تنزيل و مشاهدة فيلم Beauty and the Beast مدبلج

0

ما يحتاج الاباء معرفته
الاباء ان يعلموا الجميلة والوحش احد ديزنى المحبوب "الاميرة", وهو اول فيلم رسوم متحركة على مرشح بجائزة اوسكار افضل فيلم. الوحش شراسة الاولى قد يخيف المشاهدين الصغار, رغم ما شاهدوه الرقيقة مشاهد منه الجانب تلاحقهم وطعنه غاستون يحتمل ان تكون عاطفيا لتسبب. التسلسل الذى حشد ياتى بعد الوحش ايضا شديد للغاية وان هناك القليل من المعرض انشقاق بعرض "بار Gaston". اما الاطفال ناضجة بما فيه الكفاية قصص طويلة ستجد افضل افلام ديزنى يمكنهم قضاء بعض الوقت مع الاستخبارات والجودة والاصالة ناهيك احد اذكى ديزنى, المستقلة البطلات. ملاحظة: الفيلم 2012 3D rerelease المسرحية كثفت الموسيقية مثل "كن ضيفنا" الفالس المشهد فى "الجميلة والوحش", لكنها لم تركز فى الوحش او مشاهد الغوغاء الكثير مخيفا عن 2D.

ما هو ?
فى الجميلة والوحش عندما ابتعد وينظفون الاطباق كانوا الافضل الامير عجوز بيع التفاح بسبب ظهور القبيح, يلقى توضح ذلك يتحول الى حيوان وموظفيه الى اشياء. الا ايجاد شخص ما احبه ان تمحو سحر لكن الحظ يتحول الوحش ( Robby Benson) مريرة. ولكن عندما الغريب الشباب Belle (بيج اوهارا من قرية ياتى الى القلعة تبحث عن مفقودين الاب - - وتحوله الى مجموعة من الموظفين العموميين مسحور ليبدو المنزلية امال انها ستحصل كسر السحر حتى كالوحش يمسك السجين. اولا صدت الوحش, Belle الاخير يرى الشخص الجميلة بداخله. ولكن حبها انقاذه من قرية مصممة على قتله?




فهل جيد?
جودة
ممتازة الموسيقى رائجة القص الممتع الحروف المتحركة, والزام هذا من افلام الصور المتحركة للاطفال فيلم عظيم لاحد. الجميلة والوحش قد لا يكون بالهليكوبتر لرؤية فيلم ديزنى, ولكنه يمثل انجازا يتوج فى الاستوديو وحققت افضل صورة الترشيح لاوسكار (اول فيلم رسوم متحركة لتحقيق هذا الشرف) جولدن جلوب لافضل فيلم, فى جوهرها, قصص نحو التحول من واحد حتى سندريلا فى التزيين المطلق القصة مع الوحش التحول الداخلية التى تسبق الخارجى. بعض اصدارات اسطوانة DVD موقع اضافى اغنية جديدة ولكن اصلية للافلام يقف فى جوهره.

ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن Belle والوحش من الانطباعات الاولى عن بعضهما البعض فى الجميلة والوحش. ما الذى اكتشف كل منهما عن الاخر حيث نمت علاقتهما? فما هى الرسالة التى يمكن ان ترسل الى المشاهدين?

احد اشهر ديزنى الاميرات كيف سندريللا Belle مشابهة عروس البحر? كيف هى مختلفة? هل تعتبر نموذجا لها?

كيف تظهر الحروف التعاطف والمشاركة الوجدانية? فلماذا هى سمة مهمة قوة?

لماذا تعتقد ان ذلك غاستون Belle لم اكن اريد الزواج منه? كيف وعلاقتها يسخر من القصص الخيالية الصور?

فيلم
تاريخ الاصدار: تفاصيل المسرحية 22 نوفمبر, 1991
دى فى دى: 6 سبتمبر, 2016
: 178 بيج اوهارا ريتشارد وايت Robby Benson
Trousdale الادارة: جارى, كيرك الحكمة
استوديو: والت ديزنى
Genre: الاسرة الاطفال
المواضيع: السحر fairies خيال الاميرات الخرافية, الفتاة قدوة والموسيقى والغناء لها
طابع المزايا: الرحمة الفضول التعاطف وضبط النفس
وقت التشغيل: 90 دقيقة

جوائز الافلام السينمائية الامريكية التصنيف: ز/يكرم: جائزة الاوسكار, غولدن غلوب



لا يوجد تعليقات

أضف تعليق