تنزيل ومشاهدة فيلم The Little Prince مدبلج

0

ما يحتاج الاباء معرفته
الاباء يجب ان يعرفوا ان الامير الصغير على كتاب المحبوب انطوان دى Lyon Saint-Exupery ولكنه لم يكن دقيقا المؤمنين يذكرنا بالمقاهى من القصة. وبدلا من ذلك, يركز التقرير على فتاة يصادق الرجل العجوز المجاور, الذى يعنى الطيار من القصة. يروى عن كيف التقى الامير الصغير منذ عدة سنوات. افلام الرسوم المتحركة تاخذ الكثير من الحريات, ولكن الرسالة الاساسية هى نفس الكتاب, وهو هام: خذ وقتك للاستمتاع بالحياة. ان موضوع مهم الناس من جميع الاعمار, على الرغم من ان الامير الصغير دائما خرافة ان صدى للبالغين من الاطفال الصغار. بالاضافة الى ذلك, فى الجزء الاخير من الفيلم بعض اللحظات المظلمة بشكل مدهش قد يكون نوعا ما المشاهدين الصغار , على سبيل المثال, عندما كانت الفتاة فى فخ مصنع وهدد الالات (جزء من خطة اخر للاحرف تغلق مزرعتها التوق الى الاستقلال). وهناك اشارات الى الاثار التى ينطوى عليها هذان للموت والانتحار. والطفلة معقد مع امها.
ما هو ?
الامير الصغير ام ( راشيل المعبودة) ابنتها خططنا لكل شئ, بدءا من الدراسة الدقيقة لضمان حصولها فى المدرسة. الفتاة ( ماكنزى فوى) مزدحمة جدا وهى تكاد لا يملك الوقت للتعرف على رجل غريب المجاور (جيف بريدجيز), ولكن فى النهاية ان يقنع باخذ استراحة لكى يتكلم بعض القصص عن الوقت الطيار - وكيف انه التقى ذات مرة وهو الرئيس الفخرى الامير الصغير.

فهل جيد?
نوعية
الامير الصغير ليس فعالا, وهى فى الواقع, انها تتحرك, فهى ليست قدر المهابة التى كان يمكن ان يكون عليه. وهذا على الاقل الى حد ما لانه ليس بالضبط مثل الكتاب المميز, على الرغم من مواضيع متشابهة الى حد كبير. الفيلم هو غالبا عن الفتاة ما يتعلم من الطيار الذى تحول من كتاب (ما الطيار يتعلم من الامير الصغير). ويقدم نفس الرسالة الاساسية, ابلغ بطريقة مختلفة جدا, من المحتمل جدا ان يحصل لها اثرها فى تحديد الجمهور الفيلم.

الاجزاء التى تتمسك للنص على رسوم واداء الرسوميات المتفوق السحرية بفضل الرسوم المتحركة. (طبعا المصدر.) ولكن الاقسام التى اضيفت الى قصة - وخاصة الثالث - يمكن توقعه (رغم ممتعة) هى خروج عن نغمة الكتاب. ينتج عن ذلك الجمع يثبت الى حد ما يدعو للقلق: عمق مصدر المواد تضعف جدا ومباشر (الى حد ما) اضافات ليهز

ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن الامير الصغير المظلم المشاهد المرعبة/ ما يجعلها قبيحة الشكل? كم يمكن للاطفال الصغار مرعب الاشياء معالجتها?

ما هو الطيار محاولة تعليم الفتاة? ما رايك فى خطط الام فتاة?

وتوضح كيف قصة الرحمة والتعاطف والنزاهة? فلماذا هى سمة مهمة قوة?

فيلم الرسوم المتحركة تستخدم اساليب مختلفين تماما. ماذا يعنى هذا الجمهور? كيف الصور تطابق مختلف اللحظات فى الفيلم ?

اذا كنت قد قرات الكتاب كيف يتم عرض الفيلم مماثلة مختلفة? ما رايك فى صياغة قصة الامير الصغير قصة فتاة وامها? هل هذا الهيكل تغيير معنى القصة/تاثير?

فيلم
تاريخ الاصدار: تفاصيل المسرحية يوم 5 اغسطس 2016
: 178 راشيل, المعبودة جيف بريدجيز ماكينزى فوى
مدير : مارك اوزبورن
Studio : نيتفليكس
Genre: الاسرة والاطفال
المواضيع: كتاب حروف الصداقة
والتعاطف طابع المزايا: التعاطف, وسلامة
وقت التشغيل: 108 دقيقة
الجمعية الامريكية للافلام السينمائية
الافلام السينمائية الامريكية التصنيف: PG التفسير: العناصر الموضوعية معتدل

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق