نزيل فيلم The Lion Guard: Return of the Roar مدبلج

0
ما يجب أن يعرفه الآباء
الآباء بحاجة إلى معرفة أن الحرس الأسد: عودة الزئير تستمر الحكاية من Pridelands والأسرة الحاكمة، وهذه المرة من خلال مغامرات ابن سيمبا، كيون. هذا الفيلم هو إلى حد كبير أقل كثافة مما كان الأسد الملك، ولكنها تعتمد على العديد من الصفات التي جعلت من سابقتها مثل مروحة المفضلة: الموسيقى التصويرية ممتازة والشخصيات الكوميدية، والكمال واقعيا (ولكن تحدد في نهاية المطاف) بطل الشباب. هناك بعض اللحظات المتوترة التي تظهر الأحرف في خطر والحيوانات مطاردة الحيوانات المفترسة ولكن لا شيء سوف يزعج الاطفال. الآباء والأمهات الذين أحب أن الأسد الملك يتمتع التالية قصة الملك كذلك، لا سيما وأنه يتضمن المفضلة مثل تيمون وبومبا وحتى ملامح ظهور عرضية من البطريرك Mufasa.
ما هي القصة؟
الحرس الأسد: عودة هدير يحكي قصة كيون (التي عبر عنها ماكس تشارلز)، شبل من مواليد الثاني من سيمبا (روب لوي) ونالا (غابرييل الاتحاد)، الذي يتعلم انه مقدر لقيادة الحرس الأسد ال

جديد وحماية وPridelands. تحقيقا لهذه الغاية، كيون بتجميع فريق من أشجع، الأقوى، والحرص الحيوانات لمساعدته على الدفاع عن دائرة الحياة: أونو (أتيكوس شافير)، والبلشون حاد العينين. فولي (الماس الأبيض)، فهد السريع. Beshte (دوسان براون)، فرس النهر قوية. وبونجا (يشوع راش)، والهم ولكن الشجاع العسل الغرير. مستوحاة من جده الأسطوري، Mufasa (جيمس ايرل جونز)، كيون تصعد لمواجهة هذا التحدي الجديد مع الثقة التي تحتاج للدفاع عن منزله ضد الضباع مكيدة وغيرهم ممن يرغبون في الحاق الضرر سكانها.
فهل من جيد؟
جودة
بعد عشرين عاما تولى الأسد الملك لأول مرة للمشاهدين السافانا الأفريقية، هذه القصة التحبيب تحمل على إرث العائلة الأولى في Pridelands "مع مجموعة من الممثلين الجدد من الشخصيات النابضة بالحياة. كيون هو مجرد عنيد كما كان والده في هذه السن، و، تماما مثل سيمبا، لا بد له من تكبر وتحمل المسؤولية وهذا ما سلمت له. وعندما يفعل ذلك، يكتشف أشياء جديدة عن نفسه ويلهم العظمة في أصدقائه. فإنه من السهل أن تحب هذا الشبل التي لا تقهر، وهذا أمر مؤكد.
أطفالك لا تحتاج أن تصل إلى سرعة على القصة الكاملة سيمبا لتسوية في لكيون، وهذا الفيلم هو أقل كثافة من الأصل، وبالتالي أكثر ملاءمة لجمهور الشباب. قال ذلك، فإنه لا أن نعود إلى الأسد الملك في مناسبات عديدة، حتى يعطي بعض المعلومات الأساسية عن الرقم واحد الغامض الذي لم أبلغ أبدا القصة الكاملة. وهذا يجعل من اختيار كبيرة للآباء والأمهات والأطفال لمشاهدة معا، لأن الجيل القديم وسوف نقدر أفضل مزيج من القديمة المفضلة تيمون (كيفن شون)، بومبا (إيرني سابيلا)، ورفيقي (Khary بايتون) مع المدلى بها جديد.
عائلات يمكن الحديث عن ...
ويمكن للعائلات يتحدثون عن مدى يعيش كيون يصل إلى مسؤولياته. كيف هو حماية وطنه وسكانها؟ وقال انه اختيار الشركاء المناسبين من أجل قضيته؟ لماذا لا سيمبا توافق مع أساليبه؟
هل من السهل على الفور خطر في العالم الحقيقي كما هو الحال بالنسبة كيون في Pridelands؟ الأطفال: ما هي بعض من أكبر المخاوف الخاصة بك؟ هل سبق لك أن تسمع الأشياء على الأخبار التي تقلق أنت؟
كيف كيون والحرس الأسد أصدقائه يثبت أنه ليس ما يدور في الخارج ولكن ما يدور في داخل تلك التهم؟ هل أي منهم مفاجأة لك في قدراتها؟ هل التقليل من أي وقت مضى شخص فقط ليفاجأ بما انه أو انها يمكن أن تفعل؟
صفات الفيلم
دي في دي تاريخ الإصدار: 23 فبراير 2016
المدلى بها: ماكس تشارلز روب لوي، جوشوا راش
الاستوديو: استديوهات والت ديزني
النوع: العائلة والاطفال
الموضوعات: مغامرات، وشخصيات الكتاب، عظيم قدوة الصبي، الموسيقى والغناء على طول، والحيوانات البرية
وقت التشغيل: 44 دقيقة
تصنيف الرابطة: NR








لا يوجد تعليقات

أضف تعليق