تحميل و مشاهدة فيلم SING مترجم

0

ما يحتاج الاباء معرفته


الاباء بحاجة الى معرفة ان سينغ كوميديا كرتونى اطنان من الموسيقى والغناء من منتجى الافلام الحقير لى وهو يركز على المسرح الذى اعربت عنه (ماثيو ماكونوجى) يقرر خوض مسابقة المواهب لزيادة مبيعات التذاكر على مسرح المتعثرة ماليا من قائمة فريق الاصوات الواقع للمواهب الفرضية, اغانى البوب, مالوفة شخصيات الحيوانات الظريفة تجعل هذا الطعن لاقامة العائلات مع الاطفال الصغار. الا ان نلاحظ ان هناك بعض الخطر/الخطر الغاضبة تحاول العصابات تتحمل تقتل الغوريلا الغش فارة لص يعد ابنه, انهيار مبنى مميز, وضع العديد من الشخصيات الرئيسية فى خطر. وهناك ايضا التهريج والمتاجرة والثراء ضحكات سخيفة النكات لنقلل الخطر (من المطربين لحظات ارنب waggling مؤخرتهم وهم يغنون "يا الهى, نظرت الى اخمص!" خنزير الزوج بانفعال تقبيل زوجته بعد قيامها فى ملابس مثيرة, والاهانة عبارة ("غبى" و"porky", الخ). وبينما تحاول السينما ويشجع بوضوح, الشجعان, من خلال العمل معا, وبعد احلامك كما له بعض الصور النمطية رسائل مختلطة بشان الكذب العلاقات بين الوالدين والاطفال, وقيمة الامومة/منتظر.



the trailer






















ما هو ?
تغنى قصة الطموح المسرح القمر امتلاك الكوالا باستر لسان ماثيو ماكونوجى) يحتاج الى اظهار لانقاذ المسرح من الهيمنة - المحبوب ان فكرة تدمير الموانع لاستضافة مسابقة المسرح بسبب خطا مطبعى, مكافاة القبض على الترويج فلاير التغيرات من 1000 دولار امريكى (التى لم تكن بالفعل) الى 000 100 دولار. وفور ورود نبا انتشار كبير فى دفع الرواتب, المتنافسين تتنافس على الصدارة, بما فى ذلك تحت تقدر الخنزير ماما روزيتا (وريز ويذرسبون); واكد جونى (Egerton) ونجل غوريلا المافيا Serafinowicz بيج داديز الاكابولكو وسور (بيتر); حفلة- كبسة مناطق توالد القنافذ الرماد (سكارليت جوهانسون); وخجولة الفيل مينا (تورى كيلى) الذى المواسير وليس الثقة. ثم هناك غطرسة المغنى الماوس مايك (سيث مكفارلين) الذى من المؤكد انه سوف يفوز انه يقضى والرهانات جعله (وبالتالى المسرح) هدفا لبريطانيين غاضبين لوجد الدب الروسى.


 فهل جيد?

تتميز اغطية جذابة من جودة الاغانى كل النجوم, ظريفا للرسوم المتحركة الكوميديا تستثمر هوس لكل من يتحدث عن مغامرات الحيوانات والموهبة المسابقات. قد لا يكون الفيلم مضمون او فى وضع رسائل Zootopia العلنية, ولكن مثل الافخاخ, الامر بسيط, مع موسيقى البوب جذاب النكات التى يحتمل ان يجعل الاطفال يضحكون. (بخلاف الافخاخ, من مبنين ليسوا بدقة ايجابية, انظر ادناه) الموسيقية افضل مما هى عليه الان جزء من الفيلم, بما اعرب جنيفر هدسون وحبس "جولدن Slumbers/الحمل ثقل" خنزيرة تطير سمكتين "الرقص" (ويذرسبون, الممثل الكوميدى نيك كرول الالمانى جونتر) الخنزير دعا كيلى الاعجاب النسخة "مرحى"

 لتنزيل اضغط علي الصورة
هو ما يجعل الموسيقى والغناء بقيمة سعر الدخول, لانه موضوع القصة, وامنيا, فان هناك بعض العثرات التى تمنع بالعظمة. مثل مثلا تصوير الحياة روزيتا منزل لا شئ 25 خنازير, محروقة Offerman الزوج (نيك) سجلات بالكاد. فهو فحص انه لا اشاهد عندما ينشئ Rube-Goldberg نبيطة لابقاء الفريق العامل المنزلى عندما لا يمكن تامين حاضنة للمشاركة فى المسابقة. ثم هناك الفقراء جونى الذى سجله الجنائى موافقة الاب. طفل يريد احد الوالدين على الاحذية رائع ولكن لم يوضحوا الاب فى المسالة بلص البنك? ولكن اذا ما تريده هو بابلى تحويل انك ستجد نفسك فى الغناء على طول بعد تصويت بنداء الاسماء, ثم تغنى اعتمادات تصل الى المكان. لا افكر فى الامر صعب جدا.

ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن رسائل سينغ. ماذا تقول عن العثور على صوتك وبعد احلامك? كيف وتعزيز العمل الجماعى, الشجاعة والمثابرة? فلماذا هى سمة مهمة قوة?

هم قدوة الفيلم? ماذا يفعلون ذلك يجعلهم الاعجاب?

هل لاحظت اية والقوالب النمطية المتصلة بنوع الجنس فى الفيلم ? كيف غير شخصيات انسانية تعزز القوالب الجامدة التى نحن نربط مع الناس?

وقال بعض النقاد ان الفيلم لا تتعامل مع شخصيات من النساء بصفة خاصة من روزيتا غياب فى المنزل بالكاد رصدهم, الرماد للعلاقة السيئة باستر Crawly سلوكهم تجاه ملكة جمال. فهل توافق على ذلك?

لماذا تعتقد جونى هو الياس لدرجة ان

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق