تنزيل لعبة Grand Theft Auto Vice City

0


ما يحتاج الاباء معرفته

يحتاج الاباء يدركون اللعبة وكل العنف وتعاطى المخدرات, واللغة البذيئة. الاطفال الذين يلعبون هذه اللعبة ستتمكن لسرقة سيارات وتقتل بغى بعد ممارسة الجنس معها اطلاق رجال الشرطة, وبيع المخدرات. وبينما clever ثقافة البوب الاشارات الى الثمانينات جعل اللعبة الخلاقة, اجعلونا الرسم طبيعة السيناريو يجعل من الصدمة. كما ان الاباء يجب ان يعرفوا ان النجوم فى هذه اللعبة على اساس نوعية تفحص هذا النوع الكبار من الالعاب نصادق على العنف داخل اللعبة


.

شو?

جراند ثفت اوتو المثيرة للجدل واستمرار مسلسل مع جراند ثفت اوتو نائب المدينة. وعلى الرغم من التغييرات جاليات من الادخال السابق, لا تتخلى عن علامة تجارية المسلسلات وصفة المخدرات والجنس والعنف. اللاعبين Vercetti التحكم تومى وهو عضو مدينة كبيرة للاسرة, نشرت مؤخرا الجريمة بعد فترة فى السجن. بدلا من العودة الى ديارهم, تومى تسوى فى المدينة قرب نائب مثالية نسخة طبق الاصل من منتصف الثمانينات ميامى. مع ارتفاع تجارة المخدرات مربحة شبكات الدعارة, والعنف الوحشى نائب المدينة يشبه يناسب رجل مثل تومى. وبالتاكيد, ليس من قبل اللاعبين القوادة, وبيع المخدرات القوية التنشيط المنافسين بمساعدة البنادق من طراز AK-47, وقنابل المولوتوف مميتة المنشار (الاسلحة).

للتنزيل من الضغط علي الصورة↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ ↓ 


فهل جيد?

جودة

اذا سمعت من جراند ثفت اوتو سلسلة, من المحتمل انك قد كون رايا بشان ما اذا كانت مرحة, 6-6, اللعبة الشعبية او ما اذا كان استغلال schlock x-تصنيف. محتويات اللعبة مرفوضة, ومع ذلك جيدا, الدخول, انه لا يمكن الا ان المنهج.

لكن بشاعة السيناريوهات المقدمة فى المدينة قد يكون نائب اللعبة المذهلة وسهولة التشغيل بالتفصيل الشديد قصة لعبة المتشعبة البيئة تسهل انفاق مئات الساعات استكشاف واستغلال فى هذا العالم بالغ المحتوى

ويمكن للاسر ان الحديث عن...

ويمكن للاسر ان الحديث عن وجود البالغين فى العاب الفيديو. هل الطبيعة التفاعلية خبرة تجعله اكثر تاثيرا من الكتب او الافلام? فهل من الملائم مطورى الالعاب لمعالجة هذه المواضيع الناضجة تعاطى المخدرات والبغاء فى ما كان يعتبر فى وقت من الاوقات للاطفال?

تفاصيل العاب

المنصات: ويندوز, بلاى ستيشن 2, اكس بوكس

السعر: 49.99 دولار

متوفر عبر الانترنت? غير متوفر على انترنت

مطور الالعاب: يكون نجم روك

تاريخ الاصدار: 29 تشرين الاول/اكتوبر 2002

Genre: القيام بدور

تصنيف ESRB: M الدم ولغة قوية

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق