مشاهدة و تحميل فيلم Ratchet & Clank مدبلج

1
ما يجب أن يعرفه الآباء
الآباء بحاجة إلى معرفة أن السقاطة والقعقعة هو المتعرج، ذاتية المرجع فيلم الرسوم المتحركة مستوحاة من شعبية بلاي ستيشن لعبة فيديو الامتياز. الفيلم يحتوي على حافة أقل قليلا من المباريات - ليس هناك الكثير في طريق اللغة أو الغمز - ولكن هناك بعض الفكاهة الجسم (barfing، وما إلى ذلك)، والكثير من العنف الكرتوني: فكر معارك الفضاء والانفجارات (بما في ذلك الكواكب )، جمال الروح، وخطر. في حين انها ليست الأصلي بشكل خاص - ولها الكثير من النكات حول يريد أن تكون مشهورة السوبر التي قد ترغب في التحدث مع أطفالك حول هذا الموضوع بعد ذلك - أنها لا تقدم دروسا حول التواضع وفعل الشيء الصحيح، وكذلك قيمة الصداقة والعمل الجماعي.

ما هي القصة؟

الشرير مهووس رئيس Drek (التي عبر عنها بول جياماتي) هو على المسيل للدموع، وتدمير الكواكب وأخذ أجزاء من كل واحد لبناء رؤيته لالكمال كله. ولكن المجرة رينجرز في القضية، كما هو السقاطة (جيمس ارنولد تايلور)، وlombax الذي يعمل ميكانيكي ولكن لديها قلب كبير وتوق اكبر لبطل غطاء محرك السيارة. حلمه فقط قد تتحقق عندما وضعت هذه رينجرز مكالمة من لعضوا جديدا - بمساعدة من القعقعة (ديفيد كاي)، و "عيب" الروبوت، قد السقاطة مجرد الحصول على فرصة لترك بصمته. قدوة اسئلة هو الكابتن كوارك (جيم وارد)، الذي يقود رينجرز كنه متعطش لتسليط الضوء اكثر اشراقا. Drek يستفيد من هذا وتمكن من جذب كوارك إلى الجانب المظلم. سيسود الحق فوق القوة؟
فهل من جيد؟
جودة
اسئلة والقعقعة هو متعة وسوف نداء ولا شك أن الجماهير مطلعة على بلاي ستيشن لعبة فيديو الامتياز يستند إليه. ولكن من المؤكد ليست عميقة، ورسائل القلبية إزاء العمل الجماعي والقيام بما هو صحيح وتضعف إلى حد ما عن طريق خط الساخرة يصر أنه على الرغم مضحك في البداية، وينمو في نهاية المطاف قليلا ممل. جمال 3D، عندما أحسنت، هو أنه يمكن أن ترفع قصة مع رسومات مذهلة. ولكن في هذه الحالة، فإنه يشعر أكثر قليلا مثل مرحلة لاحقة. الفيلم يلعب مثل، نعم، لعبة فيديو: ممتعة ولكن أيضا للنسيان.

عائلات يمكن الحديث عن ...
ويمكن للعائلات يتحدثون عن ما يقوله السقاطة والقعقعة عن الشهرة والثروة. رينجرز المجرة يدرك تماما من شعبيتها: وهل يؤثر كيف تفعل وظائفهم؟ ما هي إيجابيات وسلبيات الشهرة؟

هل حقيقة أن الكثير من العنف في الفيلم هو الكرتوني يؤثر تأثيره؟ هي أنواع مختلفة من العنف وسائل الإعلام "أفضل" من غيرها؟

كيف تظهر قصة أهمية التواضع والعمل الجماعي؟ لماذا هي تلك القوة الشخصية الرئيسية؟

غير السقاطة الإهمال، متحمس، أو قليلا من على حد سواء؟ هل هذا مقبول؟ هل يعتبرونه نموذجا يحتذى به؟

المشجعين من الألعاب ويستند الفيلم على: ما الذي يعجبك أفضل؟ لماذا؟ ما لم يتغير للفيلم؟ ما قمتم به بشكل مختلف؟

فيلم الصفات
مسرحي تاريخ الاصدار: 29 أبريل 2016
المدلى بها: جيمس ارنولد تايلور، ديفيد كاي، جيم وارد
الإدارة: كيفن مونرو، Jericca كليلاند
الاستوديو: التركيز الميزات
النوع: العائلة والاطفال
المواضيع: الصداقة، الفضاء والأجانب
نقاط القوة الشخصية: الشجاعة، التواضع والعمل الجماعي
وقت التشغيل: 94 دقيقة
تصنيف الرابطة: PG
MPAA التفسير: العمل وبعض الفكاهة وقحا

التعليقات