مشاهدة و تحميل فيلم Hero Quest مدبلج

0
ما يجب أن يعرفه الآباء
الآباء بحاجة إلى معرفة أن بطل السعي، وفيلم الرسوم المتحركة الروسية الصنع تكييفها للجماهير الناطقة باللغة الإنجليزية، لديه الكثير من العمل للرسوم المتحركة، التشويق، والحرب، وصبي صغير في خطر المتكرر. بعض من المخلوقات "مخيفة" هي كوميدي. ومع ذلك، يمكن للأطفال الصغار أو فائقة الحساسية العثور عليها مخيفة. فانغ الحاملة الضباع ثرثرة، ومداهمات شملت التنين، رجال القبائل تمارس السهام والتقاط أبطالنا. وتشمل غيرها من الاوغاد ساحرة، ووريورز ملثمين، وجيش من القردة مفرغة. وتركز القصة على أسطورة الغابات التي الذئاب البيضاء الذين حموا القرويين البشري قد اختفى، وهدد الأرض. سافا، بطل الشباب، ينطلق على السعي لتحقيق الذئاب ذهابا وانقاذ عائلته. انها معقدة، مؤامرة متعددة الأوجه مليئة التحولات السحرية، التحولات والانعطافات، معارك بشق الأنفس، وقائمة طويلة من كل الأبطال والجيوش خسيس. فقط للأطفال الذين يشعرون بالارتياح حقا مع مقابل الحقيقي العنف وهمي.

ما هي القصة؟
كما تقول أسطورة في QUEST HERO، وكان منذ وقت ليس ببعيد تلك القرية الشاب سافا والغابات التي تحيط بها وحمايتها من الأذى من قبل الذئاب البيضاء الصامدة. للأسف، اختفت يوم واحد من الحيوانات الجميلة، وترك القرية عرضة للجيش من القردة الشريرة التي ملكة الرؤوس الثلاثة (ووبي غولدبرغ) ولها أتباع الضبع الشر التي تقودها. ومع بداية القصة، أسوأ مخاوف القرويين تتحقق. الضباع تهاجم وتسجن الناس، والتخطيط لجعلها العبيد للقردة. فقط سافا (التي عبر عنها ميلا جوفوفيتش) يهرب. أفضل فرصة الصبي لإنقاذ عائلته ليشق طريقه إلى قمة أحد الجبال البعيدة للعثور على الساحر الأسطوري، الذي كان يعتقد أن جلب الذئاب الى الوراء لتحرير شعبه من خاطفيهم. رحلة سافا هي واحدة محفوفة بالمخاطر، ومليئة مواجهات الغادرة والأشرار الشر، ولكن في الشركة من ذئب وحيد الأبيض (ويل تشيس) وعلى متنها طاقم من والشخصيات في كثير من الأحيان الكوميدية الغريبة الذي يلتقي على طول الطريق، والصبي الشجاع قد تتحول من يكون البطل الذين أصدقائه الغابات منذ فترة طويلة ينتظرون.

فهل من جيد؟
جودة
شخصيات غريبة الأطوار ومضحك، خصوم غريبة، والسعي الصالحين الصبي والتراجع عن ما يقرب من الكثير من العقبات والكثير من الأعداء. أن يلقي من اللاعبين يكون كافيا لملء اثنين، وربما حتى ثلاث رحلات محفوفة بالمخاطر. هناك الضباع الشريرة، ساحرة، والقرود، والتنين، وجيش من المحاربين ملثمين، رجال القبائل الغابة - وتلك ليست سوى الأشرار. بالإضافة إلى أن هناك ما يكفي من التحولات والأزمات الهوية، وذكريات الماضي لتعكير هذه القصة التي قد يكون من الأفضل أن يخدمها بعض البساطة. الرسوم المتحركة على ما يرام - انها مشرق ومفعم بالحيوية، بدعم من العلامة الموسيقية الصلبة. هذا ليس مفاجأة لأن المشروع بأكمله هو من بنات أفكار ماكس Fadeev، واحدة من الأكثر شراسة الملحن الموسيقيين روسيا. لا للأطفال الذين لم تكن مريحة مع الكثير من العمل للرسوم المتحركة، التشويق، والمخاوف.

عائلات يمكن الحديث عن ...
ويمكن للعائلات تتحدث عن مفاجآت في هذا الفيلم. قائمة بعض منهم (أي الهوية الحقيقية الذئب، الساحر). لماذا هو متعة ليفاجأ بينما تتكشف القصة؟ كيف يتم مرضية في بعض الأحيان عندما يكون الفيلم يمكن التنبؤ به؟

بعض العناصر الرئيسية في فيلم "السعي" هي: بطل من يقوم برحلة لإنجاز شيء مهم. العقبات الكبيرة التي تقف في طريق له أو لها. والأحرف لقاءات البطل الذي غالبا ما قواها معه أو معها. إنشاء (رسم أو الكتابة عن) بطلا، وإعطاء هذا البطل السعي. ما هي بعض العقبات التي من شأنها أن تكون واجهتها؟ الذي لا يلتقي البطل على طول الطريق؟

هي معبأة هذا الفيلم مع الأبطال والأشرار. وكان العدد الكبير منهم مربكة بالنسبة لك؟ عندما يتعلق الأمر الى شخصيات جديدة ومواقف جديدة، كم هو أكثر من اللازم؟

فيلم الصفات
دي في دي تاريخ الإصدار: 29 مارس 2016
المدلى بها: ميلا جوفوفيش، شارون ستون، ووبي غولدبرغ
مدير: ماكس Fadeev
الاستوديو: Cinedigm
النوع: العائلة والاطفال
المواضيع: السحر والخيال، ومغامرات والصداقة، وحوش، وأشباح، ومصاصي الدماء، والحيوانات البرية
وقت التشغيل: 87 دقيقة
تصنيف الرابطة: NR

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق