فيلم Trolls مدبلج

0

ما يحتاج الاباء معرفته
الاباء ان يعلموا انه لطيف, الافخاخ مغامرة ملونة مستوحاة من طويل الشعر troll الدمى التى بدات فى الستينات. وهو يركز على حيوى troll الاميرة الافيون (لسان انا كندريك الذى تتحد مع فرع غاضبا المتشائم جوستين تيمبيرليك) لانقاذ اصدقاءها من Bergens troll المتعطشة. يتعرف على طول الطريق الجميع الدروس عن السعادة الداخلية ابدا بالتخلى, الافتخار انتم. كل شئ قد تنجم, مظهر felted الذى يخفف بعض الخطر خطر. ولكن القليل من الاطفال لا يزال من المحتمل ان تخف من الجشع, جائعا Bergens. وهى قد تخفى اعينهم عندما الخشخاش صديقاتها الهروب من الخطر عدة نجاة الضيقة. يوجد ايضا لحظة حزينة عندما يفقد الشخص فرع يتذكر احبها. اثنين من Bergens المغازلة, بضرب "مثير" وتبادل زوجين من هذا التعريض. وتشمل وظيفة فى الجسم من دعابة اتت من البريق ودخان وخنقة وفسا بوبيس sparkly صديق غى الارداف glittery الماس الذى ظاهرة للعيان. توقع استخدامات قليلة "كلانا"/"يا جاه" (انهاء كلمة ترك غير محدد) و "غبى" اهانة اخرى. ولكن فى النهاية, ما سوف تتذكر ان الاغانى المواضيع القوية الصداقة والتعاطف, مرح حرفا.

ما هو ?
كما يبدا المشاهدين تعلم TROLLS مضى 20 عاما منذ ظريفة ملونة طويل الشعر المخلوقات فر Bergens يعنى البائسة, الا يشعرون بالسعادة عندما ياكلون الافخاخ. برئاسة الاميرة الخشخاش ( Anna Kendrick, ولطالما نسيت trolls خائفون Bergens والان استمتعوا بعطلة سعيدة الحياة مليئة قوس قزح, والاغانى. ولكن عندما يحصل اطراف الخشخاش خاصة صاخبة glittery المنفى Baranski Bergen الطاهى (كريستين بتتبع لهم بالتقاط عدة بوبيس اقرب الاصدقاء. ان الاستئساد الاميرة عازمة على اصلاحها الخطا وتنقذها اصدقاء ولكن ذلك انها سوف تحتاج لمساعدة فرع المتشائمة جوستين تيمبيرليك) وفى النهاية لمعاملة سيئة Zooey Bergen Deschanel بريدجيت (اسم).


 فهل جيد?
نوعية
لا نخطئ: الاطفال يحبون هذا الفيلم. الافخاخ التى استقبلتنا ظريفة, ملونة, اطنان من الاغنيات ملفت رسائل ايجابية وسهلة الفهم (السعادة داخل كل انسان, اذا كنت تعرف اين وكيف فى العثور عليه, لن تضطر لتغيير انت على شخص مثلك). ولعل البالغون قليلا من عمق والتبصر ان بيكسار افسد الى املا فى افلام الرسوم المتحركة. (وكانت جليتر ودخان وخنقة وفسا ضرورية حقا?) ولكن احيانا انه لطيف ان نستمتع فقط حلوة مرح الاطفال - وخاصة فى فيلم واحد كامل من الاغانى فلا يمكنك الغناء على طول.
جيد, لان هناك الكثير من الغناء. الموسيقية تستخدم لنقل القصة على طول (على سبيل المثال, بوبيس لا تعطى من النشيد الوطنى للخلف مرة اخرى") لتوفير يضرب البصرية/الصوت السكر تيمبرليك فى "لا تعلنوا ملفت وقف الشعور"). و الكلاسيكية "صوت الصمت" بمثابة خطوط الضغط ذكية النكت معد لارضاء الكبار من الجمهور. مهرة ايضا? العديد من طرق مبتكرة فى الافخاخ استخدام السحر الشعر من اقامة سلم فى الجو والجلد الى الجوعى المحتالين. هناك الكثير من الاشياء التى ننظر والاستماع الى فى هذا يتسم بزخارفه فيلم بانك لن تشعر بالضجر -- علمت لتوى ان ماله قد تكون عالقة فى راسك اطول من البرنامج النصى.
ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن "رسائل عن سعادتها الافخاخ. هل تتفق مع نبات الخشخاش كل انسان جدير سعيدا? ماذا Bergens تعرف ايجاد السعادة ? ما الذى يجعلك سعيدا?
لا الخشخاش الشعور بالتعاطف, كيف يمكن الاستدلال على ذلك? ماذا يعنى المثابرة? لماذا التعاطف والمثابرة سمة مهمة قوة?
ماذا بريدجيت فى السيناريو اخبرنا عن الصورة الذاتية? لماذا لم تفكر الامير ان لها بريدجيت? كيف تصبح سيدة جليتر شرر فى نهاية المطاف منحها الثقة فى نفسها?
ماذا فرع والخشخاش والتعلم من الاخر? لماذا من المهم النظر فى عواقب الافعال? ان الشئ الوحيد الذى ينبغى التفكير فيه?
كيف تسهم الاغانى الفيلم ? ما هو فيلمك المفضل, ولماذا? هل تود الفيلم بقدر دون كل الموسيقى?

فيلم
تاريخ الاصدار: تفاصيل المسرحية فى 4 تشرين الثانى/نوفمبر 2016
: 178 Anna Kendrick, جوستين تيمبيرليك Deschanel,
الادارة: Zooey مايك ميتشل, والت Dohrn
ستوديو : فوكس للقرن العشرين للانتاج السينمائى الدليل

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق