تنزيل و مشاهدة فيلم Moana مدبلج

0


ما يحتاج الاباء معرفته
الاباء ان يعلموا موانا هو مغامرة ديزنى المتحركة حول الجزيرة البولينيزية ابنة رئيس فى مسعى لانقاذ شعبها. مع دوين " الصخرة " جونسون, معربا عن زورقه ماوى نقاط اصلية Lin-Manuel موسيقى هاميلتون الخالق ميراندا, تناشد الفيلم مشاهد من جميع الاعمار. وتشمل المشاهد الخطرة مرعب اضافات مخيفة وحوش عنيفة (احدهما مصنوع من الحمم الاخرى عملاق كراب) مع العواصف والامواج العاتية. الحروف ترتفع ايضا ضد سفينة رائعين (لكن) جوز الهند وفاة القراصنة حرف (تشغيل الشاشة) و زوج من الذكور رموز السلطة يصيحون فى موانا. كما ان هناك القليل من صيغة من قبيل "بات "الغبية". والا, وينبغى ضبط الفيلم المشاهدين الصغار, رسائل ايجابية من اكتشاف ذاتى والتمكين. و موانا نفسها نموذجا رائعا, مما يدل على المثابرة, الفضول, والشجاعة.






















ما هو ?
فى موانا ديزنى يحكى قصة الجزيرة البولينيزية ابنته المراهقة رئيس اثيرت فى ان يصبح الرئيس المقبل. موانا ( Cravalho Auli, دائما بعلاقات خاصة مع المحيط نمت الاعتقاد بحكايات جدتها كيف شكل لتحويل زورقه ماوى لعن الجزر سرقة Fiti قلب Te يمنح السلطة. عندما يفشل الحصاد الصيادين العودة فارغة, موانا تحيط جدتها المشورة تبحر ضد والدها. سعيها فى ايجاد ماوى فى المنفى (دوين جونسون) وتسليمه عبر البحر الى العودة الذى سرق قبل الالفية. على طول الطريق, ماوى موانا الاستشارة فى كيفية wayfinder - فويجر -- شعبها.



فهل جيد?
نوعية
هذه المشاركة المغامرة ينتصر بسبب تمكين السيناريو الذى يشيد الثقافة البولينيزية, شعورا الموسيقى المجانية Lin-Manuel هاميلتون الخالق ميراندا. مراهق Cravalho هاواى وجونسون (المغنى "الصخرة"( نصيب الطالب ومنعش على المعلم, مثل الكيمياء, مدفوعة موانا اسطورى ماوى. وبخلاف اى فيلم ديزنى برنسيس, موانا الرومانسية تماما, ولو مرة واحدة تربية الشخصية الرئيسية امال زواج. مركز الا موانا الجزيرة رئيس الاركان القادم لا يمكن التشكيك فيه, كما انها تعكف على حل دبلوماسى للمشكلة شعبها المشاكل الافتقار الى الاهتمام بالحب. كما اشار الى "ماوى" انها اميرة بسبب ارتدائها الثوب وله رفيقة الحيوانات (فى حالتها, ودعا Heihei الغريب الديك) ولكن تسعى لانقاذها الا موانا الجزيرة, لم يجد الامير.
 للتنزيل اضغط علي الصورة

اى طرف قد يكون افضل مما يليق ماوى جونسون (نفسه: من التراث هو فى شكل رسوم متحركة ساحرة فى مغامرات حية. ماوى تبدا ذاتى استيعابها زورقه; يغنى اغانى احد catchiest فى فيلم "اهلا وسهلا" عن جميع الطرق للبشرية ينبغى ان اشكره على الانجازات. ولكن وكلما للكوادر لمعرفة موانا كيفية التنقل فى المحيط, اصدق, كيندر الحكم الذاتى. الموسيقى الاصلية, وهو التعاون بين ديزنى انشاء الشبة ميراندا مارك Mancina Opetaia ساموا, الموسيقار فوا'انا ان تستلهم بشكل ملفت المحيطية الموسيقى. والى جانب "اهلا وسهلا" اطرف الاغنية "اللامعة" وغناء Jemaine كليمنت الذى يلعب مع قاتل كراب واطماعهم المتعاظمة عن الكنز. مع رسائل ملهمة احرف ساحرة لا تنسى الموسيقى, موانا خيار ممتاز من الرواد من جميع الاعمار.

ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن اى اجزاء من الا موانا مخيفا. هل جعل وحوش ظريفة (مثل جوز الهند القراصنة) او ملونة (مثل سرطان البحر العملاقة) وجعلها اكثر او اقل رعبا?

ما الذى يجعل موانا قوية الشخصية? كيف تبدى الفضول والمثابرة والشجاعة سعيها? فلماذا هى سمة مهمة قوة? هل هى قدوة? لماذا? هل يمكنك التفكير فى افلام اخرى تحتوى على احرف نسائى قوى?

كيف تتعامل مع الرغبة فى الا موانا الجزيرة ان القائد الجيد لها, بل يريدون الاستماع الى صوت داخل منزلها واخبرها لاستكشاف المحيط? هل شعرت الناس منكم ليس نفس من انت? هل تغير الا موانا هى ان تكون قائدا جيدا?

قصة موانا على الخرافات والاساطير القديمة من الثقافة البولينيزية. يتم عرض الفيلم احتراما

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق