تنزيل و مشاهدة فيلم Ratatouille مدبلج

0


ما يحتاج الاباء معرفته
يحتاج الاباء معرفته, شانها فى ذلك شان جميع الافلام الاخرى بيكسار, ويشمل Ratatouille دقائقها دعابة (الفرنسيين واطعمة والغذاء النقاد, وما الى ذلك), والاشارات التى تهدف مباشرة الى البالغين. سيحب الاطفال معظم هذه الاشارات غير المرجح مازالوا يتمتعون المؤامرة شخصيات الحيوانات. وليس من المستغرب فى فيلم الرسوم المتحركة للاطفال, البطل, يتيم Linguini, على الرغم من انه على الاقل الراشدين الشباب وليس الطفل. هناك خطر معتدلة تشمل الجرذان والسلاح الفيتو قد يخيف حساسية البشر واصغر للمشاهدين تسلسل مجارى الخلى وربما مخيفة, وكذلك انتصــر شــعبنا على جدته. وهناك عدد قليل من الاهانات معتدل مثل "غبى", "الخاسر" والاخر "الجحيم"



ما القصة?
ويتبع RATATOUILLE ومغامرات الطهى من ريمى (الذى اعرب عنه الممثل الكوميدى Patton اوسوالت) فريدة لا الفئران المعدة اكل القمامة. يريد اشياء جيدة -- الكماة النفط غرامة جبن ارتيزان - التى تصف له وينظفون الاطباق كانوا الافضل خروف اسود من طاقمه. عائلة بعد ريمى من بيئتهم من انتصــر شــعبنا على جدتى, خرج فى شوارع باريس , حيث زارها شبح الحرب الراحل الشهير Gusteau رئيس الطهاة (براد غاريت, الذى اشتهر بتوليه قائلا "يمكن لاى شخص ان كوك." Gusteau ريمى الى الان ثلاثة نجوم (فقد توفى بعد Gusteau star), حيث يشعر فى بيتك... قبل النظر قتل بشظايا السكاكين. ريمى سريعة مع التوابل, وينقذ الشباب (Lou مساعدك فى المطبخ Linguini رومانو من تخريب شوربة اليوم, تشكل الغريبة التى بوند. ومنذ ذلك الحين, ريمى جزءا Mister مياغى, لانه يساعد جزء محرك العرائس Linguini سلق Gusteau اللذيذة التى وضعت الى الطهى. ولكن Linguini يغمر فى الشهرة الطاهى du jour ريمى ينمو المريرة بشكل متزايد بان شخصا اخر على ان الوصفات. الفيلم الجديد Gusteau nemeses من الشيف - الدكتاتور الصغير غاضبة (ايان هولم) يريد بيع الملايين خط معبا الاطعمة المجمدة - انطون Ego (بيتر اوتول, ناقد طعام يحب كتابة المشاركات السلبية.




فهل جيد?
جودة
القصة لا عاطفية عمق العظماء او العثور على نيمو ولكن الرسم المتحرك ما المبهر. كل مكان الطهاة dicing التفتيت, تقشير,, واثارة النابضة بالحيوية الطبقات. ولحظة Ego يتذوق طبق اسمية لذيذا جدا مرئى الاشارة انها تستحق مفاجاة. الاطفال فى نهاية المطاف لصالح الطفل-centric نداء vroom Toy Story vroom او مغامرة من السيارات ولكن الناشئين سيجد سببا للمطالبة ثانية من Ratatouille.

وعند هذه النقطة, فى ما يشبه اعطاء اسر الاطفال الصغار عند رؤية شئ من بيكسار التى تبدو عاجزة عن انتاج قنبلة قديمة. ولكن Ratatouille مثل المخرج براد الطائر مغامرة عائلية العظماء, وهذا امر نادر افلام الرسوم المتحركة التى يمكن ببساطة تبهر جمهور ملئ انفاقها. منحت, عالم الماكولات الفرنسية الراقية هى بيئة غير صديقة للاطفال, ولكن انفلونزا يجعله لا يقاوم.




ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان نتحدث عما يريدون اطفال Ratatouille. فهل هذا العنوان الصعب تهجئة النطق او/حروف الرئيسية الفئران?

هل الاطفال الذين لا يعرفون اسماء الماركات بيكسار? لا تجعلها اكثر عرضة تريد رؤية الفيلم ?

كما يمكن للعائلات ان تناقش موضوع الفيلم: التظاهر شئ ما. Linguini تنال شرف ريمى الطهى الافكار ليبدو الطاهى, ريمى ابتعد عن عائلة الفئران التى تاكل طعاما والاصدقاء. كيف يتظاهر اللحاق به كل منهم?

كيف احرف Ratatouille واظهار المثابرة وسلامتها? لماذا تعد هذه سمة مهمة قوة?

فيلم
تاريخ الاصدار: تفاصيل المسرحية 28 يونيو 2007
DVD/المتدفقة تاريخ الاصدار: 6 نوفمبر, 2007
: 178 براد غاريت لو رومانو Patton اوسوالت
المدير: براد بيرد
Studio: شركة بيكسار انيميشن ستوديوز
Genre: الاسرة والاطفال
المواضيع:
الطابع غير الاسوياء مغلوبة المزايا: النزاهة والمثابرة
وقت التشغيل: 110 دقيقة
تصنيف الجمعية الامريكية للافلام السينمائية:

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق