكن على Ace ليصبح لاعب كرة قدم محترف المهيمنة فى العالم. وعندما يحدث ذلك, بعد سنوات عديدة من البلياردو الحادث يعود الى بلدة ايس تشترى المدينة يبدا هدمه, بما فى ذلك مقهى المحبوب لعبة كرة القدم جايك صغير الاصدقاء. اللاعبين على المجلس فى الحياة لن يوقفهم شئ لمساعدة جيك وقف هدم البلدة ايس وسرقة لورا وهزيمة جيك له مجموعة من المتطوعين المحليين القذر فى مباراة كرة القدم النهائية لتحديد "المنتصر"- جيك او اس.

فهل جيد?
جودة
بينما ليس بيكسار لفيلم مغلوبة لا ترفيهى على حسب الصيغة المالوفة الان بيكسار. من المستبعد الاشياء - فى هذه الحالة, وطاولة للعب كرة القدم اللاعبين -- الى الحياة, يعبر عنها المؤدين المعروفة (فى هذه الحالة, جون ليجويزامو وبوبى موينيهان, وغيرهم) الذين يقدمون الاغاثة الكوميدى بالحديث فى مبالغ فيها لمسات واللهجات بينما يتردد عن عدم فتوة ولكونه للروح الرياضية. وفى فيلم بيكسار, وتحريك شخصية ممتازة اصوات لا امعاءه تتقلص امام تستحق, الكثير من الابداع يجعل بيكسار فريدة من نوعها.
وفى حين ان بعض pratfall هو مشكوك فيه دعابة كارتون العنف تجعل من هذا الشئ الكثير من اجل الاطفال الصغار وكبار السن من الاطفال والاباء ستجد الكثير من التمتع قصة والاناقة دعابة. صامتة الكئيبة مراهق يدعى "Emo" الحرف وحده يستحق تكرار ضحكات مكتومة. ايضا, دون افساد اى شئ عن الفيلم الذى يعرض تغييرا ابداعيا على الرياضة ولا فيلم الانهاء بمهمتهم من تعادله فى فيلم الرسالة الشاملة.

ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن الفيلم الرسالة بشكل عام. وما هى الرسالة? ما هى الطرق التى ابلغت?
كيف ترهب فى هذا الفيلم? هناك عواقب وخيمة على سلوك البلطجى?
كان الفيلم المتوقع? كيف تشبه يختلف عن غيره من الافلام الترفيهية الرياضية التى تعطل اللعبة الى سلك?

فيلم
تاريخ الاصدار: تفاصيل المسرحية فى 27 اب/اغسطس 2014
دى فى دى: 19 يوليو 2016
: روبرت, القى السيد بيتر Serafinowicz Grint انتونى رئيس
المدير: خوان خوسيه كامبانيلا
شركة استوديو: واينشتاين
Genre: الاسرة والاطفال
المواضيع: الرياضة فنون
ذات الطابع غير الاسوياء مغلوبة المزايا: سلامة
التشغيل: 106 دقيقة
الجمعية الامريكية للافلام السينمائية التصنيف: PG
الجمعية الامريكية للافلام السينمائية: تفسير بعض العمل وقح دعابة المعتدل

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق