مسلسل تشاودر حلقة الخصام

0
ما يحتاج الاباء معرفته
يحتاج الاباء معرفته انه بالرغم من وجود ما هو مشكوك فيه هذه الرسوم غريبة نوعا ما, فلا يوجد ما مضمونه الايجابى علنا. الثلاثة الرئيسية هى خاطئة الغريبة الطبخ المبتدئ الذى يعانى من مضاعفات مطبخ المستمرة الناجمة عن حوادث بلده افعال متهورة) بدور داعم ولكنه غير واقعية, المشير المريض تقدر حق قدرها موظف مصداقيتهم امر مسلم به. من جانب واحد الاهتمام بالحب يصور فتاة اعترافا يائسة من الاهتمام سحقها اخرق كاريكاتير العنف لا ينفع وينجم عنه اصابة الدعابة المجنونة يشتمل روائح الجسم ومشاهد من القئ.
ما هو ?
الشودر يتبع تجنبا لوقوع حادث الشيف الشاب المبتدئ الذى الحماس عمله لن تهزم وحماقة الواضحة لهذا العمل. احد سكان مدينة غريبة وملونة والمرزبانية, حساء ( نيكى جونز) يعيش حلمه يعملون تحت اعين الطاهى الرئيسى مونغ الذى يتوخى توفير (دوايت شولتز) فى شركة خدمات العامرة. يقدم اليك الشودر وهو اثارة التى تقف فى طريق نجاح الطهى; انه يميل الى الامام نفسه - مونغ تعليمات وكثيرا ما ينتهى بافتعال مشكلة اكبر من الغذاء. فذلك يحميك من التسمم طبق شعبى لقيادة نفسه فى الاقليم واكد مونجاهو غير مالوفة, التسليم وليس هناك نقص فى مغامرة الشباب الشودر حوله.




فهل جيد?
اثناء الشودر يقدم الكثير من الشباب وسخف صديقة فى بيئة والمذهلة والخيالية الغريبة الحروف, السيناريوهات الخيالية من الواضح انها تهدف بدقة, لا تعليم. الاطفال قد لا يلاحظ ان هناك القليل من الموضوعية هنا ولكن الاباء بالتاكيد". الحروف ضحلة, ومن المستبعد, الاوضاع هناك نتائج تذكر الى حساء قضت على الدوام دون المستوى من الاداء الوظيفى. بالاضافة الى ذلك, شابة من طابع وسواس سحق, واحيانا icky الدعابة المجنونة (روائح الجسم والقئ وما شابه ذلك).

ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن اهمية القيام بعمل افضل. اطفال: ما رايك فى اداء الشودر المطبخ? كثيرا ما يحصل من خلال القيام بعمل جيد?

كيف تتفاعل الحساء الذى عندما تسوء الامور افسدت? هل رده واقعيا?

هل اى من الاحرف الموجودة فى هذه السلسلة تتصرف بمسؤولية? بعض هؤلاء من الشعب الاكثر موثوقية فى حياتك? ما هو شعور الاعتماد عليهم?

التلفزيون تفاصيل
Premiere التاريخ : 2 نوفمبر, 2007
: 178 جون ديماجيو لكن سرعان ما انفصلا بالطلاق بعد دوايت شولتز, نيكى جونز
: Cartoon Network
Genre: الرسوم المتحركة للاطفال
المواضيع: الصداقة
التلفاز TV التصنيف: Y7-FV
على الموقع التالى: DVD والوسائط المتدفقة





لا يوجد تعليقات

أضف تعليق