مشاهدة فيلم finding dory مترجم

0
ما يحتاج الاباء معرفته
يحتاج الاباء معرفته ان ايجاد Dory المنتظر تكملة بيكسار 2003 classic البحث عن نيمو. هذه المرة, بدلا من البحث عن طفل الام قصة تدور حول Dory تبحث عن اسرتها. مثل معظم افلام بيكسار, هناك بعض اللحظات الانفعالية, منها المونتاج شباب Dory -- فصله عن والديه )وهى حالة قد يزعج الاطفال الاصغر سنا / البحث فى المحيط ... حتى ينسى ما تبحث عنه. وهناك فصل المجهدة اصدقاء ايضا, وكذلك بعض الخطر, لحظات التوتر (مثل الحبار العملاق المحتال الحروف ضرورة الابتعاد عن العمل وجبات الفرار الطرائف) وكذلك التهريج والمتاجرة والثراء وقرب تخطئ. لكن فى النهاية "هناء" لا يزال مناسبا المشاهدين فى جميع الاعمار Dory قصة النهاية سامية, وكذلك الفيلم لها الاعاقة التى لا تجاهلها. العثور على مواضيع العمل الجماعى بالغفران ومثابرة القرابة او الصداقة, الحب الغير مشروط من مقرر متخذ حتى اصغر الاطفال. (تلميح: تاكد من مشاهدة حتى نهاية الائتمانات لرؤية مشهد الاضافية الاصدقاء من اول فيلم!)
ما القصة?
13 سنوات بعد العثور على نيمو اول بالسباحة الى مسارح لايجاد DORY الى الشاشة الكبيرة, لكن القصة لا يحدث الا بعد سنة يعتنون بحيواناتهم Marlin ( البرت بروكس مع مساعدة كبيرة من الوطنيين الاحرار (الين ديجينيريس) ازرق مع فقدان الذاكرة قصيرة الاجل -- وجد ابنه المفقود نيمو Rolence (هايدن). كل شئ على ما يرام لاصدقاء/الجيران حتى يضم الى الوراء الى بالغفران حياتها السمك ويتذكر شيئا عن ابويها للمرة الاولى. واذ تدرك انها ووالديها يستخدمونها للعيش على ساحل كاليفورنيا, تسال مارلين, يساعدها على العثور على نيمو اسرتها. فبفضل اصدقاء السلاحف البحرية, فى التوصل سريعا الى معهد الحياة البحرية فى كاليفورنيا, لكنهم فصلوا العلماء والعلامة الانقاذ بالغفران. ان وليى المخلوقات البحرية الجديدة مثل الاخطبوط المسمى هانك Ed اونيل, لمساعدتها على تحديد مكان والديها, بينما Marlin نيمو بياس ايجاد طريقة فى معهد البحث عنها.
فهل جيد?
جودة
هذا محزنا تصرفت بشكل جميل الصوت المغامرة كل شئ ينبغى تكملة: عاطفيا مرضيا مليئة محبوب الحروف القديمة والجديدة, وكما يريد بالغفران تماما لا تنسى. ديجينيريس اداء الملعب ممتاز -- وكذلك نظيره الاصغر (Sloane موراى فى ذكريات الشباب الى Dory تنمو معها حب الاباء جينى (ديان كيتون) وتشارلى (يوجين ليفى الذى حولها ببراعة اعمال الذاكرة عن طريق تشجيع طرق تتذكر ان اعود الى الوطن. ديجينيريس الصوت جميل يثير الاسى والحزن اهله فى بالغفران والعجائب الحيرة الامل والفرح.
حب الجماهير ايضا حروف جديدة مثل سياسته الحربائية المتلونة, بخيل هانك الذى يريد ان يمنح علامة بالغفران نقلها الى كليفلاند المائى كوسيلة لتفادى النهاية الافراج فى المحيط. كما اعربت عن تاييدها reacquaints بالغفران القديمة Kaitlyn بال مصير (اولسون) nearsighted قرش حوت, ويلتقى مصير جاره بيلى (Ty باريل); الحيتان على الحفش مرح bantery الهدوء والدعة. وزوج اسود البحر التى اعربت عنها السلك بطلا ادريس البا ودومينيك ويست يوفر الاغاثة الكوميدى, لانها تساعد على قضيب ربط Marlin الركوب الى نيمو للمعهد عبر الغريب loon, بيكى. وعلى الرغم من المغامرة فى بالغفران احذق من Nemo وانما عندما يتعلم دروسا قيمة عن; المعوقين, والعمل الجماعى, الحب الغير مشروط الاسرة كما لا تنسى, فيلم بيكسار ارقى.


ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان التحدث عن العثور عن الاسرة بالغفران والصداقة. ماذا بالغفران, تعرف ما الذى يجعل الاسرة? الاطفال: هل تعتبر جزءا من عائلتك
حتى اذا كنت تعلم الامور كانت تنتهى على نغمة مفرحة التى ستتلو بالحزن و/او قبيحة الشكل? كم يمكن للاطفال الصغار مرعب الاشياء معالجتها?
وهو حرف قدوة? ماذا يفعلون ذلك الشجاعة والشجاعة, ونكران الذات, ورعاية? وتبين كيف اعمالهم والعمل الجماعى والمثابرة? فلماذا هى سمة مهمة قوة?
مناقشة Dory العجز وكيفية تاثيرها. هل منعها من تعانى للحب والصداقة السعادة? ماذا تجربتها (نيمو) يعلمنا عن الاعاقة? كيف تعرف قدراتك, ماذا تفعلون فى س
MOVIE DETAILS
Theatrical release date: June 17, 2016
Cast: Ellen DeGeneres, Albert Brooks, Ed O'Neill
Directors: Andrew Stanton, Angus MacLane
Studio: Walt Disney Studios Motion Pictures
Genre: Family and Kids
Topics: Friendship, Ocean creatures
Character strengths: Perseverance, Teamwork
Run time: 103 minutes
MPAA rating: PG
MPAA explanation: mild thematic elements
Awards/Honors: Common Sense Seal

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق