فيلم april and the extraordinary world مدبلج

0

ما يجب أن يعرفه الآباء

الآباء بحاجة إلى معرفة أن أبريل والعالم الاستثنائي هو مترجمة (أو الإنجليزية يطلق عليها اسم، اعتمادا على الإصدار الذي نرى) مغامرة الرسوم المتحركة الفرنسية مستوحاة من رسم الفنان جاك TARDI. و STEAMPUNK

مغامرة بديل التاريخ تجري في فرنسا تجاوز عن التلوث لأن كل الطاقة البخارية والفحم بالطاقة. بعض تفاصيل مؤامرة قد يربك المشاهدين الصغار حقا، وخطر، العنف المسلح والتهديد والوفيات، والمعركة المناخية الشديدة قد تخويف الآخرين. يتم عزل فتاة صغيرة في وقت مبكر من القصة بعد بالكهرباء والديها (ويرد هذا، ولكنها ليست الرسم)، وهناك لحظات حزينة عندما قالت انها تعتقد توفي صديقتها العزيزة. يتوقع عدد قليل من الشتائم خفيفة مثل "الخنازير القذرة" واثنين من القبلات. الأطفال الذين يستطيعون متابعة الترجمة والعمل سوف يكافأ مع متطورة، المغامرة التثبيت عن قوة الابتكار العلمي في المجتمع.

ما هي القصة؟

أبريل والعالم الاستثنائي هو فيلم الرسوم المتحركة الفرنسي بناء على روايات جاك TARDI والرسومات التي إعادة تصور التاريخ: في وقت مبكر القرن ال 20 فرنسا هو الاعتماد على الفحم تماما والبخار التي تعمل بالطاقة، وحكمت من قبل ورثة نابليون، وخالية من معظم العلماء، الذين كانوا منذ فترة طويلة خطف أو توارى عن الأنظار، وترك إمبراطورية دون الابتكارات التكنولوجية. امرأة شابة تدعى أبريل (التي عبر عنها ماريون كوتيار في النسخة الفرنسية الأصلية و أنجيلا GALUPPO في اللغة الانجليزية DUB) هو الوحيد الذي نجا من أسرتها المكونة من العلماء. والديها في وقت سابق مقتل 10 سنوات في محاولة لحماية المصل لا تقهر، وذهب جدها في عداد المفقودين. قضى أبريل لها العقد اليتامى سرا، يرافقه فقط من قبل قط الحديث، داروين (فيليب كاترين في الفرنسية، توني هيل باللغة الإنجليزية). المباحث PIZONI (BOULI LANNERS باللغة الفرنسية، بول جياماتي باللغة الإنجليزية)، مفتش غاضب الذين لم يتمكنوا من التقاط أفراد الأسرة أبريل، ويعين الشباب جوليوس (مارك أندريه GRONDIN باللغة الفرنسية، تود فينيل باللغة الإنجليزية) لمتابعة أبريل. لكن يوليوس وأبريل في نهاية المطاف ضرب تشغيله، ويكتشفون أن ليس فقط هو جد ابريل، "بوبس" (جان روشفور في الفرنسية، توني روبينوف باللغة الإنجليزية)، على قيد الحياة، ولكن قوات غامضة تحاول الحصول على عقد من المصل أبريل وقد تم اتقان. سوف إطلاقه استعادة فرنسا أو أبعد يحكم البلاد؟

فهل من جيد؟

الرسوم المتحركة رائع، هذه الرائعة مغامرة التاريخ بديلة قد يربك أصغر المشجعين الرسوم المتحركة، ولكن انها قصة ناضجة ومقنعة للأطفال الأكبر سنا والمراهقين. بمجرد شراء حصة في الفرضية، عليك قضاء لشهر ابريل وداروين بغض النظر عن العقبات التي تواجهها. وقد تم مقارنة العمل TARDI إلى أن تشارلز ديكنز وجول فيرن، ومقارنات واضحة في الفيلم: أبريل هو نوع من الأيتام وحزن ولكن رائعة تستحق رواية ديكنز، وجزء من القصة مغامرة تذكر الحكايات الشهيرة فيرن.

الرومانسية بطيئة وحلوة (في البداية، يوليوس لا أعتقد حتى أبريل من كل ذلك إلى حد ما، ولكن لأنه يحصل على معرفة لها، يدرك كم استثنائية حقا هي)، ولكن من الواضح أنه لم يكن محور هذه المؤامرة، التي يبقى على أبريل وأقاربها. يقدم داروين الهزل التي تشتد الحاجة إليها، كما يفعل PIZONI التلعثم الذي PRATFALLS ويجرح نفسه هزلي طوال الفيلم. هناك تطور العمل الثالث هذا صبي هناك، ولكن إذا كنت العصا معه، عليك أن تكون راض عن المستقبل الذي أبريل، يوليوس، داروين، وبقية طواقمها يجعل يحدث.

عائلات يمكن الحديث عن ...

ويمكن للعائلات يتحدثون عن أبريل وفوق العادة العنف في العالم وSCARINESS كان أكثر أو أقل عنفا مما هو متوقع؟ هل مشاهد مخيفة لها تأثير أقل لأنهم الرسوم المتحركة؟

ما الذي يجعل شيئا من "التاريخ البديل"؟ لا تجعلك مهتم بمعرفة المزيد عن التاريخ الفعلي الفرنسية، والثورة الصناعية، والعلماء واردة في قصة هذا الفيلم؟

كيف أبريل إظهار الشجاعة؟ لماذا هو أن قوة شخصية مهمة؟

هل هناك أي قدوة في هذا الفيلم؟ ما يجعلها تستحق الاقتداء؟

ما هو دور العلم والابتكار في المجتمع؟ كيف يمكن للنقص من العلماء والباحثين على فرنسا في الفيلم؟

صفات الفيلم

مسرحي تاريخ الاصدار: 25 مارس 2016

المدلى بها: ماريون كوتيار، فيليب كاترين، جان روشفور، أنجيلا GALUPPO، توني هيل، بول جياماتي

الإدارة: مسيحي DESMARES، فرانك ايكينجى

الاستوديو: GKIDS

النوع: العائلة والاطفال

الموضوعات: مغامرات، القطط، الكلاب، والفئران، والصداقة، عظيم قدوة فتاة والعلوم والطبيعة

نقاط القوة الشخصية: الشجاعة

وقت التشغيل: 106 دقيقة

تصنيف الرابطة: PG

MPAA التفسير: العمل / خطر بما في ذلك عن إطلاق النار، وبعض العناصر الموضوعية والفكاهة وقحا

الجوائز / الأوسمة: الحس السليم ختم




لا يوجد تعليقات

أضف تعليق