تنزيل و مشاهدة فيلم cars 2

0
ما يجب أن يعرفه الآباء
الآباء بحاجة إلى معرفة أن هذا تتمة سريع الخطى لسيارات الضرب فيلم بيكسار هي أشبه جيمس بوند فيلم عمل صديقة للطفل من الفيلم الأصلي السمك خارج الماء المغامرة. هناك أكثر عالية السرعة مطاردات هنا مما كانت عليه في الأصل وكمية مدهشة من العنف المسلح. بضعة أحرف السيارة حتى يقتلون، مما يجعل G تقييم قليلا من مفاجأة. نتوقع شيئا من لغة معتدلة، بما في ذلك الشتائم مثل "احمق" و "غبي"، وكذلك يمزح ترويض بين السيارات ضربت. ويقترن الرسالة العامة من كونه صادقا مع نفسك والموالية لأصدقائك الفيلم مع الدعوة العلنية للحصول على الوقود البديل وحماية البيئة. ملاحظة: الإصدار 3-D من الفيلم قد تجعل أجزاء معينة حتى يشعر أكثر إلحاحا ومكثفة لبعض الاطفال.
ما هي القصة؟
في تتمة بيكسار طال انتظارها لسيارات، يحول التركيز قليلا قبالة البرق ماكوين (التي عبر عنها أوين ويلسون) على أفضل صديق له، ماطر (لاري ذا كيبل جاي). تحدى من قبل الإيطالية سيارة الفورمولا واحد، فرانشيسكو برنولي (جون تورتورو)، يوافق البرق للانضمام الى اتخاذ مكان الجائزة الكبرى العالمية في اليابان، وإيطاليا، وإنجلترا التي من المفترض أن تظهر للعالم أن البديل الوقود الحيوي يعمل فقط، وكذلك البنزين العادي . حيث تبدأ السباقات، إلا أنه من الواضح أن هناك من تخريب السيارات لإلقاء اللوم على وقود صديقة للبيئة. في قضية خطأ في تحديد الهوية، ويوجه مطر عن غير قصد في مهمة استخباراتية البريطانية والأمريكية التي كتبها الفنلندي McMissile (مايكل كين) أدت إلى كشف من وراء هذه الهجمات. الأم بحاجة للمساعدة في وقف العقول المدبرة قبل يصبح البرق هدفهم المقبل.
فهل من جيد؟
جودة
بيكسار هو حامل لواء لأفلام الرسوم المتحركة التي تروق بالتساوي على الأطفال والبالغين. يوجد هناك بعد أن يكون فيلم بيكسار الذي لا يجعل أكثر من 100 مليون $ أو يسجل اتباعه من كل من النقاد والجماهير. سيارات 2 ليست استثناء - الرسوم المتحركة رائع، والعمل تسلسلات هش، وصوت يتصرف لا تشوبها شائبة، وداخل نكت مضحكة. انها ليست تحفة عندما مكدسة ضد عواقب قصة لعبة، لكنه مشهد الصيف متعة من شأنها أن تجعل الأطفال يفكرون في ما يعنيه أن يكون حقا نفسك، حتى عندما يكون هناك ضغط لتغيير.

الأم هو الآن بطل الرواية، والعالم هو الإعداد. في حين أن يوسع العمل والفكاهة السيارات (سيارات الجيشا، والملكة كما رولز خمر، والأمير Wheeliam كما بنتلي)، فإنه لا يحد من مقدار الوقت الذي ننفقه مع أصدقائنا القدامى من المشعاع الينابيع. ويلقي كين وإميلي مورتيمر تماما كما عملاء المخابرات البريطانية الذين خطأ مطر للجاسوس الأمريكي، ولكن في النهاية، وهذا هو لاري لحظة مشرقة غي كيبل.
عائلات يمكن الحديث عن ...
ويمكن للعائلات تتحدث عن رسالة الفيلم عن كونه نفسك، الخدوش وجميع. كيف ينطبق ذلك على مطر؟ لماذا هم المستضعفون أكثر من ذلك بكثير مرضية للقضاء لمن الشخصيات التي يفوز دائما؟

كان الفيلم الأول "سمكة خارج الماء" قصة حول سيارة سباق مدينة المعطف في بلدة صغيرة هادئة. كيف تتمة تستخدم نفس الموضوع ولكن التركيز على ماتر؟

ما الذي يريد الأطفال لرؤية هذا الفيلم - قصة أو جميع المنتجات التعادل الإضافية؟ هل يريد الأطفال منتج لأن الصورة الأحرف سيارات على ذلك؟
فيلم الصفات
مسرحي تاريخ الاصدار: 24 يونيو 2011
دي في دي تاريخ الإصدار: 1 نوفمبر 2011
المدلى بها: إميلي مورتيمر، لاري ذا كيبل جاي، مايكل كين، أوين ويلسون
مدير: جون لاسيتر
الاستوديو: والت ديزني
النوع: العائلة والاطفال
المواضيع: السيارات والشاحنات، مغامرات
وقت التشغيل: 113 دقيقة
تصنيف الرابطة: G

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق