تنزيل لعبة Pro Evolution Soccer 2017 برابط مباشر

0


ما يحتاج الاباء معرفته
يحتاج الاباء معرفته بان القوات الموالية تطور كرة القدم 2017 كرة القدم المحاكاة تهدف لاعادة الكرة المحترفين. بخلاف وسارت المحادثة الصوتية خلال الالعاب متعددة اللاعبين عبر الانترنت, اللاعبون ستتعرض كثيرا من الشعارات والترويج لمنتجات مثل بوما ونايك, اديداس حول لاعب زى فى ملاعب على طراز بث الصور. وبخلاف ذلك, لا يوجد اى محتوى.
شو?
لكرة القدم 2017 PRO تطور تحيط الملعب مع "الواقع" فى هذا الموضع لهذا العام. ويساعد هذا التركيز على مخطط التحكم اكثر واقعية والجيل التالى من الرسومات, وكذلك بعض الاوضاع سولو متعددة اللاعبين فى جوهره, لسه اللعب, او ضد المفضلة فرق كرة القدم فى العالم الحقيقى. كما يستخدم التكتيكات فى الملعب يتفوق على الكمبيوتر او يمكن العيش المعارضين قفزة فى البطولات والمسابقات الكشفية والاندية ادوار فريق والمزيد.

فهل جيد?

لا يخلو من جودة الطباعة اثناء القضايا الشاملة مباراة لكرة القدم الذى يسلم البضاعة. مثل اى لقب الرياضية, قد لا ترغب فى شراء كل عام حتى يمكنك فعلا اشعار قفزة هائلة بين الالعاب, ولكن 1-300 تبهر. 2017 فعلا اول شئ ستلاحظ هو مدى تجاوب والدقة فى الضوابط. الاصابة بسارز مرورا واطلاق طبيعى وتلقائى, مظهر اللاعبون وكانهم فعلا على ارض الملعب خلال مباراة ساخنة فى حساسة بين المهاجمين والمدافعين عن حقوق الانسان. وفوق هذا كله هو مجموعة من الخيارات التكتيكية العميق لكل من اللعبة الهجومية والدفاعية. من محاصرة الكرة تهدف لعرقلة طلقات تحذيرية رؤوس فى وقت مؤات تماما, تغوص 1-300 2017 يشعر جراند. ان الذكاء الاصطناعى كما تحسنت الالعاب الماضية, ولكنها ليست دائما رائع -- كشفت اوراق احيانا رجل لانه اشترك لوقف المهاجم تاركين فتحة. - للمرمى بدخول بعض يستعصى لقطات pro اللاعبين, نامل ان تكون ثابتة التالية للتنزيل التحديث.

هناك طرق كثير ما بحيث يمكنك اختيار نوع الخبرة كنت فى مزاج myClub, والاضافات مثل الجامعة الرئيسية تضيف للمرح. مع برامج تعليمية مفيدة مزاد, القدرة على التوظيف myClub الكشافة ووكلاء يتيح لك اللاعبين والمديرين من اجل انشاء فريق المثالى. طريقة احداث اسبوعية تجديد نظام مشغل النمو خيار غير متصل المعرض "المباراة" عند تحديد حجم التحليل عبر الانترنت. فى الجامعة الرئيسى يتوقعون المزيد من مجموعة متنوعة من خلال المفاوضات الى نظام التحويل (بما فى ذلك المواعيد النهائية), ونحو 25 ادوار لتشويق فريقك (بما فى ذلك ادوار مثل "بطل" و"باد بوى"). وبصرف النظر عن موضع شك AI وانعدام تراخيص رسمية يمكن رسومات او الاخفاق. لاعب نماذج تبدو رائعة, من ناحية, لكن الرسوم المتحركة هى مسالة شائكة. ولكن كونى اعمل اللاعبون ودبلوماسى محنك مشجعى كرة القدم سيكون بلا شك نقدر عمق مجزية الذكية والتحكم فى اوضاع متعددة 1-300 عام 2017.

ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن كيفية مقارنة العاب كرة القدم الحقيقية. هل الاطفال واصدقائهم تستطيع تكرار بعض المفاخر يرون فى الالعاب?

مناقشة ما اذا كان رياضيا صالحا يحتذى به. هل اللاعب على الشاشة العيش كنتم تريدون محاكاة? لماذا او لماذا لا?

العاب
بلاى ستيشن 4 تفاصيل الارصفة, Xbox
حجم 59.99 دولار بسعر واحد:
هيكل الاسعار
المتاحة عبر الانترنت: وهى تدفع? الانترنت
: كونامى
تاريخ الاصدار المطور: 20 سبتمبر, 2016
Genre: Sports
المواضيع: الرياضة فنون صبى كبيرة قدوة
تصنيف ESRB: E بدون اوصاف

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق