لعبة Grand Theft Auto IV

2

ما يجب أن يعرفه الآباء
الآباء بحاجة إلى معرفة أن هذه اللعبة ليست للأطفال بأي شكل من الأشكال. هذا الإصدار الجديد مثير للجدل مثل سابقاتها، مما يتيح لك أن يعيشوا حياة الجريمة، واطلاق النار من ضباط الشرطة والشراب والقيادة، وممارسة الجنس مع المومسات. ويتميز الراقصات القطب والراقصات في النادي للرجال والذي تغلب عليه اسهم مع لغة مدنسة أن يدفع المغلف (الكثير منه يتخلله طوال أكثر من 100 أغنية لعبت على سيارة لاسلكي في اللعبة). ويستند تصنيف النجوم نظرا لهذه اللعبة على نوعية اللعب في سياق الألعاب الكبار وليس تأييد العنف داخل اللعبة.
ماذا تخص؟
دون شك، سرقة السيارات الكبرى رابعا ليس للاعبين الأصغر سنا بسبب العنف البيانية لها، والموضوعات الجنسية، واللغة الخشنة. ومع ذلك، فإن المباراة ستكون شعبية للغاية مع اللاعبين الكبار لأن هذا تتمة ترقى إلى الضجيج في قسم اللعب. متوفر لأجهزة إكس بوكس ​​360 وبلاي ستيشن 3، سرقة السيارات الكبرى رابعا تمكنك من اللعب كما Bellic نيكو، وهو شخصية أبحث صعبة الذين يصل على شواطئ الولايات المتحدة من مكان ما في أوروبا الشرقية، متوقعا أن يعيش حياة جيدة مع ابن عمه الأمريكي، الروماني، الذي كذب نيكو حول أسلوب الحياة الفاخرة له في العالم الجديد. في الواقع، نيكو هو ثرثار مكيدة الذي يدين المال لقرض أسماك القرش بسبب ديون القمار ويعيش في شقة التي تنتشر فيها صرصور حجم خزانة ملابس. ومع ذلك، نيكو تقرر مساعدة الروماني مع نظيره المتهدمة سيارة أجرة الوقوف والحفاظ على البلطجية من ظهره حتى انه يمكن معرفة كيفية كسب المال والاتصالات في ليبرتي سيتي، نفس البلدة عام 2001 في سرقة السيارات الكبرى الثالث، على غرار مدينة نيويورك و ولاية نيو جيرسي. بالإضافة إلى ذلك، فسوف نكتشف بضع ساعات في اللعبة هناك أسباب أخرى لماذا غادر نيكو وطنه.

بالنسبة للمبتدئين، وغراند سرقة السيارات ألعاب تقديم \ "رمل \" اللعب، وهذا يعني أنك يمكن أن تذهب في أي مكان تقريبا والقيام بأي شيء في هذا أدرك تماما المدينة 3-D مع المشاة وحركة المرور، واجهات المحلات. لعبت من منظور الشخص الثالث، وهذا يشمل سرقة السيارات أي مركبة، والاستماع إلى أكثر من مائة أغنية على سيارة لاسلكي (وكذلك مضحك جدا مزاح DJ والتجارية)، ولعب الألعاب المصغرة مثل البلياردو، والسهام، والبولينج، أو العاب. نيكو يمكن أن تذهب في تواريخ، والسباحة، وتصفح شبكة الإنترنت، وشراء الملابس والأسلحة. ولكن من البعثات غير طبيعي أن كشف قصة لاعب واحد طويلة. سيطلب نيكو في شخص أو على هاتفه المحمول لأداء المهمات التي تشمل مرافقة أصدقاء الرومانية، باستبعاد تجار المخدرات، التهرب من طرادات الشرطة، وسباق إلى نهاية واحدة من المدينة قبل شخص آخر، وحلقت طائرة هليكوبتر، أو استرجاع الأموال المسروقة . وكيف يمكنك أن تذهب نحو قد تختلف مهمة، مثل سرقة السيارات طراد شرطي للوصول إلى الكمبيوتر الشرطة للبحث عن مخبرا: يمكنك استدعاء 9-1-1 على هاتفك حتى سيارة الشرطة يأتي ثم تأخذ بها شرطي؛ اطلاق النار على المارة حتى تأتي الشرطة؛ أو خلسة سرقة سيارة شرطي من مركز الشرطة.

فهل من جيد؟
جودة
للمرة الأولى في هذه السلسلة، وسرقة السيارات الكبرى رابعا تقدم رسومات عالية الجودة، بما في ذلك الرسوم المتحركة على نحو سلس والشفاه مزامنة، تتفاوت تأثيرات الطقس، ومحرك الفيزياء الجديدة أن نماذج كل شيء أصلي. ويضيف هذا تتمة أيضا المزيد مكافحة اليد الى اليد واختياري لتحديد المواقع في السيارة لمساعدتك على التنقل بشكل أفضل هذه المدينة. دون شك، على الرغم من، وأكبر ميزة جديدة هي شيء تم اعبين يسأل عن لسنوات: متعددة. في سرقة السيارات الكبرى الرابع، تصل إلى 16 اعبين يمكن أن تقوم به على الانترنت في مجموعة من لعبة وسائط رأسا لرأس، مثل "الشرطة واللصوص"، أو البعثات التعاونية مثل "حبل المشنقة المشنقة". وإكس بوكس ​​360 اعبين أيضا أن تكون قادرة على تحميل منحة البعثات والمحتويات الأخرى في وقت لاحق من هذا العام، من خلال خدمة إكس بوكس ​​لايف.


  • بطبيعة الحال، فإن الجدل هذه اللعبة سيشهد إقبالا أمر لا مفر منه. كما هو الحال مع العناوين ع الماضية يمكنك اطلاق النار على رجال الشرطة، تدفع إلى المارة، أو "الخدمات" طلب من عاهرة والرقص في اللفة من متجرد. والذي تغلب عليه اسهم هذا تتمة أيضا مع الكثير من اللغة البذيئة، ويمكنك شرب وقيادة، على الرغم من ابن عمك يدعو لك "احمق الدموي" للقيام بذلك. مرة أخرى، يأخذوا حذرهم من -rating "M". وبصرف النظر عن معدل الإطار متقطع قليلا في أوقات عشوائية، حيث التعتعة العمل قليلا، والاتجاهات GPS الخضراء التي يصعب قراءتها على هاتفك مصغرة الخريطة، هناك القليل للشكوى مع اللعب الميكانيكا من سرقة السيارات الكبرى رابعا. سوف تجد اللاعبين الكبار قصة لاعب واحد التي يمكن بسهولة تستمر لأشهر، ناهيك عن القدرة على هوب على الانترنت واللعب مع الأصدقاء. وباختصار، فإن هذا تتمة عالية مصقول إرضاء الكبار الذين سوف تحصل على طويل "الانفجار" لباك الخاصة بهم. ولكن لا تدع أطفالك في أي مكان بالقرب منه.

عائلات يمكن الحديث عن ...
ويمكن للعائلات الحديث عن لماذا الاطفال - الذين ليسوا الجمهور المستهدف - لعب هذه اللعبة. ما هو عليه عن اللعبة التي تناشد بها؟ وهل نفهم لماذا هذه اللعبة غير مناسبة للشباب؟
يمكنك أيضا أن تسأل أطفالك إذا كانوا يعتقدون العنف لعبة فيديو يختلف عن التلفزيون أو العنف الفيلم. ما تؤثر عليه لا يكون على أطفالك عندما بدء العنف داخل اللعبة أو تفعل شيئا بوضوح خارج القانون؟ في اللعبة، فإنها يمكن أن كسر القانون مع عدم وجود

معلومات مفصلة عن consequence.GAME
المنصات: بلاي ستيشن 3، إكس بوكس ​​360
السعر: 59،99 $
على شبكة الإنترنت؟ على شبكة الإنترنت
المطور: روك الألعاب
تاريخ الإصدار: 29 أبريل 2008
النوع: حركة / مغامرة
تصنيف ESRB: M للعنف الشديد، الدم، لغة قوية، ومحتوى جنسي قوي، التعري الجزئي، استخدام العقاقير والكحول

التعليقات