مشاهدة فيلم kung fu panda 3 مترجم اون لاين

0
في عام 2016، واحد من الامتيازات المتحركة الأكثر نجاحا في العالم يعود مع مغامرة أكبر الكوميديا حتى الان، كونغ فو باندا 3. عندما يظهر والد الباندا المفقود منذ زمن طويل بو فجأة، والثنائي لم شمل يسافر إلى الجنة الباندا سرية لتلبية عشرات فرحان الأحرف الباندا جديدة. ولكن عندما يبدأ الشرير خارق كاي لاجتياح الصين هزيمة كل سادة الكونغ فو، يجب بو تفعل المستحيل تعلم لتدريب قرية كاملة من له متعة المحبة أيها الإخوة الخرقاء لتصبح في نهاية المطاف الفرقة س ... المزيد
تصنيف: PG (للعمل فنون الدفاع عن النفس وبعض الفكاهة وقحا خفيفة)
النوع: رسوم متحركة
إخراج: أليساندرو كارلوني، جينيفر يوه نيلسون
بقلم: جوناثان Aibel، جلين بيرجر
المدة: 1 ساعة. 40 دقيقة.
دريم والرسوم المتحركة - الموقع الرسمي
جاءت الأقساط السابقة من سلسلة باندا الكونغ فو في فصل الصيف، ولكن انتهت مهلة الكونغ فو باندا 3 إلى السنة الصينية الجديدة، التي يهبط الأسبوع المقبل. هذا الفصل الأخير لا تبدو إلى حد كبير أفضل بجانب الثمالة يناير النموذجية التي استوديوهات قد أعطانا هذا الشهر، لكنه أيضا تتمة أحق من بتسرع الكونغ فو باندا 2.


تبدأ القصة مع سيد شي فو (التي عبر عنها داستن هوفمان) يتقاعد ويترك تدريب غاضبون خمسة إلى بو (التي عبر عنها جاك بلاك). لدينا قصير ممتلئ الجسم سيد الكونغ فو هو غير مناسبة للتدريس، والفشل الأولي له يمكن التنبؤ بها حتى ماستر شي فو نفسه. قريبا، على الرغم من أن لديه أشياء أخرى على عقله. أولا، الأب بو البيولوجي لي (التي عبر عنها بريان كرانستون) حتى تتحول في وادي السلام والتنبيهات له إلى قرية جبلية سرية حيث تمكنت الباندا الأخرى من أجل البقاء. في حين أن يجري، وقد قضى رجل سيء المهزوم اسمه كاي (التي عبر عنها J.K. سيمونز) الآخرة هزيمة أخرى سادة الكونغ فو المتوفين واستيعاب قوة تشي بهم، والآن لديه ما يكفي من القوة للعودة من الأموات. مع كاي تهدد كل من وادي وقرية، لدينا الباندا لديها لحشد الجميع لديه.
أفضل الأشياء هنا في بو العودة إلى جذوره، وهناك هفوة المنظر العظيم اصطياد الكفر من المواطنين وادي عندما بو ولي تلبية لأول مرة وتفشل في التعرف على بعضها البعض في البداية، على الرغم من انهم الباندا العملاقة الوحيدة حولها. وجد نفسه بين الرقيقة للمرة الأولى، رد فعل بو الأول هو الفرح غير المقيد كما يذهب في جميع أنحاء لسكان القرية قائلا: "أنت تبدو لي، ولكن كنت طفل رضيع! أنت تبدو لي، ولكن كنت القديمة! أنت تبدو لي، ولكن كنت بدانة! "ومع ذلك، كشف لاحقة تظهر بو أن كل شيء ليس كما يبدو، وأنه يجب معرفة حيث يناسب فيما يتعلق الده البيولوجي والده بالتبني (التي عبر عنها جيمس كونغ ). يتم التعامل مع هذه الاشياء بشكل حاذق مع وجود نقص السرور من شراب.
كل هذا يأتي بدلا على حساب العمل الكونغ فو، وأنا خائف. كانت متواليات معركة بطاقة السحب الرئيسية للدفعات السابقة، وخاصة في الفيلم الأول، وللجلد والرسوم المتحركة حتى متواليات التي لم يكن من الممكن تنفيذها من قبل البشر حتى على الأسلاك. هنا المعارك الفعلية ليست ما يقرب المتميزة كما. المواجهة الكبرى مع كاي (الشرير مملة، على الرغم من وجود سيمونز) تجري في عالم الروح، وطغت الكوريغرافيا من قبل CGI.
ومع ذلك، هناك بعض الأعمال مضحك كما تدرب بو له غير منسقة زميل الباندا للدفاع عن أنفسهم - أنه تبين أن تكون أفضل بكثير في تعليمهم، لأن معظمهم في هذه المرحلة أنه قد تعلم أن تأخذ تلاميذه على حقيقتها واللعب على نقاط قوتهم. رؤى من هذا القبيل تساعد على توسيع الكون من هذه السلسلة والحفاظ على هذه الشخصيات من النمو قديمة. كما يعطي سنة من الماعز وسيلة لسنة القرد، الكونغ فو باندا 3 هو طريقة لطيفة للاحتفال تحول التقويم.



لا يوجد تعليقات

أضف تعليق