مراجعة فيلم The Emoji Movie

0

ما يحتاج الاباء معرفته
الاباء يجب ان يعرفوا ان الفيلم Emoji وزاهية الصديقة للطفل والا لا سيما الاصلى - مغامرة يتخيل العالم داخل emoji الذكية التى من المفترض ان تكون تعبيرا واحدا/دور. فلما "ميه" face T.J. جين ( ميلر) يكسر هذه التوقعات, مما يسفر عن الفوضى. نتوقع ان نرى دمار, التشويق, و الخطر الرئيسى الاحرف التى تتبعها تخويف التروجانات يميلون laserlike حذفها مع الاسلحة. لكنها لم تحصل على شديد على تلاميذ الابتدائى الشباب. هناك القليل من الغزل, emoji الحروف قبلة; وهناك ايضا مشاهد فى الغطس, حيث يفترض ان الشرب (هناك بيرة). emojiلغة معتدلة نوعا ما ولكن يتضمن تعمدت قطع "يا" والسب مثل "الخاسر" و"اسكت" وما الى ذلك. النكات عن روث emoji اشراك (مفاجاة!) الدعابة المجنونة. العديد من التطبيقات الواقعية تحتل موقعا بارزا من بينهم Dropbox يوتيوب و الرقص. قصة تؤكد اهمية الحقيقية بنفسك, فضلا عن قيمة الصدق والعمل الجماعى.

ما هو ?
فى فيلم EMOJI تدعو المشاهدين الى عالم Textopolis ملون داخل الهاتف مراهق يدعى اليكس ( جيك ت. اوستن). يسكنها emojis Textopolis كليا, وتقع بلدة لكل شخص فيه دور واحد/التعبير مهمتهم هى القيام بهذا الدور على اكمل وجه عندما اليكس الى ارسال اطار النص. وينشا الصغار الفوضى عندما تواجه "ميه" (T.J. الجينات ميلر) لهواة فى اول يوم له فى العمل والمعارض المختلفة, مما يؤدى الى عبارات اليكس قد يكون بشئ ما خطا هاتفيا. رئيس emoji اكثر ابتساما (مايا رودولف) مصمم على ابقاء Textopolis ممتاز -- حماية تسميات -وهى جين عطل. ان الامل الوحيد هو تعقب متسلل يدعى الهروب (انا فارس) ما اذا كان يمكن اعادة برمجتها بشكل صحيح ميه " الوفاء ". حتى بمساعدة صديق جديد Hi-5 (جيمس كوردن) الجينات يترك Textopolis ومشاريع التطبيقات الاخرى على اليكس هاتف. ولكن هل جين ان "الثابتة"?

فهل جيد?
انه امر محفوف بالمخاطر فى وسط فيلم حول مفهوم "ميه" وهو ما يعنى اساسا "لايسعنى" اذا كنت لن تضرب من الحديقة, لسوء الحظ لا. فى فيلم Emoji ليس سيئا ولكن لن يكون كبيرا. واضاف "ميه". الاطفال سيستمتع النزلاء الحروف الملونة وسهل تطبيقه القصة الدعابة المجنونة ("نحن عدد اثنين!" روث emoji وابنه مخنوقة). صغار المشاهدين على ثقة ايضا من ان يلحق الفيلم رسائل ايجابية عن العمل الجماعى, الصداقة, نفسك. بالاضافة الى ذلك, فريق الاصوات جيدة للغاية . رودلف هذا ببهجة الصاخبة, اكثر ابتساما, وهناك بعض القليل من التحسن فى البورصة فى الدعم. مفيش حد احسن القيام "ميه" بصوت ستيفن رايت (والد المورثات وميل ميه, وجنيفر كوليدج مباريات له زوجة Mel بلون رتيب مارى. ولم نذكر emoji المذكور هو لسان روث سوى السير باتريك ستيوارت?

ولكن معظم اعضاء الحضور الى سن الهواتف الخاصة على الارجح بالفعل تحقيق الكثير من مؤامرة فيلم Emoji قابل للتنبؤ (يبدو وكانه مقتطعات مجمعة من الداخل الى الخارج, Wreck-It رالف مع لمحة من اوز) دعابة فقط. لا يسعه الا ان يتجول اذا عقلك وانت البدء بطرح الاسئلة الى نفسك مثل: "كم طفلا حتى يسمع Dropbox?" و"لماذا جينات والديه على اسماء الناس بينما اكثر ابتساما Hi-5 فقط emoji الاسماء?" و"هل كان حقيقيا ما مراهق حقا ان تعيين التكنولوجيا محلات الهواتف?" اذا كنت بحاجة الى اى شئ اخر فى التفكير, ومحاولة كيف اصف الفيلم emojis مؤامرة باستخدام فقط. لا تسحب هاتفك فى مسرح!
حدث اطفالك عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن مواضيع فيلم Emoji الرسائل. ماذا يعنى حرف "وماهى يكون رقم واحد اذا لم تكن هناك اى ارقام اخرى"? كيف تتعلم الحروف قيمة العمل الجماعى?

كيف فيلم يصور ارسال رسائل نصية استخدام الهاتف بين المراهقين? هل تبدو واقعية? الاطفال: هل ترى ان الفيلم الذى تريد الحصول على الهاتف? ما هى القواعد عائلتك عن الاجهزة?

وفى احدى المرات, تقول حرف شخص " لا يعرفون جيدا انها "مثل" له - ان ما يهم فى هذه الحياة" شعبية تفتكر صحيح فى عصر الاعلام الاجتماعى, يرغب الناس فى المراوح اكثر من الاصدقاء?

اجزاء الفيلم المرعب? كم يمكن للاطفال الصغار مرعب الاشياء معالجتها?

اطفال: هل تحب التواصل باستخدام emojis? لماذا نعم او لماذا لا? هل تعرف ما تعنى?
التفاصيل
فى مسارح الافلام : 28 يوليو, 2017
على قرص DVD او التدفق: 24 اكتوبر, 2017
: 178 T.J.ميلر, جيمس كوردن, باتريك ستيوارت
مدير
الاستوديو Leondis: انتونى Sony Pictures ترفيه
الاسرة Genre: الاطفال
مواضيع: الصداقة
ذات الطابع غير الاسوياء مغلوبة المزايا: العمل الجماعى
وقت تشغيل
الافلام السينمائية الامريكية: 86 دقيقة التصنيف: PG
الجمعية الامريكية للافلام السينمائية التفسير: الوقاحة دعابة

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق