تحميل و مشاهدة فيلم The Peanuts Movie مدبلج

0

ما يجب أن يعرفه الآباء
الآباء بحاجة إلى معرفة أن الفيلم الفول السوداني هو الحنين بعذوبة، تأخذ في الغالب لطيف على الحروف من الحبيب الهزلية خاصة قطاع / التلفزيون. تشارلي براون لا يزال له نفسه محرجا، والنفس بعدم الأمان - لوسي لا يزال غير مهذب ويصرخ كثيرا - ولكن هناك أقل من لغة الإهانة ( "غبي"، "الأبله") مما كانت عليه في العروض الخاصة الكلاسيكية، وليس هناك خلط المفاهيم ل رسائل إيجابية فيلم عن كونه نفسك، تحاول جاهدة، وتروق الناس على ما هم عليه حقا. العديد من الشخصيات لها يسحق على الآخرين (الحمرة تشارلي براون حول الصغير ذو الشعر الأحمر فتاة، سالي يدعو لينوس لها "بابو الحلو،" لوسي العلاقات مؤقتة نفسها في شرودر، وما إلى ذلك)، ويمكنك أن تتوقع معارك جوية وخطر في سنوبي في الحرب العالمية الأولى تحلق تسلسل الآس الخيال (والذي قد يشعر حتى أكثر كثافة في 3D)، ولكن لا شيء من شأنها أن معظم مرحلة ما قبل المدرسة القديمة / جامعيون الصف الشابة لن تكون قادرة على التعامل معها. تشارلي براون يهز له لفترة وجيزة القاع خلال مشهد الرقص، وملابسه تسقط نتيجة لمن عدة pratfalls الكوميدية، ولكن عموما الفيلم يحتوي على حافة أكثر ليونة قليلا (ولهجة أكثر تفاؤلا) من بعض من العروض القديمة.

ما هي القصة؟
تشارلي براون (التي عبر عنها نوح Schnapp) هو وجود فصل الشتاء نموذجي - تزلج على الجليد مع أصدقائه (وضرب لهم في جميع أنحاء عن طريق الصدفة)، ويجري وبخ لوسي (هادلي بيل ميلر)، والحصول على المشورة من لينوس (الكسندر Garfin)، وتبحث تحيل إلى طائرة ورقية الموسم / البيسبول - عند تشغيل عالمه رأسا على عقب وصول الصغير ذو الشعر الأحمر فتاة (فرانشيسكا Capaldi). مسلوب العقل على الفور، ونحن غير آمنة، عرضة للحوادث بطل يريد أكثر من أي شيء بالنسبة لها لرؤيته لمن هو حقا، والذي ينطلق سلسلة من المقالات القصيرة التي يحاول تحويل نفسه الى الفائز: أداء في اظهار المواهب المدرسة، الرياء له تحركات جديدة في الرقص فصل الشتاء، والكتابة أعظم كتاب التقرير في العالم. وبطبيعة الحال، لأنه هو تشارلي براون، وحتى أفضل النوايا لا يمكن منع الامور من التحول من الخطأ. ولكن بعد ذلك سارت الامور بشكل غير متوقع الصحيح، ويصبح نخب من المدرسة: هل ليتل ذو الشعر الأحمر فتاة تلاحظ له أخيرا؟ وفي الوقت نفسه، سنوبي (بيل ميلينديز) أحلام كونه طيار بطل الحرب العالمية الأولى - عندما لا تساعد تشارلي براون أو التقبيل لوسي، بطبيعة الحال.

فهل من جيد؟
جودة
حلوة، لطيف، والحنين إلى الماضي في لهجة (هناك ناري الذكي أن ينظر إليها!)، الفول السوداني فيلم لا حق من الشرائط المصورة الكلاسيكية وخاصة التلفزيون تعشقها من قبل المشجعين. في حين أن لديها حافة أخف قليلا من الاشياء السن (الاستخدامات أقل بالاشمئزاز من "الغباء" و "الأبله"، على سبيل المثال، والمزيد من التفاؤل من جانب تشارلي براون)، كل من محك هناك: موسيقى الجاز فينس Guaraldi، و حية الحياة سنوبي في الخيال، كشك المشورة للأمراض النفسية لوسي، والكلاسيكية الفول السوداني خطوات الرقص، سحابة الغبار مكان قذر، والنصيحة لينوس "جادة - هيك، حتى أن هناك زمبوني.
لمسة لطيفة بشكل خاص هو طريقة الرسوم المتحركة عيون الشخصيات. أنها تبدو وتشعر المرسومة باليد، مما يجعلها على حد سواء معبرة وتذكرنا الشرائط المصورة. ويأتي هذا النمط أيضا في اللعب عندما تذكر الأحرف الأشياء (فقاعات ذاكرتهم تبدو وكأنها صور متحركة) وعندما مسرفة في تجرع سنوبي وجه لوسي مع SMAK كبير! الفيلم الفول السوداني صحيح إلى جذورها بطرق أخرى أيضا: النكتة منه هو أكثر عمقا من الضحك خارج بصوت عال، وهناك خطوط الصغار كان من المفترض أبدا أن نفهم ( "لقد عدت للتو إلى أسفل مع حالة خطيرة من عدم كفاية "و" أنا في صرف على المشاهير الخاص بك، "على سبيل المثال). ولكن في حين أنها قد لا تعرف دائما ماذا أهلهم يضحكون، وسوف الاطفال بالتأكيد الحصول على رسائل الأساسية في الفيلم عن الاعتقاد في نفسك، وتحاول جاهدة.
عائلات يمكن الحديث عن ...
ويمكن للعائلات يتحدثون عن ما يتعلم تشارلي براون خلال والفول السوداني الفيلم. لماذا تحاول جاهدة أكثر أهمية من الفوز؟ ما يهم أكثر: أن تكون شعبية أو تفعل الشيء الصحيح؟ ما هو خطر دائم التفكير في نفسك كما كاف / فشل؟ وماذا الشخصيات الأخرى تعلم حول تشارلي براون؟ لماذا هو مهم أن تحب شخص ما على ما هم عليه حقا؟ كيف يمكنك معرفة من هو؟ هي الانطباعات الأولى دائما على حق؟
هل لوسي الفتوة؟ لماذا أو لماذا لا؟ ما هي الأشياء التي لا تفعل ذلك يمكن اعتبار البلطجة؟ كيف لرد فعل الآخرين؟ ماذا تود أن تقول أو تفعل إذا تحدث شخص ما لك الطريق لوسي يتحدث إلى تشارلي براون؟
بالنسبة لأولئك الذين يحبون الكوميديا ​​الفول السوداني و / أو العروض الخاصة التلفزيون الكلاسيكية: كيف ترى هذا الفيلم يقارن؟ ماذا تكون مشتركة مع الكوميديا ​​والعروض الخاصة؟ كيف تختلف؟
لا أحد يقول ما الفترة الزمنية يأخذ الفيلم وضع في، لكن الشخصيات استخدام الهواتف الدوارة (وليس لديهم أجهزة / شاشات في كل مكان). هل لاحظت عدم وجود التكنولوجيا في حياة الأطفال؟ كيف يمكن أن يقارن ما كنت تستخدم ل؟ هل تعتقد أن طريقة واحدة أفضل من الآخر؟
الأطفال: ما الذي جعلك تريد أن ترى هذا الفيلم: القصة أو جميع المنتجات التعادل الإضافية؟ هل تريد شيئا لأن الصورة تشارلي براون / الفول السوداني على ذلك؟ ما هو تأثير الإعلان على الأطفال الصغار؟
صفات الفيلم
مسرحي تاريخ الاصدار: 6 نوفمبر 2015
دي في دي تاريخ الإصدار: 8 مارس 2016
المدلى بها: فرانشيسكا Capaldi، نوح Schnapp، هادلي بيل ميلر
مدير: ستيف مارتينو
استوديو: فوكس القرن العشرين شركة السينمائي
النوع: العائلة والاطفال
المواضيع: القطط والكلاب، والفئران، والصداقة، غير الأسوياء والمستضعفون
وقت التشغيل: 93 دقيقة
تصنيف الرابطة: G
الجوائز / الأوسمة: الحس السليم ختم

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق