تحميل و مشاهدة فيلم Mr. Peabody & Sherman مدبلج

0

ما يجب أن يعرفه الآباء
الآباء بحاجة إلى معرفة أن السيد بيبودي وشيرمان هو المأخوذ من قطاعات غير مناسب التاريخ هو بيبودي من روكي وBullwinkle. مليئة الشخصيات والأحداث التاريخية، مغامرة الرسوم المتحركة تحتوي على الكثير من الكوميديا ​​البدني، وبعض المشاهد يحتمل أن تكون مخيفة عند الاطفال والسيد بيبودي في خطر - في مصر القديمة واليونان القديمة، والثورة الفرنسية. وتشمل لغة بعض الشتائم مثل "الخاسر"، "القذرة"، "الكلب"، وأكثر من ذلك. وتهدف الكثير من التورية والنكات الواضح في الآباء والجماهير القديمة، مثل عندما يمزج السيد بيبودي الكوكتيلات يسمى "آينشتاين على الشاطئ". الشخصيات النسائية سلبية في جميع أنحاء، على الرغم من أن شخصية فتاة المركزي يعوض نفسها في النهاية.
ما هي القصة؟
السيد. بيبودي وشيرمان يلي مآثر عبقرية الحديث الكلب السيد بيبودي (تاي باريل)، عملاق الصناعة، مخترع، موسيقي وعالم الذين يرفعون له يبلغ من العمر 7 سنوات ابنه بالتبني أعظم الإنجازات - شيرمان (ماكس تشارلز) - وخلق آلة الزمن يسميه WABAC. بعد يحصل شيرمان في معركة المدرسة مع نظيره البلطجة زميل بيني (ارييل الشتاء)، والسيد بيبودي تدعو عائلتها الى تصحيح الأمور، والأطفال في نهاية المطاف باستخدام WABAC. وقت السفر غير خاضعة للرقابة ولم يكن مقررا يؤدي إلى نتائج كارثية وفرحان ذلك فحسب السيد بيبودي يمكن اصلاحها.



فهل من جيد؟
جودة
السيد بيبودي وشيرمان هو إنتاج غير المتكافئ للصور مسلية للغاية والحكايات التاريخية شبه تعليمية مختلطة مع التورية ذلك، سوء they're-أحيانا-مضحكة وكوميديا ​​البدني. هناك النكات (وجميع التورية) تهدف الواضح في الآباء والأمهات، والكمامات البصر تستهدف بشكل واضح على الاطفال. ولكن ليس كل من الشخصيات من السهل للقضاء لأو حتى ترغب. بيني و(التي عبر عنها عائلة نجم الشتاء الحديث) هو حرف غير المستساغ للغاية بالنسبة لمعظم من الفيلم، حيث انها الفظ، والترهيب، والأنانية - مطالبة للقيام بالأعمال الخطرة والخطرة. في نهاية المطاف ان يعوض نفسها، لكنها كثيرا من فتاة متوسط ​​للصغار لفهم.

زاوية أب وابنه، ومع ذلك، هو الحلو جدا. السيد بيبودي قد يكون كلب العبقرية التي تستطيع السيطرة على كل شيء من الطبخ لعلم الصواريخ لجميع أشكال الموسيقى، ولكن الأبوة والأمومة هي الشيء الوحيد الذي لا يمكن أن تتعلم فقط من كتاب. الطرق المختلفة أن السيد بيبودي وشيرمان حماية والدفاع، وتعليم بعضهم البعض هو درسا جيدا في ما هو مهم حول العلاقات بين الوالدين والطفل (الثقة والتواصل والحب غير المشروط). وسوف طفل البالغين في سن العامل يتمتع إعادة النظر في طفولتهم مع هذا التكيف، ولكن حتى تلك غير مألوف تماما مع مصدر المواد سوف تجد قصة مسلية إن لم يكن ملحوظا.

عائلات يمكن الحديث عن ...
ويمكن للعائلات يتحدثون عن ماذا نتحد
ث الحيوانات هي شعبية جدا في الأفلام العائلية. كيف يكون هذا واحد يختلف عن أفلام الرسوم المتحركة أخرى تتميز الكلاب والاطفال؟

مناقشة مختلف الشخصيات التاريخية شيرمان، بيني، والسيد بيبودي اللقاء. أي الأشخاص أو الأحداث هل تريد معرفة المزيد عن بعد مشاهدة الفيلم؟

ما رأيك في السلوك بيني؟ هل هي قدوة جيدة لكيفية التصرف تجاه زميل؟ كيف أنها لم تتغير طوال الفيلم؟

فيلم الصفات
مسرحي تاريخ الاصدار: 7 مارس 2014
دي في دي تاريخ الإصدار: 14 أكتوبر 2014
المدلى بها: تاي باريل، ارييل وينتر، ماكس تشارلز
مدير: روب Minkoff
استوديو: فوكس القرن العشرين شركة السينمائي
النوع: العائلة والاطفال
الموضوعات: مغامرات، القطط، الكلاب، والفئران، التاريخ
وقت التشغيل: 92 دقيقة
تصنيف الرابطة: PG
MPAA التفسير: بعض الإجراءات معتدل والفكاهة وقحا وجيزة


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق