تنزيل و مشاهدة فيلم brave مدبلج

0


ما يحتاج الاباء معرفته
الاباء ان يعلموا الشجعان هو امر مخيف فى فيلم "الاميرة" خاصة بالنسبة للاطفال دون سن 7 و/او الذين نشعر بحساسية شديدة ازاء خطر. تسلسلات مكثفة تشمل عدة كبيرة تحمل يهاجم الغاضبين الرئيسية والتى تعد اكبر عندما ينظر اليها فى 3-D (تنبيه) يمكن لجهاز مقاومة الهواء ربما تثير القلق ولكن معظمها تحول ام الكوميدية فى تحملها. لحظة الام التى تحولت الى تحمل مؤقتا ينسى انها البشرية الهدير فى ابنتها التى يمكن ان تقلب الاطفال الاصغر سنا. هناك الكثير من Scotsmen مدافه الذين يستخدمون الاسلحة (الاسهم والسيوف وغير ذلك) (بقبضة اليد او الاسنان). اول فيلم بيكسار تدور حول الشخصية الرئيسية, امراة شجاعة لديها رسالة قوية حول العلاقات الاسرية التواصل بين الاباء والاطفال (ولا سيما الامهات والبنات). ليس هناك حب الاميرة ميريدا, ولكن يمكنك ان تتوقع نكات قليلة عن الرجال وهم عراة تحت يرتدى الشيالون تنورات طويلة; بضع مشاهد حتى تشمل لمحات سريعة الكاريكاتير عراة حروق ينتمون الى رجال وثلاثة اولاد صغار . وعلى الرغم من عدم وجود اماكن المنتج السينمائى, هناك كما هائلا من البضاعة, خصوصا الفتيات.

ما هو ?
الشجعان هو الميزة الاولى بيكسار انثى الشخصية الرئيسية, ميريدا ليست مدينتك النموذجي princess. فى المملكة الاسكتلندية DunBroch الاميرة ميريدا ( كيلى ماكدونالد) يفضلون الاسهم من سلينج لها تعلم اداب السلوك الصحيح المناسب فى المستقبل. عند ميدان ثلاث عشائر اخرى تصل الى اول العنقود واول فرحتى ابناء القادة المحتملين لعقود الخطوبة, ميريدا المتمردين ضدها regal الام الملكة الينور (وايما تومسون, يهرب الى الغابة. وبعد ان يا على خيط, ميريدا مواجهات ساحرة (جولى والترز) لعلامة كعكة سحرية بتغيير الملكة." ولكن عندما الملكة ياكل لعلاج السحرية ليس رايها الذى يتغير (ممكن مفسد تنبيه!) يتحول عملاق الدب الاسود - تماما مثل هذه "تتحمل الملك" (بيلى كونولى فيرغوس الرجل قبل عقد من الزمان. بامها دبا والدها يطاردونه ميريدا يجب معرفة كيفية كسر السحر قبل ان تبقى الام دبا الى الابد - او ما هو اسوا قتل الملك ورجاله.



فهل جيد?
جودة
الكثير من الحب شجاعة. الرسم المتحرك اخاذ خصوصا بمدينة خصل حمراء مشتعلة, وهى مفصلة بحيث يمكنك تخيلها تلمسها strand من فاتن strand. ولكن هناك ايضا الخضراء والمناظر الطبيعية الازرق الداكنة والداخل المهيبة تطارد ضوء ازرق سوف يا ان تغرى ميريدا عمق الخصلات الغابة. وعلى الفور, قصة الاميرة يبقى محورها الاميرة التنمية الشخصية بدلا من الرومانسية. بالاضافة الى ذلك, يعمل ممتاز بفضل جوقة الاسكتلندى العنان فى الغالب افدح brogues. معظم الجهات الفاعلة الصوتى تسجيل على حدة, ما لوحظ كيفية تفاعل جميل طومسون ماكدونالد. العاطفة بين الام وابنتها اللافت حقيقية ويعتقد محفوف, حتى يتحمل الينور فى شكل انها لا اضطراب فى ميريدا للحصول على السلاح على مائدة العشاء مؤقتة.

والمشكلة الوحيدة هى شجاعة لا ترقى الى بيكسار سجلها التفرد والرقى. لا يوجد شئ رهيبة لهذا العالم عن قصة بسيطة حلوة ولكن ليس "لم تشهد ابدا من قبل" مثل "قصة لعبة العثور على نيمو او حائط-E. و ميريدا, جميع الفضائل, يزال يستوعب ذاتى مراهق يحاول العثور على اجابة سهلة على مشاكلها (بالاعتماد على تهجئة لتغيير امك الاذهان هو بفرح شديد متجهة الى الفشل. هل لرابطات افلام الرسوم المتحركة الاخرى المذكورة اعلاه من حيث الحرفية? نعم. هو بديل ميريدا قيما النمطية princess? بالتاكيد. لكن هذا ليس من بين افضل من بيكسار, نوعا من الاحباط. الشجعان لا يزال هناك قدر كبير من الام وابنتها قصة - انها ليست قصة الاميرة المحارب كان يامل.

ويمكن للاسر ان الحديث عن...
ويمكن للاسر ان الحديث عن نوع الاميرة ميريدا. كيف تتم مقارنة اخرى ديزنى الاميرات? كيف قصتها تشبه تختلف عن ارضهم?

اطفال: هل رايتم فيلم مرعب? وكيف نقارنه اميرة اخرى/افلام الرسوم المتحركة التى شاهدتها?

قد يكون هذا هو اول فيلم الاميرة لا الرومانسية. ما رايك فى عملية التحول فى التركيز من قصة حب الى daught الام والطفل

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق