مراجعة فيلم Captain Underpants: The First Epic Movie

0

ما يحتاج الاباء معرفته
يحتاج الاباء انه ما دامت لا توجد مشكلة فى سراويل الدعابة المجنونة الكابتن: اول فيلم ملحمى مستوحى متعة تلاميذ الابتدائى اختيار واكثر. ولكن انت تحتاج فعلا على ما يرام مع الدعابة المجنونة لانها ثابتة. استنادا الى سلسلة الكتاب ويشيع استخدام Dav Pilkey من قصة حب وتتبع مزحة افضل الاصدقاء الذين تنويم غضبهم الرئيسية الى الاعتقاد بانه الكابتن سروال بطل الاولاد العديد من الكتابات الكوميدية. وبالاضافة الى جميع نكات روث, اورانوس, وغيرها من وظائف جسدية, هناك بعض العمل البطل/العنف خاصة عندما Poopypants الشرير (استاذ) المدرسة. ولكن الكثير من اللحظات الخطرة متوترة/خفت عبر دعابة (هناك العديد من الخيارات التهريج والمتاجرة والثراء) والرسوم المتحركة (على سبيل المثال, التحول الى اسلوب المنقلبة الكتاب فى ذروة معركة كبيرة). بعض الاطفال قد اغضبهم الرئيسى الصراخ المستمر او تهديده بالانفصال الفتيان نهاية صداقتهما, لكن الامور عموما الاقامة السعيدة. ويشمل اللغة متكررة سليطة اللسان/الهيئة, وكذلك weirdo الشتائم مثل "" و"احمق" و"امتصاص", هناك بعض القوالب النمطية, ولا سيما الطابع nerdy ملفين). فردين بالغين تقترب من بعضها البعض فى التاريخ. فى حين ان الاولاد لا تبدى قدرا كبيرا من احترام السلطة يتعلموا كيف دروسا هامة حول ما يجعل صداقة/فريق قويا بالفعل اهمية التعاطف مع الاخرين.














فى كابتن السروال الداخلى: اول فيلم ملحمى مستوحى الكابتن سروال داخلى هو خلق افضل اصدقاء جورج ( كيفن هارت) وهارولد Middleditch (توماس). انهم لا تنفصل منذ رياض الاطفال عندما على تقاسم الاستعبادى التسلية فى كلمة "اورانوس" خلال العلم الدرس. هذه الايام فى الصف الرابع, يتضاحكون على الحاجة وترموميتر-centric الهزلية يكونوها خلال الدعابات التى تسحب فى المدرسة تحت سمع وبصر3017 الكتب الرئيسية السيد كروب Ed هيلمز. عندما ينتهى اخيرا شركة كروب ادلة hijinks ويتعهد انهاء الصداقة الولدين جورج هل الشئ الوحيد الذى تستطيع التفكير: hypno يومض البلاستيكية-ring فى شركة كروب. بطريقة ما, والاولاد تقول شركة كروب انه الان الكابتن سروال disrobes لذا فقد فورا, نفسه كاب شرطتين فى مكافحة الجريمة. ومنذ القبطان لا يتناسب الكبرى الى بطل اسطورى بعقلية يولج مشاكل اكثر مما تحل, ولكن لا الفتيان خطر تحويل الى شركة Krupp, وخاصة عندما نذل اسمه الاستاذ Poopypants (نيك كرول) يصل الى مكان الحادث. كيف يمكن انقاذ المدرسة صداقة?

















فهل جيد?
استنادا الى اول كتاب Dav Pilkey محبوبا بشكل كبير بشان هذا البطل الاسطورى عراة تقريبا الكوميديا الحية عن الصداقة (ودخان وخنقة وفسا) مضمونة تعبثون الاطفال الصغار فى حياتك. يمكنك توقع نفسك تضحك عدة مرات بفضل فعبد من المتوقع سيناريو اللحظات الرئيسية كسر الجدار الرابع والتحدث مباشرة للمشاهدين. لكن هنا هو: عليك ان توافق على الدعابة المجنونة للاستمتاع الكابتن سروال داخلى: اول فيلم ملحمى مستوحى. اذا كان الحديث عن روث (بما فى ذلك الاسهال او منظر الناس (حتى) المتحركة فى ملابسهم الداخلية فى جميع تجعلك مريح او اساءت, تخطى. لان هناك الكثير من الامور فى هذا الفيلم.















الاخبار الجيدة هى ان هناك رسائل واضحة عن اهمية الصداقة - جورج وهارولد ان يدركوا انهم لا يجب ان تكون فى نفس الفئة صداقتهم البقاء على قيد الحياة -- والتعاطف مع الاخرين. الصبيان يرون ضوءا جديدا كروب لانها تعلم المزيد عن الحياة وحيدا, على الرغم من انهم لا يستطيعون ان ذاهلات اسم الاستاذ, سلموا بان هذا خطا من ماضيه شخص لهذا السبب وحده. صوت الجهات الفاعلة جميعها , الفيلم مزيج من الطرز الرسوم المتحركة على الحفاظ حية غير متوقع. بالاضافة الى انه يوفر حجة لطيف بالفنون والموسيقى والابداع فى تعليم الاطفال. لم يكن من الصعب ان اخمن اين توجه هذه القصة, ولكن كل ما تستطيعه اسوا بكثير بعد الظهر/ليلة بالخارج فى الافلام. طالما انك لا تمانع فى براز النكات.

حدث اطفالك عن...

ويمكن للاسر ان الحديث عن النكات فى كابتن السروال الداخلى: اول فيلم ملحمى مستوحى. بعض الاباء ايجاد الدعابة المجنونة فعلا غير مناسب. فما رايك? متى انواع معينة من النكت المناسبة ومتى - اليس كذلك? الاباء التحدث مع اطفالك بشان التوقعات الخاصة بك اللغة فى المنزل والمدرسة.


اجزاء الفيلم هل المخيفة? لماذا? كم يمكن للاطفال الصغار مرعب الاشياء معالجتها?


ماذا يعنى ان التعاطف مع شخص اخر ? كيف يتعلم جورج وهارولد التعاطف من تجاربهم مع شركة كروب/الكابتن سروال داخلى? لماذا سمة مهمة قوة?


نموذج جورج وهارولد ايضا فريق عمل جيد. كيف تساعد فى ادراك ان الصداقة يمكن ان تصمد امام اى تهديد?


التفاصيل

فى مسارح الافلام: 2 يونيو, 2017
على قرص DVD او بث عام 2017: 12 سبتمبر
للادلاء باصواتهم: كيفن هارت توماس Middleditch اد هيلمز
مدير
الاستوديو: ديفيد سورين شركة فوكس للقرن العشرين للانتاج السينمائى
Genre: الاسرة الاطفال
المواضيع: كتاب حروف مارفيل سوبرهيروز الصداقة
الطابع الجماعى المزايا: التعاطف,
ووقت تشغيل
الافلام السينمائية الامريكية: 84 دقيقة التصنيف: PG
الجمعية الامريكية للافلام السينمائية التفسير: معتدل طوال وقح الفكاهة

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق