تنزيل فيلم Alvin and the Chipmunks: The Road Chip مدبلج

0






















ما يجب أن يعرفه الآباء

الآباء بحاجة إلى معرفة أن ألفين والسنجاب: الطريق رقاقة يشبه الأفلام السابقة ويضم العديد من نفس النوع من النكات، مراجع ثقافة البوب، البوب ​​/ الهيب هوب أرقام الموسيقية، والكوميديا ​​البدني. هناك أقل رومانسية السنجاب في هذا واحد، منذ Chipettes ليست سوى في عدد قليل من المشاهد، ولكن ديف لديها صديقة انه يحتضن جدا والقبلات لفترة وجيزة. هناك القليل من العنف الكوميدية، التي تنطوي في الغالب على الجوي المارشال الذي يحصل للضرب في مشاجرة شريط وأصيب في الفخذ ولديه المسواك عالقة في وجهه. كما يشرب المارشال لغو في نيو اورليانز. نتوقع بعض قحا / لغة السب وكلمات أغنية موحية قليل (مثلا: "أنا أحب كبيرة بأعقاب"). الرسالة، كما هو الحال دائما، هو عن أهمية الأسرة والعمل الجماعي، ولكن الأطفال قد يكون مشغولا جدا يضحك على النكات بالقذارة والكمامات سخيفة لإشعار.
ما هي القصة؟
في ألفين والسنجاب: رقاقة ROAD، ديف (جيسون لي) هو مشغول مع موكله نجمة آشلي (بيلا ثورن) إطلاق سجل المقبل في ميامي، ويريد أن يحد من ألفين (التي عبر عنها جاستن لونغ)، سيمون (ماثيو جراي غوبلر-)، و(جيسي مكارتني) جدول الأداء تيودور بحيث يمكن أن يكون لها المراهقة أكثر استقرارا. تعتزم ديف لاتخاذ صديقته الجديدة، جراح القلب سامانثا (كيمبرلي ويليامز بيزلي) معه إلى ميامي، وعندما تجد الاخوة خاتم الماس في حقيبة ديف، أنها تفترض انه ذاهب الى اقتراح. السنجاب هي أقل من الإثارة مع فكرة ابن سامانثا القاسي، مايلز (جوش الأخضر)، كما على خطوة غير الشقيق، والشعور متبادل بما فيه الكفاية أن يكونوا قادرين على تجنيده لمساعدتهم على التوقف عن الاقتراح. تحاول المجموعة أن يطير إلى ميامي، ولكن الفوضى تستتبعه على متن الطائرة، وهي الجوي المارشال غاضب (توني هيل) يضع السنجاب على قائمة حظر الطيران، وعصابة لديها لاتخاذ عبر البلاد رحلة على الطريق مليئة عقبة بدلا من ذلك.

فهل من جيد؟
جودة
فإنه من السهل أن تسأل نفسك لماذا هذه الأفلام السنجاب نسيان تبقي يحدث، ولكن الجواب بسيط: المال. جعل الأولين أكثر من 210 ملايين $ في شباك التذاكر، والثالثة لا تزال تدار لكسر 130 مليون $. حتى هذه الدفعة الرابعة ستكون بلا شك مربحة، أيضا، حتى لو كان بعيدا عن هذا النوع من العائلات فيلم تريد أن ترى مرارا وتكرارا. تحسين واحدة كبيرة هذه المرة هو أن Chipettes ليست في ذلك قدر، لذلك ليس هناك توتر رومانسية يحفز تذلل إلا لبضعة خطوط عديمة الفائدة عندما السنجاب كلها معا. حقيقة أن Chipettes الفنانون أكبر مع المزيد من الشهرة (انهم هم الحكم أمريكان أيدول) هو وسيلة ذكية ليكون لهم في القصة، ولكن بطريقة عرضية.

ما تزال يربك هو أنه، بعد كل هذه السنوات، وسوء ديف لا يزال يثق له ثلاثة السنجاب عندما لقد كسر مرارا ثقته وتصرف غير مسؤول. وانها لا تزال الغريب حقا أن أطرافا معروفة أن تعبير أجزاء التي أصواتهم لا يمكن التعرف عليها. لماذا لا مجرد ترك الأمر إلى الجهات الفاعلة صوت المهنية للتعبير عن السنجاب إذا لا أحد يستطيع أن يقول من هو الذي؟ (ولعل "المال" هو الجواب على هذا السؤال، أيضا؟) وهناك بضع لحظات مضحكة، عادة من باب المجاملة الجوي المارشال المضلل هيل، الذي يصبح مهووسا معاقبة السنجاب لتدمير حياته ممتاز. لكن هيل، الفائز بجائزة متعددة لدوره على نائب للرئيس، هو أبعد ما يكون موهوب جدا أن تكون إضاعة الائتمان في هذه أجرة امتياز للنسيان. على خلاف ذلك، فإن الجانب الأكثر التعويض هذه الافلام هي الرسائل التي لا يمكن إنكارها، إذا دراية، حول العائلات التي تبحث العديد من الطرق المختلفة، وقوة الأخوة، والحب غير المشروط بين الأم والطفل.

عائلات يمكن الحديث عن ...
ويمكن للعائلات يتحدثون عن ألفين والسنجاب: تصوير الطريق رقاقة من الأسر. كيف تصور فيلم الأسر المتبنية وحيدة الوالد؟ كيف يمكن أن يقارن كيف انهم مبين في الأفلام البرامج الأخرى / التلفزيون؟

ما عواقب قيام مواجهة السنجاب لسلوكهم؟ وماذا تعلم عن القفز إلى استنتاجات؟ كيف يمكن أن يكون التعامل ديف قضايا الاتصالات بشكل مختلف؟

هل تعتقد أن ينبغي أن يكون هناك ألفين أخرى، والفيلم السنجاب؟ هل تفضل هذه حية للعمل الإصدارات / CGI أو الرسوم المتحركة بشكل كامل؟

نتحدث عن كل المنتجات التي رأى في الفيلم - وجميع من ادراك التعادل في لعب الأطفال وغيرها متوفرة في الحياة الحقيقية. لا وجود الكثير من "الاشياء" المرتبطة فيلم تجعلك ترغب في شرائه؟ كيف يمكن للأطفال تعلم أن نفهم عندما يكون هناك شيء هو الإعلان؟

فيلم الصفات
مسرحي تاريخ الاصدار: 18 ديسمبر 2015
دي في دي تاريخ الإصدار: 15 مارس 2016
المدلى بها: كيلي كوكو، بيلا ثورن، آنا فارس، جيسون لي
مدير: والت بيكر
استوديو: فوكس القرن العشرين شركة السينمائي
النوع: العائلة والاطفال
المواضيع: أيها الإخوة والأخوات، والموسيقى والغناء على طول
وقت التشغيل: 86 دقيقة
تصنيف الرابطة: PG
MPA
A التفسير: بعض الفكاهة وقحا خفيفة












لا يوجد تعليقات

أضف تعليق