تحميل و مشاهدة فيلم storks مترجم

0




ما يحتاج الاباء معرفته
الاباء ان يعلموا ان اللقلق رسالة حب متحركة الادراك بان الوقت يتعين على الاباء مع اطفالهم مختصرة سويت, يجب صونها. هناك الكثير من الخطر ان الذئاب تلاحق الشخصيات الرئيسية ويهدد ياكلونها يجلبه عملاق تدمير رضع بالعملة انخفاض ارتفاعات كبيرة حزم نفاثة, وتتعطل تحطم طائرة محلية الصنع فى هاوية بالعملة الجليدى, الخ. ولكن مشاهد مثيرة مرحة ومشوقة تكاد تحل دائما بامان. اين رضع من الاجابة بطريقة تؤدى الى الخلط بين الاطفال الصغار (اعداد الاسئلة فيما بعد او اثناء!). والشخصية الرئيسية واحد يتيم الذى انتظرناه طويلا لايجاد اسرتها طوال حياته; عند نقطة واحدة, صديقى العزيز منزعج عندما يتحدث عن العثور على "حقيقى". هناك القليل من لغة ("butt" و"هيك"), وظيفة فى الجسم, ورجاحة بضع لحظات من الايحاءات للموزع بين الكبار حرفا. الطمع التجارى والحساسية مطروحة (وتصور سلبا), ولكن فى المجمل, البراعة بالحركات الكوميديا رسائل حول العمل الجماعى والمثابرة, والرحمة.








ما هو ?
ووفقا واللقلق الاسود الطيور الكبيرة المستخدمة لتقديم استرداد اطفالهن فى الايام القديمة بناء على طلب خطى من الوالدين. انها توفر خدمة من الباب الى الباب, ولكنها جعلت الاطفال فى وضع المصنع. وعلى الرغم من وجود "الاخر" سبل الحصول على اطفال, كان رائعا. ولكن قضبان السحب: الاطفال لا يمكن التنبؤ بها, اصبح بعض طيور اللقلق الملحقة "حزم" نتيجة الطيور نموذج الملحقات اعمالهم اكثر وربح واقل عاطفيا تفريغ: Three Storks تسليم الطرود فى مكان يشبه الامازون. ويدير المؤسسة رئيس ستوك هنتر )لسان كيلسى جرامر الحاصل, يضاعف من اسفل. لكنه على استعداد لتسليم الاشغال Samberg جونيور (اندى, فلاير قديمة لدرجة ان تذكر الطفل يوما. التذكير مخاطر هذه الايام توليب (كاتى التاج) الان 18 عاما, الذين اصبح ستورك انسا وشغفا وفقدت خطابها تاركا الطيور لتوعية. سيتم شحن (ضدها) فى العالم, ويستجيب Tulip خطا وحيد 4137 طلب اخوك الصغير ويبدا فى اعمال القديمة بعث المولود الجديد. كما Tulip وصغار الكفاح من اجل الطفل سرا, الولد بتدريب بالتكنولوجيا ومدمن عمل الاباء (جينيفر انيستون و Ty باريل) لقضاء المزيد من الوقت معه.


فهل جيد?
جودة
هذا كتب الكوميديا العائلية التى الاذكياء الذين من الواضح انهم يعرفون شيئا عن مشروع تربية الاطفال فى كل من حلاوة ومرارة. اللقالق هو اعصار بلا توقف العمل بسبب الرسوم الكاريكاتورية الحيل, الحماقة ممزوجة الرقى العاطفى تروق للصغار والكبار الجمهور المستهدف البالغ sherpas يهدون سالمين من المسارح. ومن هذا المنطلق منخفضون شبابنا بالضبط الجرس هذا الفيلم يبين ان يرن وهو يفعل ذلك مع المخابرات والفطنة, وحق جرعة من السخف. منعدمة تماما اى غرور او الكياسة, انباء طيبة بالنسبة لكل من الاطفال والاباء. Samberg, جرامر, وولى العهد مواهب صوت تماما فى ادارة تشجيع نيكولاس Sweetland Stoller و دوج. وقالت ان رسام الكاريكاتير على قصة لعبة فيلم اخر رائع يصور اتها لعالم الطفل; كما ان الرسوم المتحركة فى Three Storks مثيرة للاعجاب. (مشاهدة عصبة الذئاب مجتمعة اصبحت قيادة غواصة) وربما Stoller ايضا بالاشتراك فى المابيت شو ووجه الجيران, مسؤولة عن القليل من الملاحظات التى نادرا ما لاحظ فى الحياة بل تردد صداها بقوة على الشاشة. (مشاهدة اعداء الحرب بهدوء حتى لا يوءدى الى الاضواء الخافتة احد المشاهد المضحكة افلام



قليلة التردد: Three Storks ولادة? وهذا الاقتراح اكثر تعقيدا للاباء على اكثر من السيارات التى تتحدث اللعب التى تعيش حياة سرية اصحابها عن الانظار. ومن الامور التى تبعث على التقلبات المناخية اللحظة الشرير الواضح الذى يهدد حياة الالاف من الاطفال لصالح كهديل الطمع التجارى. المرجو ان الظلام تحقيق سوف احاول على راس المشاهدين الصغار. واخيرا, من المهم جدا ان تشرع فى بالتكنولوجيا ومدمن عمل الوالدين نعلم مقدار المتعة يمكن ان تعمل اقل قليلا (ترفا معظم الاباء) وامضاء المزيد من الوقت مع ابنهما. ولكن العبرة الحقيقية الوالدية هو تحقيق .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق