مراجعة فيلم The Lego Ninjago Movie

0



ما يحتاج الاباء معرفته
الاباء يجب ان يعرفوا ان ليجو Ninjago فيلم - على اساس برنامج تلفزيونى Ninjago شعبية ليجو ولعبة والخط مناسب لمعظم الاطفال, الكثير من الضحك مع (اذا لم يكن شديد رسائل التمكين والقبول والشجاعة. فى حين عادل بت من القتال/العمل (على غرار سابقة ليجو الافلام) ليست ثابتة, لانه يعنى لاثارة اللعب كيف يلعب الاطفال لا تشبه اى شئ واقعى, سواء بالكونج فو لمغامرة تشبه المشاهد او فصله. هناك حديث عن الوالدين, على الرغم من عدم كسر عاطفيا اللحظات تحديا المتعلقة بهذا الموضوع. فى حين انها ليست البرق فى زجاجة ان ليجو الفيلم, سيستضيف البالغين تقريبا بقدر ما سيكون الجمهور الاصغر سنا. كما هو الحال مع كل الافلام والعروض ليغو والعاب بمثابة مدة اللعب -- ولكن قد لا يابه لانه متعة رائعة.


ما هو ?
فى بلدة ليغو Ninjago, قوة غامضة حسن النينجا يقف ضد الاعتداءات المتكررة اللورد Garmadon ( جوستين ثيروكس). زعيمهم (ديف فرانكو Garmadon) سرا ابن اللورد لويد (او كما يقول Garmadon L-غراميات"), كان منبوذا فى البلدة الا ان خسيسا التراث. عندما يتولى الاب الغائب Ninjago واخيرا لويد , زميل النينجا, الحكيمة master (جاكى شان) يجب ان تستمر فى محاولة لايجاد سرية Garmadon قدرتها على هزيمة اللورد "رهيبة" لقد اطلقت عن طريق الخطا على وحش. حصلت على ذلك? وهناك ايضا صيغة اقصر: ليجو NINJAGO الفيلم فيلم تمكين الاسرة عناصر المصالحة الكثير من النكات.













فهل جيد?

هذه المغامرة الصديقة للطفل فوق اى احتمال ليجو ارهاق سلاى ومرحا العروض الصوتية. وهو من ابرز Ninjago لان الفيلم ليجو ضربات قليلة ايضا يسير على نمط: حركى قمنا الان بعض الشئ المالوف فى رحلة البطل مؤامرة, وثلاثة مديرين و12 (نعم, 12) الكتاب قصة الفضل بين سيناريو. وفى بعض الاحيان, يمكن ان نرى - واحيم - مجمعة من الشاذ. وهذا واضح من مرة تحية افلام الكونغ فو المتبجحة يشعرون وخطفت مع رسائل ايجابية الزامية المنتج. ولحسن الحظ, يرافقه بعض غرائب وعجائب يضحك. على سبيل المثال, يوضح كيف اصبح ذا طابع نذل, هناك نكتة عن "المرئية وغير مستقرة." بالاضافة الى اسس هناك ثقافة البوب riffs مزيف تسلسل ثلاثى الابعاد. ولكن ربما افضل, ويكمم فمها هى طبيعة الفيلم وحش كبير (التى لن يكشف هنا).

جميع الافلام التى يحسد عليها ليغو صوت Ninjago يلقى, يحتوى على احد اهم. وبخلاف يقود فرانكو ثيروكس (بقايا) الذى يبدو وكانه قد حوت من وقت خسيسة ابى تظهر الاسطورى تشان دورين. تشان ثيروكس تحصل على معظم يضحك. النينجا الرائعة التى يعبر عنها كوميل Nanjiani (سيليكون فالى) الكبيرة, كما زاك (Silicon Valley) مايكل بينيا (لا تنسى كل شئ من تحطم Abbi Ant-Man) جاكوبسون (مدينة واسعة). لا يمكنك الا ان اتساءل كيف مواهبهم ربما استخدمت مع اكثر تكاملا البرنامج النصى. ولكن ما ينتهى على الشاشة بسهولة ثانى افضل فيلم ليغو حتى الان. انه امر مضحك, تبدو جيدة, رسائل ايجابية, وان اقل من ليجو باتمان. الفوضوية اشياء جيدة لعائلة سينما ليلية.
حدث اطفالك عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن العمل/Ninjago القتال فى الفيلم ليجو لم تجد اى منها مرعب? لماذا نعم او لماذا لا? كم يمكن للاطفال الصغار مرعب الاشياء معالجتها?

والد الشخصية الرئيسية هو الشرير الذى ترك الاسرة. الفلم عنهم الى تفاهم مع بعضها البعض. الاطفال: ما رايك فيها انتهاء علاقة?

Sensei وو فى الحصول على اتهاماته للاستماع اليه. لماذا تعتقد انه يجب ان يفعل ذلك? اطفال: هل نستمع دائما الذكية الكبار الذين يحاولون مساعدتك (بامانة!)?

اطفال: هل فى مدرستك الحصول على الحكم بشكل غير عادل من قبل نظرائهم? هل تعرف الناس الذين يعاملون معاملة سيئة لاسباب اخرى غير الذين هم من الداخل ?
تفاصيل افلام
المسارح: 22 ايلول/سبتمبر 2017
القى: ديف فرانكو, جوستين ثيروكس, جاكى شان
الادارة: بول فيشر شارلى الفول بوب لوجان
استوديو: وارنر بروس
Genre: الاسرة والاطفال
المواضيع: الرياضة فنون مغامرات
الطابع
وقت تشغيل نقاط القوة والشجاعة: 100 دقيقة
الجمعية الامريكية للافلام السينمائية التصنيف: PG
الجمعية الامريكية للافلام السينمائية: تفسير بعض العمل المعتدل وقح
جوائز/يكرم: الفكاهة المنطق سيل

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق