مشاهدة و تحميل فيلم the boss baby مترجم

0




ما يحتاج الاباء معرفته
الاباء يجب ان يعرفوا ان بوس الرضيع كرتونى كوميدى مستوحى من مارلا سبوع Frazee الشهيرة كتاب مصور. ويتناول التقرير مسائل تتصل وشبيهه التنافس (ولا سيما شاب فى مخاوف من ان يكون هناك اقل الحب بعد وصول المولود الجديد) عادل بت من الخطر, على الرغم من انه لعب فى الضحك. تتوقع يطارد نيك الوقت, والكثير من التهريج والمتاجرة والثراء مواجهات بين الرضع والاطفال/البالغين. وهناك ايضا احتمال مشاهد مرعبة تصور البالغ من العمر 7 سنوات تيم (مهاجمة الحيوانات ومروعة الممرات, تلوح الارقام) بتسلسل طفلين التحقيق فى غرفة مظلمة غامضة, ثم احصل على الاسر. وليس من المستغرب لفيلم بالرضع, هناك ايضا الكثير من الجسم/الدعابة المجنونة, بما فى ذلك انفجار عبوة ناسفة فى تسلسل barf مزيفة, عارية طفل, ستغرق واستخدام كلمات مثل "fart" و"روث" و"doody." وتشمل اللغات الاخرى بعض الشتائم, مشهد الذى يتضمنه حاول ان تيم لونج ايلاند شاى الجليد لم يعجبه ذلك (كما يتم تقديم الشمبانيا فى الدرجة الاولى). الطريقة التى يعامل بها افلام الجراء مثل مصنع انتاج المنتج -- قد يزعج بعض المشاهدين, وان الاولاد الى لاس فيجاس بمفردها قد تحتاج بعض الايضاحات ... كما ان الفيلم حيث الرضع. ولكن هناك رسائل واضحة عن قيمة العمل الجماعى, كما انه لا يوجد ما يكفى من الحب لكل افراد الاسرة. والاباء الذين فقدوا احباءهم فى 30 روك اليك بالدوين بالتاكيد الضحك (بوس الرضيع Donaghy اساسا مقبس صغير).





ما هو ?
العمر تيم ( ميل كريستوفر باكشى) يحب الحياة مع والديه (ليزا Kudrow وجيمى كيميل للفنون المؤداة وساحة): يضحكون ويلعبون معا طوال الوقت, هناك دائما وقت النوم الخاص روتينية تيم - القصص والاغانى. انه ليس لديه اى مصلحة فى عضلات البطن, ولكن ذلك لا يعنى توقف وصول رئيس (اليك بالدوين) يرتدى بدلة, حقيبة ويثبتون مدير صغير يصل الى الموقع العائدات لتحويل تيم فى المنزل راسا على عقب. تيم والدا لا يبدو ان يلاحظوا اى شئ غير عادى يحدث (وهم ايضا المصدوم, المحرومون من النوم لاحظت الكثير من اى شئ, لكن تيم بسرعة ان تدرك ان هذه ليست للرضيع. اتضح ان بوس قدوم طفل BabyCorp بمهمة خاصة من المقر الرئيسى الى القليل من الشركات التجسس المتصلة تيم والدى مكان العمل: شركة الجرو ويبدو ان اكثر الناس تبنى الجراء من الحوامل, BabyCorp متوترة. اذا بوس يستطيع طفلك اكتشف ما خططت شركة الجرو - ووقف - زاوية المكتب. ولكن الحاجة تيم المساعدة للقيام بمهمته, وتيم هو الارباح والترقيات.




فهل جيد?
جودة
معتبرا انه يعتمد على قصة ظريفة ولكن جميلة 819 - كتاب مصور, لهذه الكوميديا يفوق التوقعات خصوصا اذا كنت من هواة بالدوين فى 30 روك. شخصيته فى بوس الرضيع ما يشبه Donaghy مصغرة جاك; Boss طفل يلقى المال فى المشاكل, تستبعد احدا "الهيبى", ردا على سؤال حول تسليم قطع والاهانة جاء "ذهبت كوميونيتى!" (هناك ايضا الاشارة الى ان النكتة بلدوين سفاح رجل اعمال فى Glengarry غلين روس قد يجعل بعض الاباء الابتسامة) السيناريو العام الثالثة لويتى جدا مع خطوط ذكية وغير متوقعة. تيم فى مثل محفل للكلام جاندالف ومنبه معالج "Wizzie" المضحك المبكى, التسلسل الذى يحاول تشجيع الاطفال رئيس تيم بركوب دراجته من السيوف خارج الخطوط من الحافز والملصقات.

من المؤكد ان الفيلم يقدم للاسر والاقارب وسيلة لاجراء محادثات حول التحديات التى تواجه حاليا قديم الاخ او الاخت - نيس تاكيدات دائما ما يكفى من الحب . وتيم ورئيسك الرضيع يتعلموا كيف نعمل معا; فى نهاية المطاف يتبادلان المحبة والمودة حلو. ومع ذلك, فان من تصوير esque الجرو mill المفخخات شركة يتوقع ان يزيد من غضب محبى الكلاب, وتيم كل شئ على والديه حتى مستوى الام بسبب الرسوم الكاريكاتورية ولكن اذا كان بامكانك التغاضى تلك القضايا -- انت لا تمانع barf جدا ملحمة / Boss مشاهد الطفل متعة ان لم يكن الفورية فيلم كلاسيكى للاباء والابناء الاستمتاع معا.

ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان نتحدث عما بوس عن الاطفال المواليد الجدد/الاخوة. لماذا الطبيعى للاطفال الاكبر سنا ان نقلق بشان ما سيحدث عندما المولود الجديد يصل? هل صحيح ان هناك دائما ما يكفى من الحب للالتفاف? ما الذى يمكن ان يطمئن الابوان الاطفال الاكبر سنا?

كيف تيم ورئيسك valu طفل عرض


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق