مشاهدة و تحميل فيلم frozen مدبلج

0
ما يجب أن يعرفه الآباء

الآباء بحاجة إلى معرفة أن المجمدة هو الموسيقية ديزني المتحركة التي من المحتمل أن أناشد الأسر التي لديها أطفال من جميع الأعمار. كما هو الحال في العديد من أفلام ديزني، والدي يموت، وهنا ترك الأميرات اليتامى الذين يجب ايجاد وسيلة من أجل البقاء. هناك عدد قليل من المشاهد العنيفة الأخرى التي تنطوي على الرجال بالسلاح، الذئاب الزمجرة، وحش مخيف الثلوج، عاصفة شديدة، والطابع الذي تجمد تقريبا حتى الموت. حرف يقع في حب - مرتين - وينتهي تقاسم اثنين من القبلات في نهاية القصة. تتضمن رسائل الحب غير المشروط بين الأخوات بعد قطيعة طويلة، كونه صادقا مع نفسك، مع الاعتراف الهدايا، وعدم الخوف من الطاقة الخاصة بك.



ما هي القصة؟

المجمدة تقترض فضفاضة جدا من خرافة هانز كريستيان أندرسن من ملكة الثلج: في المملكة الاسكندنافية مثل، واثنين من الأميرات الشباب مرح في الهطول الاول للثلوج. شقيقة الأكبر إلسا لديه القدرة السحرية لاستحضار الجليد، حتى انها تخلق العجائب الشتاء لأختها الصغيرة العشق، آنا. ولكن عندما يسىء إلسا قصد آنا مع سحرها، والآباء الملكي من يقرر مصراع إلسا بعيدا عن المملكة. الأخوات يكبر منفصلة عن المجتمع - وبعضها البعض ... استراتيجية تعمل حتى الملك والملكة يموت في غرق السفينة وإلسا (التي عبر عنها إيدينا منزل) يجب أن توج الملكة الجديدة. خلال احتفالات التتويج، آنا (كريستين بيل) يقع لزيارة الأمير هانز (سانتينو فونتانا) الذي يقترح على الفور. ولكن عندما تسأل إلسا للنعمة، وقالت انها تسخر، ويفقد السيطرة على صلاحياتها، ويدير إلى أعلى الجبل، ويرسل المملكة إلى الشتاء الأبدي. الشعور بالذنب، آنا يحدد لتجد إلسا بمساعدة حلفاء غير متوقعين - لحصادة حيد كريم كريستوف (جوناثان غروف)، له ولاء الرنة سفين، وأبله، ثلج واع اسمه أولاف (جوش جاد).



فهل من جيد؟

جودة
إفساح المجال لاثنين من أكثر الأميرات ديزني الرائع. المجمدة هو مزيج مثالي من أفضل ديزني لهذا العرض: جذاب، أرقام الموسيقية، وتمكين-وقف عرض البطلات الذين يكتشفون قوة داخل أنفسهم، صور الرسوم المتحركة مذهلة، وsidekicks سرقة المشهد. هناك رسائل تستحق كل شيء من الحب غير المشروط الشقيقة لكونه صادقا مع نفسك لعدم خطوبته لشخص ما لكم حرفيا التقيت للتو. بالإضافة إلى الأغاني بليغ مثل "للمرة الأولى في للأبد"، "وليكن الذهاب"، "في الصيف"، و "المثبت العلوي" - تتألف رائع من قبل زوجين كريستين اندرسون لوبيز وروبرت لوبيز - الحلو المواضيع الأخوة والهوية الذاتية لجعل قصة مبهجة.

الموسيقية النجوم المسرح منزل، جروف، فونتانا، وجاد توفر تشكيلة رهيبة من المطربين الذين جعل الصوت المجمدة مثل انها توجهت بالفعل لبرودواي. بيل دائما رائعتين لا يخيب كما آنا مقدام وكادح، الذي يرفض السماح إلسا الابتعاد ونعتقد نفسها وحش. ويلقي جروف تماما كما كريستوف، الذي يتحدى ومفاجآت آنا - وبدوره تحدى وفوجئت الأميرة الشجاعة. علاقتهما العاطفية هي الطباق منعش لآنا وهانس "(والتي، كما اتضح، ليست اتصال الاغماء يستحق الحب-ت-البصر أولا أن تتخيل) من دون الانتقاص من قصة المركزية حول الأخوات جميلة الذي اكتشاف قوتهم.

مسرحي تاريخ الاصدار: 27 نوفمبر 2013
دي في دي تاريخ الإصدار: 18 مارس 2014
المدلى بها: جوناثان غروف، جوش جاد، كريستين بيل
الإدارة: كريس باك، جنيفر لي
الاستوديو: استوديوهات أفلام والت ديزني
النوع: العائلة والاطفال
المواضيع: السحر والخيال، والأميرات والجنيات، الإخوة والأخوات، حكايات
نقاط القوة الشخصية: اتصال والرحمة والشجاعة والنزاهة، ضبط النفس
وقت التشغيل: 102 دقيقة
تصنيف الرابطة: PG
MPAA التفسير: بعض الإجراءات والفكاهة وقحا خفيفة

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق