فيلم The Wild Life

0



ما يحتاج الاباء معرفته

الاباء يجب ان يعرفوا ان والحياة البرية مغامرة مفعمة بالحيوية مستوحى من رواية دانيال ديفوى العريق روبنسون كروزو عن بريطانى كاستواى (فى هذا الاصدار كروزو يختتم فى جزيرة ماهولة بالحديث الحيوانات). هناك الكثير من الخطر: العواصف بتحطم سفينة نجاة والحرائق, الخ الضيقة وغيرها من اعمال العنف/مكثفة وتشمل المشاهد المحزنة وفاة دعم الطابع الحيوانى ممتدة بين يعنى من قطط كروزو اصدقائك الحيوانات له. قراصنة مسلحون يطلقون النار على بنادق وقاذفات قنابل والقاء السكاكين, كما اكرع يكفى الرم الى ويتصرفوا مخمورا. كل ما قيل الفلم بخطى سريعة نغمة خفيفة عموما فى معظم تلاميذ الابتدائى الاصغر و من المحتمل ان تكون قادرة على التعامل معها. ولا توفر رسائل حول العمل الجماعى والتعاون والصداقة.
ما هو ?
والحياة البرية فى القرن الـ 18 رواية "روبنسون كروزو" بقلم دانيال ديفوى (فى الواقع الفيلم الذى انتج فى اوربا - تسمى "روبنسون كروزو" فى كل مكان الا داخل الولايات المتحدة). فى هذا الاصدار, والمنكوبين الخريطة البريطانية اعرب صانع (يورى Lowenthal) وينتهى فى جزيرة مليئة الحيوانات التحدث الى بعضهم البعض. هناك يلتقى غريبة (ديفيد ماك الببغاء اسمه هوارد Thornton) الذى يتولى الصالحين كروزو, كلب Aynsley الموالية له (دوغ ستون). وتشمل جزيرة ماك الاصدقاء سويت الا كينجفيشر كيكى (ليندسى المشبوهة تورانس); روزى (ليلى برزينس, على الدوام; معزه الجياع تابير Camen (جوى) نصف اعمى القديمة Carmello الماعز; clever الحرباء (كولن ميتسغر) وغيرها. ولسوء حظ كروزو له اصدقاء جدد, زوج من التواطؤ, القطط نجا ايضا من الغرق والان مهمتهم - بقرب سلالة لتدمر كروزو.



فهل جيد?

وتناسى الجودة وغير حريف, مع وجود زوج من مغبة هذا حقا المدهش والطائش المتحركة المغامرة تسلى فقط اصغر من الرواد, ولكن ليس اكثر من بيكسار افسد الاطفال الاكبر سنا او البالغين. وعلى الرغم من ان احداث القصة من الحياة البرية متماسكة سهلة حتى اصغر الاطفال فهم ايضا اعدام مملة سيئة مع بعض ثغرات كبيرة جدا. (كيف Mak وجميع اصدقائه فى النهاية على الجزيرة اذا لم تكن هناك اخرون من جنسه? ما العمل مع رنين الذهب انبثاق مرتين, ثم تختفى?) نعم هناك بضعة مشاهد مغامرة مثل الكبار مناخية معركة بين روبنسون عن الحيوانات فرقة جيش القطط ثارية لكنها قليلة جدا ومتاخرة جدا.



هناك العديد من الخيارات فى ترفيه العائلة هذه الايام, حتى مع ما فيه من اخطاء, الحياة البرية بالتاكيد لا تصنف من بين اسوا -- الا ان ذلك لا يعنى انها تستحق التكلفة الدخول. القطط لا المراوغ ملحة بشكل خاص, ماك اللئام, بينما اصدقائك الحيوانات لطيف, لا فى اى مكان بالقرب من اشراك Zootopia عن احرف او غريبة فى الحياة السرية من الحيوانات الاليفة. لفيلم ليلة مع مجموعة السبعة, تحت غرامة الملل ولكن الشفاء والحياة البرية ليس للترفيه عن الاطفال الاكبر سنا - وبالتاكيد ليس الوالدين.

ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن العنف scariness فى الحياة البرية. هل تشعر كافة اللازمة ? كم يمكن للاطفال الصغار مرعب الاشياء معالجتها?
كيف تظهر الحروف العمل الجماعى? لماذا سمة مهمة قوة?
لماذا تعتقد ان القصص يتحدث الحيوانات المفضلة? ما هى المفضلة?
فبالنسبة لمن يعرف قصة روبنسون كروزو الاصلى - - ما رايك فى هذا الاصدار? كيف تغير من المخرجين اكثر جاذبية من الاطفال?

تفاصيل فيلم
تاريخ الاصدار: تفاصيل المسرحية فى التاسع من ايلول/سبتمبر 2016
تاريخ الاصدار المتدفق/DVD: 29 تشرين الثانى/نوفمبر 2016
: 178 يورى Lowenthal ديفيد هوارد ثورنتون Marieve هيرينغتون
Kesteloot الادارة: فنسنت بن
الاستوديو Stassen ليونسجيت
Genre: الاسرة والاطفال
المواضيع: الصداقة والحيوانات البرية
وقت تشغيل
الافلام السينمائية الامريكية: 90 دقيقة التصنيف: PG
الجمعية الامريكية للافلام السينمائية التفسير: معتدل/الخطر وبعض وقح دعابة

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق