تنزيل و مشاهدة فيلم tangled: before ever after مدبلج

5

ما يحتاج الاباء معرفته


يحتاج الاباء معرفته وعرقلت: قبل ان متابعة الافلام السينمائية مجموعة متشابكة من لم الشمل اشهر Rapunzel مع والديها. هناك استمرارية بين طبقتين ولكن القادمين, تفتح موجز سريعة Rapunzel حياة حتى هذه النقطة وان علاقتها يوجين. هذه القصة يلى لكفاحها لتلبية توقعات والديها مع الحفاظ على حقيقة نفسها, وهناك بعض المشاهد التى تظهر فى التمرد على ما يريده الاخرون لها ينتج عنها عواقب انها ليست على استعداد تام للتعامل معه. شرير جديد عازم على الانتقام واصبح يشكل تهديدا قصير شعب Corona. هناك بعض اللحظات الخطيرة واطلاع الاهتمام بمصير حرف بالاضافة الى القليل من القبل بين Rapunzel ويوجين. بالاضافة الى متابعة فيلم طويل, هذا الفيلم يؤدى الى استمرار مسلسل ديزنى Rapunzel قصة.
ما هو ?
متشابك: قبل بعد ترى Rapunzel ( ماندى مور) ببطء التكيف مع الهوية الجديدة الاميرة لها مع اقتراب التتويج الرسمى. مسؤوليات متزايدة فى رويال لبلادنا Rapunzel تجد نفسها الحنين الحريات خارج اسوار القلعة الا ان الاب يمنع ان استكشافات الحماية خوفا من سلامتها. والاكثر من ذلك, حتى ان شريكا مخلصا يوجين (زخارى ليفى) لا نشاطرها الشكوك حول رسم مسار جديد حياتهم معا, كما لا يمكننا الانتظار حتى الزواج واستقرارهم فى القلعة. فى مغامرة يائسة Rapunzel ينضم سيدة انتقاليا, كاساندرا (Eden اسبينوزا) منتصف الليل بعد رحلة سحرية ديسكفرى بسبب الاحداث المصيرية التى تحجم عن الاميرة الراحلة.



فهل جيد?
جودة
سينمائية, هذه اجزاء قصة ممتعة سوف بمعدلات عالية مع المعجبين احبوا وشجاعة Rapunzel الاصلية تجنبا لوقوع حادث مع الاسراع يوجين (نى فلين رايدر). انها فقدت باصدارها اوقية من تعد وقاحة, بشكل روتينى ثنى التقليد من سباقات الرجال احذية ركوب والتنكر فى كل مناسبة. الاختلاف هو الذى يحدد لها, لا فى محاولة لعزل نفسها عن المجموعة فى بيان انها قررت ان يكون صحيحا على نفسها رغم ما كان للمؤثرات الخارجية تغير. وعليه, فهى بطلة منعش باستمرار للاطفال من الجمهور.

ولكن يجرى Rapunzel يثير الصراع Rapunzel مع عائلتها, اوجين, مذكرا المشاهدين ان نختارها دائما ما يترتب عليها من اشخاص اخرين. وفى حين انه لا تغير رايها عن رايها فى المستقبل, لا يعطيها وقفة للتفكير مليا فى اولوياتها وما يعنى ان تكون سعيدة. الاطفال والاباء ستكون سعيدة قصة رائعة ولكن نبهنا وعرقلت: قبل وبعد لا نهاية مرضية تماما لانه يعنى ادخال خلفا مسلسل كارتون.
ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن الواجبات Rapunzel ملكى فى تشابك: قبل بعد ذلك. ما التوقعات على زيارتها بسبب وضعها? كل منهم تناسبك او القيام ببعض تبدو غير ضرورية? هل حان الخروج عن التقليد المتبع فى بعض الحالات? من جهة اخرى, مهما? التقليد

ما رايك فى Rapunzel الاعتقاد بان والد وابنته وسائل حفظ لتبقى داخل اسوار القلعة? هل يعقل ان نعتقد انه يمكننا ان نحمى انفسنا من كل نوع من الخطر? ما هى القواعد التى لا عائلتك على امن الوطن? المدرسى? على الانترنت?

اذا رايت تشابك المقارنة بين روايتين. وكيف يكون هذا يتسق مع Rapunzel قصة? هل لاحظت الاتساق فى فريق الاصوات? كيف (اذا) والرسوم المتحركة الاساليب المختلفة تؤثر على التمتع القصص?

كيف Rapunzel البقاء نفسها? يمكنك عرض اسم شخصيات اخرى ذات طابع قوى مثل النزاهة? منها مهمة?

فيلم
تاريخ الاصدار: تفاصيل المسرحية 10 مارس 2017
DVD/المتدفقة تاريخ الاصدار: 11 ابريل, 2017
: 178 ماندى مور, زخارى ليفى Eden اسبينوزا
الادارة: توم كولفيلد, ميزورى, ستيفن ساندوفال
الاستوديو استوديوهات والت ديزنى للترفيه المنزلى
Genre: الاسرة الاطفال
المواضيع: السحر fairies خيال الاميرات فتاة رائعة النماذج
ذات الطابع غير الاسوياء مغلوبة مواطن القوة: الرحمة والنزاهة
وقت التشغيل: 55 دقائق

جوائز الافلام السينمائية الامريكية التصنيف: NR/يكرم: المنطق سيل


التعليقات