تنزيل و مشاهدة فيلم Monsters, Inc مدبلج

0
ما يحتاج الاباء معرفته
الاباء بحاجة الى معرفة ان وحوش, Inc عن خزانة وحوش ولكن من وجهة نظرهم - تخويف الاطفال من 9 الى 5. الاولاد قد تخف مفهوم الفيلم فى البداية, لكنهم لن يكونوا قريبا ان الوحش سالى هو سهل الانقياد الذى يرعى الفتاة فى القصة لا اقل خائفا نوعا منه. ومع ذلك فهناك المكان وحش الطفل الخوف الاشرطة الى كرسى وتحاول ان صرخات. الصلب الاطفال من الطريف ان معظم وحوش الخوف من اى اتصال مع الاطفال - عندما يحصل الطفل على وحش سوك عليه مصنع كامل اختزان مقادير هائلة كاذب بوجود مادة بيولوجية خطرة العمال الحجر الصحى لحلق شعره. الاطفال الصغار قد تحتاج الى المساعدة فى فهم ما وحوش باللون الاصفر يناسب يقومون له ولماذا. ملاحظة: 3-D الاصدار ويفوزون الكثافة.
ما هو ?
وحوش فى شركة مونستر يخشى من ان الاطفال الصغار من وحوش. لكن الوحوش ضرورة جمع صراخ الاطفال الى العالم بالوقود الاطفال يصبحون بقوة الخوف من وحوش العالم يعانى من انقطاع التيار الكهربائى. اعلى احد المرعبين جون "سالى" سوليفان ( جون غودمان) راندال بوجز (ستيف بوسيمى) والعمل بكل ما يستطيعون كسر الرقم القياسى لجمع الصرخة. ولكن عندما يسمح لك دون قصد الانسان راندال الطفل فى عالم, وحوش اكتشف ما يشعر بالخوف حقا.
فهل جيد?
نوعية
هذا الفيلم تماما رائع. وينبغى وضع المعجم الى توضيح عبارة "محبوب" نفس مزيج لذيذ من قلب والمرح والتقنية التى تضفى على حياة حشرة, قصة لعبة الافلام الى كلاسيكيات الفورية. مثل جيم هنسون الذى قرر ان شارع سمسم الحروف وحوش حتى الاطفال لن يخافوا من وحوش اخرى وراء هذا الفيلم خلقت وحوشا ضارية حتى يجد الاطفال الاكثر خجلا unscary تماما. والواقع ان الاطفال يمكن ان يقرر رؤساء دول متعددة قابلة للازالة عيون الشعر من نوع من الثعابين.

ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان نتحدث عما سالى يتعرف الاطفال كيف يغير المصنع احسن تاويلا

كما يمكن الحديث عن كل طفل كان يخاف من نوع معين من الوحش. لماذا يخاف Boo راندال وليس سالى? لماذا سالى يرى ان هذه الدرجة احد المرعبين اذن?

ما تضحك اصعب اذا خرجت من الاهتمام بخزانتك?
تفاصيل افلام
تاريخ الاصدار المسرحية : 2 نوفمبر, 2001
دى فى دى:
للادلاء باصواتهم يوم 19 فبراير 2013: بيلى كريستال, جون غودمان, مارى جيبس
: اندرو ادامسون
Studio: شركة بيكسار انيميشن ستوديوز
Genre: الاسرة والاطفال
مواضيع السحر والخيال والصداقة وحوش الاشباح, مصاصى الدماء
: الرحمة, الطابع مواطن القوة والشجاعة والاستقامة
وقت تشغيل
الافلام السينمائية الامريكية: 92 دقيقة التصنيف: ز

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق