تنزيل و مشاهدة فيلم Ice Age: Collision Course مدبلج

0
ما يحتاج الاباء معرفته
الاباء بحاجة الى معرفة ان العصر الجليدى: تصادم على الدفعة الخامسة فى عصور ما قبل التاريخ على طراز العصر الجليدى. انه ليس من الضرورى على المشاهدين رايت كل الافلام السابقة لفهم المؤامرة, ولكنه يساعد. العنف/الخطر اقل حدة مما حدث فى الدفعات السابقة ولكنها تتميز الكوارث الطبيعية الخطيرة مثل كويكب نارية توجه الى الارض (النيازك المدمرة / وكذلك البيض سرقة طائر بنت على التدمير. يمكنك ايضا تتوقع القليل من الاهانة عبارة ("لاجد برازا" "غبى"), فضلا عن تعليقات حول "المعتدل اجزاء يتراجع" الحر. من الاحرف التى تقترن ايضا ان يشمل او قصير جدا. وكما هو الحال دائما, فان الرسائل تدور حول العمل الجماعى, الحب الغير مشروط/القبول بحق "القطيع"
ما القصة?
عصر الجليد: Scrat التصادم يبدا دون قصد انشاء المنظومة الشمسية المعروفة ارتايت ان سفينة الفضاء الاجانب تم تجميدها فى المجلدة. مرة فى الفضاء الخارجى, يواصل Scrat عن محبيه acorn فقط لانزال الكثير البروتونات الخراب الذى يسببه كويكب بالتوجه مباشرة الى الارض. على الارض قبل التاريخ فرقة الملقبة بالمراة الحديدية العملاقة مانى ( راى رومانو); وزميله ايلى (كوين لطيفة); صابر حب الحلوى النمر دييغو (دينس ليرى); كسلان سيد (جون ليجويزامو) مع مفاجاة فى مشاركة مانى ايلى ابنة والخوخ (كيكى بصحة mastodon بالمر, جوليان (ادم ديفاين). من سبقوه فى Julian مانى, التى "لا بديل افضل" والخوخ يريد ترك القطيع "roam" بعد العرس لكن بمجرد ان نيزكا, اصبحت مجموعة فريدة تركز على بقاء التلاؤم مع ماهر صديق البارعين Pegg باك )سيمون).



فهل جيد?
جودة
سلسلة طويلة قد تجاوزوا ترحيبها هذا الخامسة (امل النهائية) للحصول على الدفعة بعض الضحكات. كما اشارات deGrasse كل شئ من نيل تايسون والهاش علامات والصور الشخصية bro المصافحة. لحسن الحظ, بينما لا المسالم, بحيث تصبح دائمة البغيض. وفى الواقع, فان افضل لسلاسل فى القصة تذكر غيلبرت سوليفان مع باك غناء talky بسرعة فائقة, الاغنية الى "الفيغارو" فى Aria حلاق اشبيليه.
ما تتراجع العصر الجليدى: التصادم هو شعور التى رايناها جميعا قبل من الدفعات السابقة - اكثر او اقل. والى جانب الخوخ انخراط وادخال الهيبى بلدية الحيوانات الذين قد اكتشفوا نافورة الشباب (شكرا بطبيعتها البلورات المغناطيسية, السيناريو لا يجلب جديدة الى الانتخاب. وفى حين انه لا شك فى ان الاطفال الاصغر سنا الضحك وخصوصا snarky بجعة متيمة سيد, الجدة (واندا سايكس, وبالاضافة لذلك فان تيتر مرحة غير مبالية الاخوة Seann ادى تحطم (ويليام سكوت وجوش بيك/ التصادم ومن غير المحتمل ان الاباء تماما السحر

ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن الفيلم المرعب. هل تعتقد انهم لا باس به الاطفال الصغار? كم يمكن مرعب الاشياء اطفالك?
لا تجعل الفيلم مشاهد عنيفة الفكاهة اقل رعبا? لماذا نعم او لماذا لا?
كيف تظهر الحروف العمل الجماعى والشجاعة? فلماذا هى سمة مهمة قوة?
كيف تصفون والرسالة العصر الجليدى? ما الذى يعرف الاسرة? من هم افراد الاسرة فى هذا الفيلم?
لماذا تعتقد ان اجزاء من الشعبية? هل تشعر العصر الجليدى سلسلة كاملة الان او تحب ان ترى اخر? كيف مسار تصادم مقارنة اربعة اخرين? وهو المفضل?

فيلم
تاريخ الاصدار: تفاصيل المسرحية 22 يوليو, 2016
: 178 راى رومانو دينيس ليرى سيمون Pegg, جون ليجويزامو
Thurmeier الادارة: مايك, جالين ت. تشو
ستوديو : شركة فوكس للقرن العشرين للانتاج السينمائى
Genre: الاسرة الاطفال
مواضيع: الصداقة الحيوانات البرية
الطابع المزايا: العمل الجماعى
وقت التشغيل: 100 دقيقة
الجمعية الامريكية للافلام السينمائية
الافلام السينمائية الامريكية التصنيف: PG التفسير: معتدل وقح دعابة بعض الاجراءات/الخطر

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق