مشاهدة فيلم الديناصور اللطيف مدبلج - The Good Dinosaur

0
ما يجب أن يعرفه الآباء
الآباء بحاجة إلى معرفة أن الديناصور جيد - الخصبة المتحركة الملحمة عصور ما قبل التاريخ بيكسار أن يخلط العثور على نيمو وإي.تي. بنجاح - يوجد صور مذهلة لحظات من الفكاهة الذكية، رسائل قوية حول الولاء والشجاعة، والكثير من المشاهد من الخطر، والصدمات النفسية، والخطر الذي من المرجح أن تخيف الصغار المشاهدين / أكثر حساسية. يتم فصل (! كابح تنبيه) أباتوصور Arlo من عائلته بعد الفيضانات الشديدة العاصفة / فلاش يدعي حياة والده (سلسلة من الأحداث التي يمكن بالتأكيد الاطفال بالضيق)؛ بالاضافة الى ذلك، آكلة اللحوم، الوحوش حادة مسننة تهاجم Arlo وصديقه الإنسان، بقعة. المزيد من العواصف تجلب الدمار والتهديدات القاتلة. والأبطال البقاء على قيد الحياة بالكاد رحلة خطرة إلى أسفل الشلال - الذي هو كل شيء وأكثر كثافة بسبب إعدادات الفيلم تبدو حقيقية جدا. العديد من المخاوف Arlo واليأس للوصول الى منزله سيجعل بالتأكيد بعض الأطفال بالقلق. تكون على استعداد لطمأنتهم. هناك أيضا مشهد الذي Arlo وبقعة وشاح أسفل الفاكهة المخمرة، ويبدو أن الحصول على القليل في حالة سكر (أنها بالهلوسة)، ثم تستيقظ مع الصداع. ملاحظة المحرر: فريق سوبر سانجاي، وباختصار المتحركة التي يتم تشغيلها قبل الفيلم في دور العرض، لديه لحظات التي هي مكثفة جدا ومخيف، مع الناري، الرجل السيئ المخيف.

ما هي القصة؟
الديناصور الجيد هو قصة الصداقة، والتوق إلى الأسرة، ومخاوف من التغلب على أن يقام في جدول زمني بديل التاريخ قبل بدأ الرجل أن يكون له تأثير خطير على الأرض. يتم فصل خجول صغار الديناصورات Arlo (التي عبر عنها ريمون أوتشوا) من عائلته ويجب أن السفر طويل، الغادرة المنزل الطريق، وتعلم لإطعام نفسه وصرف الحيوانات المفترسة. يفعل ذلك مع مساعدة من الحيلة طفل البرية مستقل، يسميه بقعة (جاك برايت)؛ صناع السينما التفاف دليل علمي على أن الديناصورات والرجل لم تعايش من خلال عرض نيزك من المفترض أن قضت على الديناصورات أخذ منعطفا خاطئا والأرض في عداد المفقودين. السرد الكامنة يحكي قصة التوازن البيئي المفقود، عندما كانت الطبيعة القاسية في تهمة، مع الاضطراب المدمر، وعدم القدرة على التنبؤ. الحيوانات المفترسة والعواصف المدمرة كامنة في كل زاوية، في انتظار أن تتسطح حتى اشجع. في نهاية المطاف Arlo يتعلم أنه على الرغم من الخوف أمر طبيعي وصحي، ويجب أن لا تحصل في طريقة للعيش حياتك.



فهل من جيد؟
جودة
هذا جميل بصريا، حكاية حقيقية عاطفيا عن ديناصور الشباب الذين يواجه الخسارة وتناضل من أجل إيجاد طريقه إرادة المنزل الاطفال مدخل والآباء على حد سواء. يضع الرسوم المتحركة رائع بيكسار الحيوانات الحديث الديناصور جيد في (والبشرية) في الأماكن الطبيعية الصور الواقعية التي لا يمكن تمييزها تقريبا من الغابات الفعلية، والأنهار، والجبال. (في الواقع، واقع الصور "يمكن أن تضيف إلى scariness للأطفال الصغار أثناء العواصف وغيرها من مشاهد التهديد).

لحظات البصرية العظيمة تأتي من عدم وجود بقعة من مهارات اللغة المحكية. وأفضل مثال؟ Arlo، يستطيع أن يتكلم، ويوضح مفهوم الأسرة من خلال وضع العصا الأرقام الممثلة في الرمال ورسم دائرة القرب من حولهم. بقعة يأخذ أكثر من ذلك عن طريق القيام بنفس الشيء ثم رمي الرمل الدفن على العصي على التواصل أنه من الآن وحده في العالم. ولكن في نهاية المطاف، وقال انه ليس - لديه Arlo، وArlo ديه له، وصداقتهما هي نواة صلبة للممتازة، إذا مكثفة، مغامرة أخرى بيكسار.



عائلات يمكن الحديث عن ...
ويمكن للعائلات يتحدثون عن كيف يمكننا التغلب على مخاوفنا. هل هو موافق لكنهم يخشون من الأشياء؟ كيف يمكنك أن تعرف إذا كنت خائفا جدا من شيء؟ هل يساعد على مواجهة الأمور مخيفة مع صديق أو العائلة؟ ما الذي يتطلبه الأمر ل"من خلال الحصول على" شيء كنت خائفا من؟

لماذا لا نتمتع بها في بعض الأحيان مشاهدة الأفلام المخيفة أو البرامج؟ كم من "الأشياء مخيف" يمكن للأطفال الصغار التعامل؟

ما هي رسالة الفيلم عن الصداقة والعائلة؟ أكثر ما يهم في الحياة؟ ماذا Arlo وبقعة نتعلم من بعضنا البعض؟

كيف الديناصور جيد قرص التاريخ؟ هل الديناصورات والرجل في وقت مبكر موجودة حقا على الأرض في نفس الوقت؟ هل تعتقد انه موافق على تغيير الحقائق عن الأفلام؟ كيف يمكن لك معرفة المزيد حول حقيقة ما حدث الديناصورات؟

فيلم الصفات
مسرحي تاريخ الاصدار: 25 نوفمبر 2015
دي في دي تاريخ الإصدار: 23 فبراير 2016
المدلى بها: جيفري رايت، ريمون أوتشوا، فرانسيس ماكدورماند
مدير: بيتر سون
الاستوديو: استوديوهات أفلام والت ديزني
النوع: العائلة والاطفال
المواضيع: الديناصورات والصداقة
نقاط القوة الشخصية: الشجاعة
وقت التشغيل: 100 دقيقة
تصنيف الرابطة: PG
MPAA التفسير: خطر والعمل والعناصر الموضوعية
الجوائز / الأوسمة: الحس السليم ختم

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق